من هو حكم مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان
حكم مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

حكم مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس، الحكم الرئيسي والحكم المساعد الأول والحكم المساعد الثاني إلى جانب الحكم المساعد على تقنية الفيديو (VAR). تابع من خلال المنارة نيوز. للتعرف على طاقم التحكيم. الذي سيدير مباراة كأس موسم الرياض 2023. التي ستجمع نجوم ناديي الهلال والنصر جنبا إلى جنب .لمواجهة أبطال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

حكم مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

حكم مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، عبدالرحمن الجاسم. وهو حكم دولي قطري الجنسية. ولد بتاريخ 14 أكتوبر 1987 (35 سنة). كما تحصل على شارة التحكيم الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، في عام 2013. وتعتبر مشاركته في كأس العالم 2018 كحكم مساعد على تقنية الفيديو بعد استدعائه من قبل الفيفا، أحد أهم إنجازاته في مجال التحكيم على المستوى العالمي.  إلى جانب مشاركته في كأس العالم فيفا قطر 2022 كحكم ساحة رئيسي ضمن طاقم التحكيم القطري. إضافة إلى مشاركته كحكم رئيسي في بطولة كأس العالم تحت سن 20 سنة في عام 2017. وإلى جانب الحكم الرئيسي للمباراة يشارك في التحكيم باقي أعضاء طاقم تحكيم المباراة المؤلف من 4 أعضاء. تم اختيارهم من نخبة الحكام الدوليين في كرة القدم العربية والعالمية.

اقرأ أيضا: تشكيلة لاعبي الهلال والنصر بمواجهة باريس سان جيرمان يوم 19 يناير

حكم مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان
حكم مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

طاقم تحكيم مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

طاقم تحكيم المباراة، عبدالرحمن الجاسم؛ حكم رئيسي، طالب سالم؛ حكم مساعد أول، سعود أحمد؛ حكم مساعد ثاني، خميس المري؛ حكم مساعد على تقنية الفيديو. وباعتبار أن جميع أفراد طاقم التحكيم الذين تم ذكرهم يتمتعون بالجنسية القطرية، فإن طاقم تحكيم المباراة سيكون قطري بالكامل. علاوة على ما سبق فإن جميع أعضاء طاقم تحكيم المباراة يمتلكون شارة التحكيم الدولية. التي يتم منحها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى حكم كرة القدم المعترف به دوليا.

قد يعجبك أيضا: رونالدو ضد ميسي.. موعد مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان يناير 2023

تشكيلة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

تشكيلة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان،  محمد العويس؛ حارس مرمى، عبدالإله العمري؛ مدافع، علي البليهي؛ مدافع، خليفة الدوسري؛ مدافع، عبدالله مادو؛ مدافع، لويس غوستافو؛ وسط، محمد كنو؛ وسط،  سالم الدوسري؛ وسط، تاليسكا؛ وسط، موسى ماريغا؛ مهاجم، كريستيانو رونالدو؛ مهاجم. حيث تم الإعلان مؤخرا عن تشكيلة لاعبي النصر والهلال بمواجهة باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض 2023. ولكن لم يتم الإعلان بعد عن التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها فريق نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان. لذلك قدمنا التشكيلة المتوقعة التي سيلعب بها الفريق.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي قدمنا من خلاله “حكم مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس“، الحكم الدولي القطري عبدالرحمن الجاسم. الذي سيستلم مهام حكم ساحة رئيسي في مباراة كأس موسم الرياض في 19 يناير 2023 على ملعب الملك فهد الدولي. إضافة إلى تشكيلة نجوم الهلال والنصر المتوقعة لمواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

هل سيشارك كريستيانو رونالدو مع نادي النصر في مباراة كأس موسم الرياض؟

أكد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه سيشارك أساسيا في تشكيلة فريق النصر والهلال في كأس موسم الرياض 2023.

متى موعد مباراة النصر والهلال بمواجهة باريس سان جيرمان؟

إن الموعد الرسمي للمباراة هو في تمام الساعة 8 الثامنة مساء من يوم الخميس 19 يناير 2023 حسب توقيت مكة المكرمة والسعودية.