الساعة كم موعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة
وسموحة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسموحة، بعد صعود نادي الأهرام إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر 2023 على حساب نادي الزمالك، حامل الكأس بضربات الترجيح في مباراة الأهرام والزمالك. تذهب أنظار جماهير كرة القدم المصرية والعربية نحو مباراة نصف النهائي بين نادي الأهلي ونادي سموحة. التي ستحدد النادي الذي سيتأهل إلى الدور النهائي في كأس مصر 2023. حيث سيواجه نادي الأهرام في المباراة النهائية من البطولة. أما موعد مباراة الأهلي وسموحة في نصف النهائي، نقدمه من خلال هذا المقال. إلى جانب قنوات التلفاز المجانية الناقلة للمباراة. من خلال موقع المنارة نيوز.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

موعد مباراة الأهلي وسموحة، إن الموعد الرسمي للمباراة هو في تمام الساعة 7 السابعة مساء من يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023. وذلك بتوقيت مكة المكرمة. وأيضا في تمام الساعة 6 السادسة مساء بتوقيت مصر. حيث يتواجه الناديان على ملعب استاد القاهرة الدولي الواقع، في مدينة نصر في العاصمة المصرية، القاهرة. علما أن الأهلي النصري سيستعد من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 الذي سيقام في المغرب مطلع شهر فبراير القادم بعد انتهاء بطولة كأس مصر 2023.

اقرأ أيضا: جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وخسارة الزمالك أمس الاثنين

موعد مباراة الأهلي وسموحة
موعد مباراة الأهلي وسموحة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك من خلال القنوات الناقلة للمباراة، قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. حيث يتم ضبط تردد القنوات الناقلة عبر القمر الصناعي نايل سات إما من خلال التردد الأول، 11681؛ الاستقطاب الأفقي، ومعامل الترميز 27500، والتصحيح 6/5. أو من خلال التردد الثاني، 10853؛ الاستقطاب الأفقي، ومعامل الترميز 27500، والتصحيح 6/5. أو من خلال التردد الثالث، 12303؛ الاستقطاب الأفقي، ومعامل الترميز 27500، والتصحيح 6/5.

قد يعجبك أيضا: تردد قنوات إذاعة مباراة الأهلي ضد بيراميدز مجانا في الدوري المصري 2023

موعد المباراة النهائية في بطولة كأس مصر

أما موعد مباراة الدور النهائي في بطولة كأس مصر، فيكون في تمام الساعة 8 الثامنة مساء من يوم الجمعة الموافق 3 فبراير 2023. بتوقيت السعودية. حيث سيتواجه نادي الأهرام ضد النادي الفائز في مباراة الأهلي وسموحة. حيث سيحمل النادي الذي سيفوز بالمباراة النهائية لقب بطولة كأس مصر 2023. التي تعتبر أكبر منافسات كرة القدم المصرية. إذ تضم 32 نادي مصري من مختلف الدوريات المصرية، الأول والثاني والثالث.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي قدمنا من خلاله “موعد مباراة الأهلي وسموحة“. التي ستلعب في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي في مصر. حيث قدمنا الموعد الرسمي للمباراة بتوقيت السعودية. كذلك الموعد الرسمي للمباراة بتوقيت مصر. كذلك القنوات التلفزيونية الناقلة للمباراة مجانا على نايل سات. إلى جانت تردد القنوات الناقلة. وأخيرا الموعد الرسمي للمباراة النهائية من بطولة كأس مصر 2023. التي ستلعب بين نادي الأهرام والنادي الذي سيفوز في مباراة الأهلي وسموحة.

أي ساعة موعد مباراة الأهلي المصري وسموحة اليوم في كأس مصر؟

يبدأ موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم في كأس مصر في تمام الساعة 6 السادسة مساء بتوقيت مصر، الساعة 7 السابعة مساء بتوقيت السعودية ومكة المكرمة.

متى موعد مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر 2023؟

يتواجه الأهلي المصري مع سموحة في نصف نهائي كأس مصر 2023، في يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023.

ما هي القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر 2023؟

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر 2023 من خلال قنوات أون تايم سبورت المصرية الناقلة للمباراة مجانا على نايل سات.