أسباب وقف الإعلامية منى العمدة وإحالتها للتحقيق الفوري هي وفريق العمل
أسباب وقف الإعلامية منى العمدة وإحالتها للتحقيق الفوري هي وفريق العمل

أسباب وقف الإعلامية منى العمدة، تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة اسم الإعلامية المصرية منى العمدة. بعد أن قررت شبكة النهار الإعلامية وقف البرنامج الذي تقدمه المذيعة منى العمدة. وذلك عقب انتشار مقطع من البرنامج أثار غضب الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة سبب وقف الإعلامية منى العمدة. وتفاصيل القرار الذي أصدرته شبكة قنوات النهار.

أسباب وقف الإعلامية منى العمدة

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن اسم المذيعة المصرية، منى العمدة. والتي قررت قنوات النهار وقفها عن تقديم برنامج الجمهورية الجديدة التي تقدمه عبر قناة النهار. وإحالتها للتحقيق. وذلك على عقب انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع من برنامجها. المقطع الذي انتشر خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس؛ ظهرت فيه الإعلامية منى العمدة أثناء إجرائها حوار مع إحدى ضيوفها. ولكن على ما يبدو أن طريقة حديثها في المقطع كانت غير لائقة على حد تعبير عدد كبير من رواد السوشيال ميديا. الذين نشروا المقطع مع العديد من التعليقات لساخرة. وعلى الفور عقب انتشار المقطع أصدرت قناة النهار قرار بإيقاف الإعلامية منى العمدة وإحالتها للتحقيق.

اقرأ كذلك: سبب حبس الإعلامية الكويتية فجر السعيد لمدة 3 سنوات.

وكذلك: الإعلامية إيمان الحصري تُقَدّم حفل «طريق الكباش» الأثري وحماقي يشدو بـ«القرابين للإله رع».

من هي منى العمدة؟

منى العمدة هي مذيعة مصرية تخرجت من كلية العلوم قسم الكيمياء وتم تعيينها معيدة. ولكنها تركت سلك التدريس الجامعي وتوجهت للعمل الإعلامي لحبها الشديد له. وقدمت العديد من البرامج التي حققت نجاحًا باهرًا في التلفزيون المصري منها برنامج كلبش عبر قناة الحدث اليوم. كما قدمت برنامج أحلى كلام عبر شاشة قناة المحور. وبعدها قدمت برنامج وجهة نظر عبر قناة النهار. كما أقدمت العمدة على عالم التمثيل وظهرت في مسلسل بيت الشدة كأول تجربة تمثيلية لها.

اقرأ كذلك: وفاة الإعلامية أسماء مصطفى.

وكذلك: بالصور الإعلامية مفيدة شيحة تحتفل بخطوبة ابنتها منة الله.

ما هو الفيديو الذي تسبب في وقف الإعلامية منى العمدة وتحويلها للتحقيق
ما هو الفيديو الذي تسبب في وقف الإعلامية منى العمدة وتحويلها للتحقيق

ما هي قصة زوج الإعلامية منى العمدة

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تسببت فيها المذيعة منى العمدة. حيث أثارت منى ضجة كبيرة قبل ذلك تسبب فيها قصتها مع زوجها. القصة بدأت عندما خرجت المذيعة منى العمدة على موقع التيك توك تستغيث بجمهورها بعد أن تعرضت للسرقة على يد زوجها السابق. والذي انتهز فرصة كونها مريضة في المستشفى فتوجه إلى المنزل وقام بسرقته وهرب. وأضافت منى العمدة أنها لم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض لها في السرقة على يد زوجها لكنها كانت تخشى الإفصاح حفاظًا على أولادها.

قدمنا لك كذلك: فيديو..أول تعليق من محمد سامي بعد أزمة إنهاء التعاقد معه من «المتحدة للخدمات الإعلامية».

منى العمدة ويكيبديا
منى العمدة ويكيبديا

في نهاية المقال قدمنا لكم أسباب وقف الإعلامية منى العمدة. وسبب إحالة منى العمدة للتحقيق هي وفريق عملها. وأيضًا الفيديو الذي تسبب في إيقاف برنامج الجمهورية الجديدة عبر قناة النهار.

 

الأسئلة الشائعة

 

 

من هي منى العمدة؟

هي مذيعة مصرية تركت تدريس الكيمياء في الجامعة من أجل حبها للعمل الإعلامي، وقدمت عدد من البرامج أهمها: كلبش، والجمهورية الجديدة.

ما سبب إيقاف منى العمدة؟

قررت شبكة قنوات النهار إيقاف المذيعة منى الشاذلي بعد انتشار فيديو لها وعلق عليه الجمهور بكونها تتحدث بشكل غير لائق مع واحد من ضيوف برنامجها.