يوتيوب يطلق تحديث جديد يتيح مشاهدة 4 قنوات في وقت واحد
يوتيوب يطلق تحديث جديد يتيح مشاهدة 4 قنوات

يوتيوب يطلق تحديث جديد يتيح مشاهدة 4 قنوات في وقت واحد! ستتمكن الآن من تشغيل 4 فيديوهات معًا بسهولة على شاشة تلفازك الذكية، وذلك بدءًا من التحديث الجديد القادم ليوتيوب، لمعرفة كافة التفاصيل تابعنا.

يوتيوب يطلق تحديث جديد يتيح مشاهدة 4 قنوات

يعمل مطوري يوتيوب في شركة جوجل على إطلاق تحديثات جديدة لمنصة يوتيوب العالمية. وقد بدأت بوضع خطط وعرض رؤية لتحديثها الجديد لشركائها بشاشات التلفاز الذكية لتتناسب معهم، كما ستضيف تحسينات أخرى للمقاطع القصيرة “شورتس”، بالإضافة إلى الموسيقى “Youtube Music”.

مع هذا التحديث الجديد ستتمكن من تشغيل 4 مقاطع فيديو مختلفة بوقتٍ واحد على شاشة تفازك الذكية. كل ذلك من خلال يوتيوب تي في “YouTue TV“. وسيتم إضافة هذه الميزة في التحديث القادم الذي سيطلقه يوتيوب. إلى جانب تحسنات وإضافية أخرى.

وبحسب تقرير نشره موقع The Verge. أوضح فيه أن شركة جوجل المالكة ليوتيوب تخطط لتحديثات عديدة على مختلف خدمات منصة يويتوب. ومن أبرزها التحديث الجديد الذي سيتيح للمستخدمين تشغيل ما يصل إلى 4 مقاطع فيديو بوقتٍ واحد على تطبيق YouTube TV.

اقرأ أيضًا: 5 طرق لكسب المال من اليوتيوب

بداية التشغيل المتعدد على الشاشات

بدأت فكرة التشغيل المتعدد على الشاشات الذكية من قِبل شركة سوني، وذلك من خلال تطبيق بلايستيشن فيو الذي أطلقته من زمن، إلا أنها توقفت الآن عن تطويرها.

إلا أنا شركة جوجل قامت بتطوير هذه الميزة لتعمل مع أنظمة جوجل تي في وأندرويد تي في فقط، وحاليًا تضع الخطط لإطلاقها على يوتيوب تي في. وسيتمكن المستخدمين من عرضها على جميع الشاشات التي تدعم تشغيل التطبيق.

وفي هذا الإطار، تتنافس العديد من الشركات حول تطوير الأنظمة الأفضل لأجهزة التلفاز المنزلية الذكية، ولكن إلى الآن تقف جميع الأنظمة على مستوى متقارب واحد تقريبًا. بما في ذلك سامسونج، LG، جوجل تي في وأندرويد تي في.

ويُذكر أنه في الوقت الحالي شاهدنا تنافسًا كبيرًا بين منصة تيك تك ويويتوب على مقاطع الشورتس، ويبدو أن جوجل تحاول المنافسة الآن على ساحة عروض شاشات التلفاز الذكية، حيث أن يوتيوب يطلق تحديث جديد يتيح مشاهدة 4 قنوات والذي لم يفعله أحد إلى الآن!