يسرا ملتزمة بالعزل الصحي لعلاج "مضاعفات" كورونا

[ad_1]

رغم إعلان شفائها نهائيا من فيروس كورونا، أعلنت النجمة المصرية يسرا استمرار التزامها بالعزل الصحي، وتناول العلاج داخل منزلها لعلاج “مضاعفات” فيروس كورونا، وأكدت في رسالة قصيرة إلى كل محبيها أن تعافيها حدث بفضل دعواتهم لها، ونصحتهم باتخاذ أقصى الاحتياطات الممكنة حتى لا يتعرضوا لنفس محنتها الصحية.

يسرا
يسرا توجه رسالة إلى جمهورها

يسرا وجهت الرسالة عبر حسابها بموقع الفيس بوك، قائلة: الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد ٣ أسابيع سلبية.

الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله…

تم النشر بواسطة ‏‎Youssra‎‏ في الثلاثاء، ١٢ يناير ٢٠٢١

أضافت: لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع.

 

يذكر ان الوضع الصحي للفنانة يسرا أثار الكثير من الجدل مساء أمس، فبعد ساعات قليلة من إعلان إيجابية مسحتها الثالثة أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، تعافيها وزوجها خالد سليم من المرض نهائيا، وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على، مقدم برنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر شاشة “الحدث اليوم”، أن يسرا وزوجها خضعا لمسحة جديدة وظهرت سلبية، لافتا إلى أن الفيروس يترك أحيانا بعض “البروتينات” داخل جسد المتعافي وهو ما يظهر المسحات إيجابية رغم الشفاء من المرض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]