وكلاء ويسترن يونيون في اليمن لتحويل الأموال

[ad_1]

وكلاء ويسترن يونيون في اليمن يبحث عنهم العملاء اليمنيين ممن يودون إرسال واستقبال الحوالات البنكية، حيث أصبحت ويسترن يونيون تُمثِل شريان حيوي لتحويل المال، وفيما يلي سيعرض لكم صناع المال الوكلاء الرسمين بدولة اليمن التابعين لشركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال، بالإضافة لبعض المعلومات عن الشركة والخدمات التي تُتيحها لعملائها.

وكلاء ويسترن يونيون في اليمن

وكلاء ويسترن يونيون في اليمن

يعتبر بنك اليمن الدولي هو الوكيل الأول لشركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال، والتي تعمل على تطوير مستواها بشكل مستمر، وذلك من خلال الخدمات التي تُقدمها لعملائها، كما أن شركة ويسترن يونيون قد نالت ثقة عملائها على مستوى دول العالم.

تُعد شركة ويسترن يونيون أحد الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال تحويل الأموال، وعليه أصبحت تمتلك عدد هائل من العملاء في كل الدول، كما بلغ عدد الوكلاء التابعين لها في دولة المغرب 6 آلاف و300 وكالة، مما صنع لها إمبراطورية ذات سلطنة مُهيمنة في مجال تحويل الأموال واستلامها.

تمتلك شركة ويسترن يونيون حوالي 170 ألف وكيل في أكثر من 200 دولة على مستوى العالم منها دولة اليمن، كما تبلُغ العائدات السنوية الخاصة بالشركة حوالي 3 مليار دولار، وقد كان يعتمد عليها العاملين بخدمات جوجل أدسنس بشكل كبير في مُعاملاتهم البنكية؛ وذلك قبل أن تنهي الأخيرة خيار استرام الأموال عن طريق ويسترن يونيون، واعتماد المستخدمين عليها إن كان يدل على شيء فهو يدُل على ثقة المستخدمين في الشركة وفي جودة خدماتها.

من البنوك التي تُعد بمثابة وكيل لشركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال في دولة اليمن:

  • بنك اليمن الوطني ورقم التليفون الخاص به هو 1407160
  • بنك اليمن الكويت للتجارة والاستثمار ورقم التليفون التابع له هو 1535365
  • بنك اليمن للتعمير والتنمية ورقم التليفون الخاص بالبنك هو 1471319
  • شركة المتحدة للصرافة ورقمها هو 1210540
  • بنك سابا الإسلامي ورقم التليفون الخاص به هو 1286506

اقرأ أيضًا: البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في مصر وطريقة البحث عن فروع البنوك

وكلاء ويسترن يونيون في اليمن وأرقامهم

إلى جانب البنوك السابق الإشارة إليها والتي يُمكن اعتبار كل واحد منهم وكيل لشركة ويسترن يونيون، هناك بعض الوكلاء الآخرين.. وفي السطور القادمة سنعرض لكم بعضًا من هؤلاء الوكلاء وأرقام التواصل معهم.

فرع فالكون للصرافة

هو أحد وكلاء ويسترن يونيون في اليمن، الموجود في صنعاء، والذي يُمكنك من خلال زيارته إرسال الأموال واستقبالها عبر الخدمات التي تُتيحها لك الشركة، كما يُمكنك التواصل مع أحد الموظفين بالفرع من خلال رقم 9671444767+

شركة النُعمان للصرافة

تُمثِل وكيل لشركة ويسترن يونيون في دولة اليمن، ويُمكنك الاستفسار عن الخدمات التي تُقدمها الشركة من خلال الاتصال على 9671279099+

كما يُمكنك زيارة فرع الشركة الموجود في صنعاء خلف سينما بلقيس، واتمام العمليات البنكية الخاصة بك.

شركة الصيفي للصرافة

وكيل من وكلاء مؤسسة ويسترن يونيون.. ومقر الشركة في شاري الزبيري في صنعاء باليمن، ويُمكنك التواصل مع أحد موظفيها عبر الاتصال على رقم 9671275290+

اقرأ أيضًا: كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون

شركة الهتار للصرافة والتحويلات

تُعد شركة الهتار أحد وكلاء شركة ويسترن يونيون، ومقرها يقع في شارع تعز بصنعاء في دولة اليمن، كما يُمكنك التواصل مع أحد مُمثلي خدمة العملاء التابعين للشركة من خلال الاتصال على 967733333303+

شركة عدن للصرافة

وكيل لشركة ويسترن يُمكنك الوصول إليها في مدينة عدن اليمنية، أو يُمكنك التواصل مع أحد موظفيها من خلال الاتصال على رقم 9672290000+

بنك الكريمي

أحد وكلاء شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال في اليمن، والذي يوجد في صنعاء، ويُمكنك الاتصال على 9671503888 + في حالة وجود أي استفسار خاص بالحوالات البنكية.

حوالات ويسترن يونيون من خلال كاك بنك

أحد وكلاء شركة ويسترن يونيون في دولة اليمن، بنك كاك بنك والذي يتميز بتواجد فروعه والمكاتب التابعة له على مستوى كافة المناطق الموجودة بدولة اليمن، ومن المزايا التي يُقدمها كاك بنك لعملائه، سرعة العمليات البنكية والتي تُمكنك من تحويل الأموال وإرسالها في أقل وقت مُمكن، بالإضافة إلى تقديم خدمات تُحافظ على سريعة المعلومات الخاصة بكل عميل وهو ما يعمل على تدعيم الثقة بين البنك والعملاء.

اقرأ أيضًا: نموذج حوالة ويسترن يونيون مصور والإجراءات المتممة لعملية التحويل

مواصفات الحوالات المالية في شركة ويسترن يونيون

توجد بعض المُميزات الخاصة بشركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال، والتي تمنحها الشخصية المكونة لها، وفي السطور القادمة سنعرض بعضًا من تلك المواصفات التي ترتب عليه أن نالت الشركة ثقة عملائها على مستوى العالم بشكل عام، وعلى نطاق دولة اليمن بشكل خاص.

  • تُقدم شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال لعملائها إمكانية القيام بعمليات آمنة، حيث إنه لا يُمكن لأي شخص استلام تلك الحوالات دون أن يمتلك رمز MTCN والذي يملكه المُرسل أو المُستقبل للحوالة فقط.
  • شركة ويسترن يونيون تُقدم لعملائها أسرع خدمة لتحويل الأموال، من خلال إرسالها واستقبالها خلال دقيقة واحدة من حصول العميل على رمز الحوالة.
  • إمكانية استلام حوالات ويسترن يونيون البنكية من خلال الوكيل الخاص بالدولة المُرسل لها الحوالة.
  • من الخدمات التي تُقدمها شركة ويسترن يونيون لعملائها، إمكانية تعديل اسم المُستفيد من الحوالة البنكية دون الحاجة لسداد رسوم أو ضرائب.
  • إن كُنت من عملاء شركة ويستن يونيون فبإمكانك الاستغناء عن حمل الأموال نقدًا عِند السفر.
  • شركة ويسترن يونيون من الشركات التي تُحافظ على خصوصية وسرية المعلومات الشخصية لعملائها.
  • كما يُمكنك الحصول على الخدمات التي توفرها لك شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال على مدار 24 ساعة فيما عدا العُطلة الرسمية للموظفين.
  • لأحد أهم الخدمات التي توفرها شركة ويسترن يونيون لعملائها هي خدمة إرسال رسالة نصية للعميل عند استلام المُرسل إليه الحوالة الخاصة به.
  • كما يُمكن لعملاء شركة ويسترن يونيون الاستفادة من خدمة إرسال الأموال وتحويلها على مستوى 200 دولة أو أكثر.

 كيفية التعامل مع شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال

من خلال القيام بالخطوات التالية يُمكنك التعرف على آلية التعامل مع وكلاء شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال في اليمن، كما يجب عليك أن تعرف أن التحويل إلى نفس البلد لا يتطلب منك سداد أي رسوم ضريبية، وفي حالة إن وجد فستكون الرسوم مُنخفضة جدًا.

  1. قُم بزيارة أقرب فرع لشركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال في اليمن.
  2. اطلب نموذج إرسال أو استقبال الأموال من أحد موظفي الفرع.
  3. قُم بمليء نموذج نقل أو تحويل الأموال الذي حصلت عليه من الموظف.
  4. يجب أن يتوافر معك بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بك؛ لأن موظف البنك سيكون بحاجة للاطلاع عليها والتأكد من بياناتك.
  5. بعد الانتهاء من كتابة كافة المعلومات في النموذج، قُم بالتوقيع على الاستمارة عقب قيام الموظف بمراجعتها.
  6. في حالة كونك الشخص المُرسل للأموال؛ فسيُعطيك الموظف رقم للحوالة الخاصة بك ويُسمى MTCN، ومن ثم فسيتوجب عليك إرساله إلى الشخص الذي سيستلم الحوالة.
    أما في حالة كونك الشخص المُرسَل إليه الحوالة؛ فسيطلُب منك الموظف كتابة الرمز السابق الإشارة إليه، والذي يجب أن تكون حاصلًا عليه من المُرسِل.
  7. سيطلٌب منك الموظف دفع رسوم التحويل أو خصمها من قيمة المبلغ المالي الذي ستقوم بتحويله، في حالة أنك الشخص المُرسِل للحوالة البنكية.
    أما إن كُنت أنت المُستلِم لتلك الحوالة البنكية، فلا ينبغي عليك دفع أي رسوم ضريبية.
  8. ينبغي أن يبلُغ سن العميل المُرسِل للحوالة البنكية والمُستقبل لها أيضًا 18 عامًا.

اقرأ أيضًا: كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون؟ ورسوم الحوالة وفترة تسليمها

مواعيد عمل وكلاء ويسترن يونيون في اليمن

يُتيح وكلاء ويسترن يونيون في اليمن خدماتهم للعملاء على مدار أيام الأسبوع فيما عدا يوم الجمعة فهو العُطلة الرسمية الخاصة بالموظفين، كما يتواجد الموظفين داخل الفروع التي يعملون بها يوميًا في تمام الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

قدمنا لكم وكلاء ويسترن يونيون في اليمن، بالإضافة إلى بعض المعلومات الخاصة بشركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال والخدمات التي تُقدمها لعملائها، وكيفية التعامل معها لإرسال الحوالات أو استقبالها، ومواعيد عمل وكلاء ويسترن يونيون في اليمن، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم الإفادةِ والنفع.

[ad_2]