وفاة الممثل الأمريكي بيتر سكولاري عن عمر 66 عاماً

[ad_1]

توفي الممثل التلفزيوني الأمريكي “بيتر سكولاري” الحائز على جائزة إيمي والذي صعد إلى النجومية في فيلم “Bosom Buddies”، يوم الجمعة عن 66 عامًا، بعد معركة استمرت عامين مع مرض السرطان. وقد تم تأكيد وفاته من قبل مديرة أعماله “إلين لوبين سانيتسكي” في شركة Wright Entertainment.

أعمال غزيرة

بيتر سكولاري- الصورة من موقع New York Times

على مدار مسيرته الفنية، شارك “سكولاري” في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية أبرزها مشاركته مع الممثل الأمريكي “توم هانكس” بطولة مسلسل Bosom Buddies، الذي تم بثه لموسمين، حيث ظهر “بيتر سكولاري” و”توم هانكس” كصديقين قررا التنكر في هيئة نساء من أجل العيش في أماكن إقامة ميسورة التكلفة للنساء فقط.
وقد ظل “سكولاري” و”هانكس” صديقين حميمين في الحياة الواقعية، كما قال “سكولاري” في مقابلة مع “أوبرا وينفري”.
فاز “سكولاري” بجائزة إيمي في عام 2016 عن دوره في دور والد “هانا”- “تاد هورفاث”- في فيلم Girls. كما شارك في بطولة مسلسل Gotham، ولعب شخصية “بيتر مادوف” في المسلسل الشهير Madoff.
ظهر “سكولاري” في مسرح برودواي عدة مرات، بما في ذلك في Hairspray 4، Sly Fox، Wicked و Magic / Bird وLucky Guy في عام 2013 مع “هانكس”.

يعمل لآخر لحظة

بيتر سكولاري- الصورة من موقع Variety

وعلى الرغم من أنه كان مريضًا، إلا أن “سكولاري” كان يعمل حتى وقت قريب، حيث شارك في بطولة الموسم الثاني من فيلم Evil، والذي انتهى تصويره قريباً، حيث لعب فيه دور الأسقف “توماس ماركس”.

زوجته وأولاده

تزوج “سكولاري” من “تريسي شاين” عام 2013 ويشترك معها في أربعة أبناء: “نيكولاس”، “جوزيف”، “كيتون” و”كالي”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]