وظائف مدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران 1444هـ
وظائف مدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران 1444هـ

وظائف مدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن؛ الموضوع الأكثر أهميَّة للذين يبحثون بكثرة عن الشواغر والوظائف في السعودية؛ حيثُ أن التوظيف في المدارس التابعة لهذه الجامعة من الفرص النادرة والتي يبحث عنها المستخدمون كثيراً عبر محرك البحث “جوجل” ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

أعلنت الجامعة مؤخراً عن الشواغر الوظيفية المتاحة في المدارس التابعة لها ضمن المملكة؛ حيثُ أنَّ هذه الوظائف متاحة للرجال والنساء أيضاً؛ كما أنَّها مناسبة لعدد كبير من المجالات التي يهتم بها الباحثون عن عمل في السعودية؛ وتنوعت هذه الوظائف بين مدراء ومعلمين ووكلاء والمزيد من المهن الأخرى. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري؛ حيثُ سنرشدكم إلى الطريقة الصحيحة لفهم الشواغر الوظيفية وكيفية التقديم عليها في مدارس جامعة الملك فهد الخاصة بعلوم البترول والمعادن.

وظائف مدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

وظائف مدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن؛ تم إصدار هذه الوظائف مع الشروط والتعليمات الخاصة بها من قبل رئاسة الجامعة والمتمثلة بإدارة الموارد البشرية والتعليمية. حيثُ أوضحت الإدارة أن الشواغر الوظيفية المتاحة للتوظيف حالياً في مدارس الجامعة هي ما يلي:

  • المشرفين والمعلمين  لمادة الرياضيات؛ (مشرفين ذكور، ومعلمات إناث).
  • المشرفة الصحيّة، ومسؤولة الدعم الفني؛ (إناث فقط).
  • وكيلة الشؤون التعليمية للمدرسة؛ (شاغر واحد فقط وللإناث).
  • معلمة التربية الإسلامية، ومعلمة اللغة الإنجليزية، ومديرة المدرسة، ومعلمة الحاسب الآلي، ومعلمة الصف، ومعلمة التربية البدنية، ومديرة الأنشطة والفعاليات المدرسية؛ (شاغر واحد لكل وظيفة، إناث حصراً).
  • معلم الحاسب الآلي (رجال).
  • الممرضة المدرسية (أنثى).
  • معلم اللغة الإنجليزية لجميع المراحل في مدارس جامعة الملك فهد؛ الابتدائية والمتوسطة والثانوية أيضاً.
  • وكيل المختبر المدرسي “مختبر العلوم”؛ (رجال فقط).

اقرأ أيضا: خطوات إصدار شهادة صحية في السعودية 1444

"<yoastmark

اشتراطات القبول في الوظائف

اشتراطات القبول في الوظائف؛ الشروط التي حددتها جامعة الملك فهد لقبول طلبات التوظيف على الشواغر المتاحة في المدارس التابعة لها؛ وتعتبر هذه الشروط مناسبة جداً للمواطنين السعوديين الباحثين عن وظيفة في المجال التعليمي؛ وفيما يلي هذه الشروط كما ذكرتها إدارة الجامعة:

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة من المواطنين السعوديين والحاصلين على الجنسية السعودية.
  • أن يمتلك المتقدم المؤهل الدراسي المطلوب للوظيفة؛ وهو درجة بكالوريوس في الاختصاص المرادف للوظيفة.
  • الخبرة المطلوبة هي عامين من العمل في المجال التعليمي المختص، ويمكن تجاوز هذا الشرط في حال كان المتقدم من الحاصلين على الدرجات المرتفعة في الشهادة الجامعية.

وظائف المدارس في جامعة الملك فهد خطوات التقديم 1444 هـ

وظائف المدارس في جامعة الملك فهد خطوات التقديم 1444 هـ؛ هي أول الخطوات نحو بدء العمل في المدارس التابعة لجامعة الملك فهد؛ حيثُ أعلنت الجامعة عن كيفية التقديم إلى الشواغر الوظيفية المتاحة لهذا العام 1444هـ من خلال مجموعة من الخطوات. لذلك سيتم شرحها وتوضيح كيفية التقدم؛ وذلك من خلال الآتي:

  • أولاً اختر الوظيفة المناسبة لمجال تخصصك.
  • بعد ذلك أنشئ ملف جديد للسيرة الذاتيّة بعد الفهم العميق لمتطلبات الوظيفة؛ حيثُ أنَّه من الأفضل إنشاء سيرة ذاتية جديدة في كل مرة تقدم فيها على وظيفة ما؛ وذلك لتخصيص السيرة الذاتية ومخاطبة الجهة الموظِّفة بشكل مباشر من خلالها وهذا الأمر يزيد فرص قبولك في الوظيفة بشكل كبير جداً.
  • أرسل السرة الذاتية إلى إدارة الموارد البشرية الخاصة بالجامعة من خلال البريد الإلكتروني التالي مع تحديد المجال المتخصص: ([email protected]).

إليك أيضا: الشروط ورابط التقديم على وظائف وزارة التجارة السعودية 1444

"<yoastmark

جامعة الملك فهد على التويتر

جامعة الملك فهد على التويتر؛ من المهم جدا متابعة الحساب الرسمي للجامعة على التويتر؛ وذلك للبقاء على اطلاع مباشر مع آخر التحديثات والفرص الجديدة. حيثُ أنَّ الجامعة قد أعلنت عن فتح باب التوظيف من خلال حسابها على التويتر.

وظائف مدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن؛ من أهم المهن التعليمية التي يبحث عنها الكثيرون في السعودية لبدء مرحلة وظيفية جديدة مع مدارس جامعة الملك فهد والاستفادة من المميزات الكثيرة التي تقدمها الجامعة للعاملين فيها؛ لذلك قدمنا لكم جميع المعلومات المتوفرة حول هذه الوظائف والشروط المطلوبة وطريقة التقديم عليها مباشرة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بقسم الموارد البشرية.