رابط التقديم على وظائف شركة وورلي سلطنة عمان 2022 لجميع الجنسيات العربية
رابط التقديم على وظائف شركة وورلي سلطنة عمان

رابط التقديم على وظائف شركة وورلي سلطنة عمان، رابط يمكنك من التقديم على فرص عمل تهمك في مختلف القطاعات والأدوار الوظيفية والمستويات المهنية. حيث بات التقديم على الوظائف أمرًا سهلًا حقًا لما وفرته الشركات من روابط تمكنك من البحث والتقديم بمنتهى السهولة. فيمكنك البحث عن وظائف حسب القطاع، كما يمكنك البحث حسب الدور الوظيفي أو المسمى الوظيفي أو عبر اسم شركة أحلامك. ولذا فإننا في موقع المنارة الإخباري سنقدم لكم رابط التقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان باعتبارها إحدى الشركات الرائدة والتي ترتبط بالتكنولوجيا الحديثة بشكل كثيف فابقوا معنا. 

رابط التقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان

رابط التقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان
رابط التقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان

نقدم لكم رابط التقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان، لأولئك الباحثين عن وظائف حيث أعلنت شركة وورلي في سلطنة عمان عبر بوابة التوظيف الخاصة بها في موقعها الإلكتروني على الإنترنت عن مجموعة من الوظائف. ويمكن التقدم عليها عبر الضغط هـــنـــا.

شاهد أيضا: طريقة طلب مساعدات مالية وعينية 1444 من الديوان الملكي وشروط التقدم

وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان

بعد أن تعرفنا على رابط التقديم على وظائف شركة وورلي سننشر لكم تفاصيل وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان كما وضحته الشركة في إعلانها الرسمي الذي نشرته. وتأتي الوظائف على النحو التالي:

  • مراقب المستندات وفق الشروط التالية:
      • خبرة لا تُقِلّ عن 8 أعوام في دبلوم النفط والغاز.
  • مهندس خطوط الأنابيب البرية المستوى الثاني. وفق الشروط التالية:
      • شهادة في الهندسة الميكانيكية.
      • ثم خبرة 3 أعوام كحدٍّ أدنى في التغذية/ الهندسة.
      • ومن ثم خبرة 8 أعوام كحدٍّ أدنى في النفط والغاز.
      • ثم إجادة اللغة الإنجليزية English بالكتابة والتواصل في الحديث.
      • رابط وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان

يعد رابط التقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان عبر الرابط التالي: https://worleyparsons.taleo.net/ لذا إن كنت ترغب بالتقديم على وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان فقد قدمنا لكم رابط التقديم. 

إليك أيضا: رابط حجز تذاكر افتتاح موسم الرياض 2023 وكيفية الحجز

في نهاية مقالنا هذا الذي زودناكم فيه عن وظائف شركة وورلي في سلطنة عمان ورابط التقديم على وظائف شركة وورلي. نأمل أن يكون مقالنا هذا قد زودكم بما تحتاجون إليه من المعلومات. والتي قد تفيدكم ولا تنسوا دعمنا بنشر المقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي في حال أعجبتكم المعلومة. لكم مني ومن طاقم موقع خليجي كل الحب ودمتم بخير.