النجمة اللبنانية هيفاء و مبادرة الأمل

كدّت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حرصها على ملازمة والدتها للمنزل، مشيرة إلى انها “تخرج من المنزل لوقت قليل هي وشقيقتها لشراء بعض الحاجيات من السوبر ماركت”.

منا وجر

هيفاء التي أطلّت في برنامج “منا وجر” بحلقته الأخيرة قبل شهر رمضان عبر “سكايب” ظهرت مرتدية بيجاما زهرية، وهي جالسة في منزلها رغم توقع الكثيرين أن تكون موجودة في ستوديوهات الـ “ام تي في” حيث يتم تصوير البرنامج، الا أنها كانت على طبيعتها ولم يتوقع أحد أن تطلّ هكذا، خصوصا بعد أن قام خبير التجميل بسام فتوح بنشر فيديو لها بصفحته بعد انتهائه من وضع اللمسات الأخيرة على وجهها.

مبادرة Candelle of hope

وأعلن الكاتب الفلسطيني-الكندي شاكر خزعل والمسؤول عن مبادرة “Candelle of hope” عن مفاجأة لـ هيفاء خلال مداخلة له عبر سكايب من أمريكا حيث قال: “بعدما قبلت هيفاء بمبادرتي وهي اضاءة شمعة الكترونية من أجل نشر الأمل، ونظراً للأصداء التي حازت عليها خطوتها ، سأفاجئها واعلن لها بأن صورتها علقت على احدى لوحات نيويورك في أهم شارع للإعلانات، لعلها تكون بصمة أمل للشعب وطبعاً الفنانة العربية الوحيدة التي علقت صورتها هناك”.

هيفاء وهبي

وعن أول ما ستفعله هيفاء بعد انتهاء الحجر المنزلي والتعبئة العامة المفروضة من قبل الحكومة اللبنانية قالت “سأهاجر إلى الشارع طبعاً”، مثنية في هذا الاطار، على دور الشعب اللبناني ووعيه في جعل عدد الاصابات بـ فيروس كورونا متدنية والتزام الجميع بالحجر المنزلي”.

كما لم تنف هيفاء حزنها لعدم عرض مسلسلها “أسود فاتح” في رمضان 2020، معتبرة أنه “من الأفضل لنا أننا لم نصور في الظروف الصعبة التي سمعنا عنها لأنه كان سيؤثر على نوعية العمل”.

ورداً على سؤال، حول من تراه أوسم من الآخر بين كل من معتصم النهار وأحمد فهمي قالت “أحب الاثنان طبعاً ولا يمكن أن أجيب على هكذا سؤال، ولكن أحمد مقربة منه أكثر”.

هل هي طيبة القلب و “البسينة بتاكلها عشاها قالت “بتغذى الناس قبل ما يتعشوني”.

هيفاء بلبيت

وتمنت هيفاء من الجميع أن يلتزم المنزل كي نبقى من أقل البلدان التي تتأثر بفيروس كورونا . وتابعت “مثل ما نحنا بالبيت في ناس كرمالنا برا ونحنا جوا ونحنا شعب واعي وبيسمع كلمة وفاهم خطوتو “.

وعن جديدها، كشفت هيفاء أنها بصدد الكشف عن أغنية جديدة خلال فترة الحجر المنزلي وتنتظر أي أغنية ستختار من بين الثلاثة التي كانت تحضرهم قبل أزمة كورونا.