هيفاء وهبي تطلب ردع أصحاب التعليقات "الوحشية" ونصيحة للحاقدات

[ad_1]

نفد صبر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إزاء التعليقات المسيئة المتكررة على صورها المنشورة عبر منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وطلبت تنفيذ القانون الرادع بحق أصحاب هذه التعليقات “الوحشية” حسب وصفها، كما وجهت نصيحة للحاقدات من جمالها، مؤكدة أن الرجل لن يلتفت لسيدة تكشف عن غيرتها من الجميلات لأنه سيعرف أنها “فاقدة الثقة في نفسها”.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي تطلب تطبيق القانون بصرامة على التليقات المسيئة

هيفاء نشرت الرد عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام، بعدما تلقت تعليقات مسيئة جدا بحق شخصيتها وأخلاقها وسمعتها كامرأة، وقالت: التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا وفيديوهاتنا وخصوصًا اللي بالعربي إذا دلت على شيء فهو أنو أصحابها ناس… ثقتهم بنفسهم صفر.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي ترد على تعليقات تسيء إلى سمعتها

 

وأضافت: لازم كل دولة تمنع أي شخص أنو يفتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية قذرة ولازم يتنفذ بحقهم أحكام قانونية لأن ما يحصل جرائم إنسانية يجب أن يعاقب عليها القانون”.

 

 

واختتمت تعليقها قائلة: وللأسف أغلبها تعليقات من بنات.. خليني أنصحك يا حاقدة الرجل عمره ما حيهتم بوحدة لما يعرف أنها طول اليوم بتشتم غيرها بسبب الغيرة لأنه بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص التاني احترامها لذاتها وللغير والأنثى الحقيقية هي من تدعم المرأة وليس العكس.

 

يذكر ان هيفاء وهبي واجهت أزمة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتحال اسمها وفبركة تعليقات تتدخل في قضايا شخصية حساسة تخص مشاهير الفن العربي، أطلقت هيفاء تحذير أخير أكدت فيه إنها ستقوم بمقاضاة أي شخص ينتحل اسمها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]