هنا الزاهد تدعم حورية فرغلي بعد تخلي الأصدقاء عنها

[ad_1]

حرصت الفنانة هنا الزاهد على دعم الفنانة حورية فرغلي بعد تصريحاتها الأخيرة حول حالتها الصحية وتخلي عدد كبير من أصدقائها عنها في أزمتها.
وقد وجّهت «هنا» عبر حسابها على انستقرام، رسالة إلى زميلتها حورية تدعمها فيها قائلة: «الجميلة من الداخل والخارج»؛ وذلك عبر خاصية “القصص القصيرة” (ستوري على انستقرام) مع صورة لحورية فرغلي.
ما فعلته هنا الزاهد كرره الفنان سيد رجب الذي وجه أيضاً رسالة دعم أيضاً لحورية فرغلي عقب تصريحاتها الأخيرة، بسبب أزمتها الصحية التي تعرضت لها منذ أشهر، حيث نشر صورة تجمعهما، عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، وعلق قائلاً: «أزمة وهتعدي، وإنتي جميلة القلب قبل أي شيء».
وفي مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»، قالت الفنانة حورية فرغلي خلالها: «اتصدمت لما لقيت الناس اللي كانوا معايا على طول وشغالة معاهم لمدة 10 سنوات ووقفت جنبهم، بقوا مش جنبي.. كنت فاكراهم بيحبوني».

ده درس قاسي واتعلمت منه

وأضافت حورية: «فقدت الثقة في نفسي كست ومُمَثِّلة، لأنّ محدش قَدّر شغلي وأعمالي، وصعبان عليا نفسي، وقرّرت أبعد تمامًا ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول، لأنّ أنا باكبر في السن وعمري 44 سنة دلوقتي.. لكن برضه فرحانة إني عرفت الناس الكويسة والناس الوحشة، وده درس قاسي واتعلمت منه».
وأوضحت الفنانة حورية فرغلي في تصريحاتها مع الإعلامية إيمان الحصري: «أنا كنت ملكة جمال مصر عام 2002، ومش عايزة الناس تفرق ما بين شكلي قبل كده، ودلوقتي، وبقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي اتنمر عليا.. أنا دلوقتي بتنفس من بقّي ومش بستطعم الأكل وفاقدة حاسة الشم والتذوق».
وأشارت إلى أنها لم تسمع تهنئة بقدوم العام الجديد إلا من أخيها، رغم أنّها كانت تَتَلقّى العديد من الاتصالات وهي في القِمة، وفجأة وعندما عرفوا أنّها لن تعمل إلا بعد إجراء العملية اختفى المساعدون ومن كانت تعمل معهم، واختفى الجميع كأنها غير موجودة.

وأوضحت أنها بعد العملية الجراحية الأخيرة قدمت مسلسلها مع الفنانة فيفي عبده، ووصلتها تعليقات مثل «إنت قميئة» و«اقعدي في بيتكم أحس» و«بقيتي مايكل جاكسون»، وهي في النهاية بنت لم تتزوج وليست مخطوبة، ومنذ عامين وهي لم تنظر لنفسها في المرآة، وتشعر بأنها ليست حورية، وتشعر بأنها فقدت الثقة في نفسها.
ثم دخلت حورية فرغلي في نوبة من البكاء وقالت: «أنا حابسة نفسي بقالي 10 شهور في غرفة نومي، وأنا كنت فاكرة إن أصحابي بيحبوني لكن لأ». وأضافت: «كل الناس بعدت عني والناس اللي كانت تشتغل معايا من 10 سنين مش بتفكر ترفع سماعة التليفون تسأل عليا. واختتمت باكية: «هيا الناس نسيت لما كنت فوق القمة والناس كلها حواليا».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]