"هذا الزمان" جديد أميمة طالب من قصائد "أسير الشوق"

[ad_1]

أطلقت الفنانة أميمة طالب عملاً غنائياً جديداً من كلمات الشاعر “أسير الشوق”، وألحان وتر، حمل عنوان “هذا الزمان”، وجاءت الأغنية باللون الشاعري الذي صاغه الملحن وتر، لتضاف الأغنية إلى رصيد أميمة طالب، لا سيما أنها من كلمات أسير الشوق، الذي كرَّس قصائده الغنائية لخدمة الأغنية السعودية.

وتمثَّل العمل في عودة الشاعر لرُوحِ القصائد الغنائية، وكان الشاعر “أسير الشوق” سمو الأمير نواف بن فيصل، قد شوَّق متابعيه، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، بإلقائه الصوتي للقصيدة المنتظَرة قبل طرحها بأيام.

وعَبَّرَ الملحن “وتر” لـ”سيدتي” عن سعادته الكبيرة بتعاونه مع الشاعر “أسير الشوق”، مؤكداً أن العمل عزيز وغالٍ على قلبه، مشيراً إلى أن هذا التعاون سيكون امتداداً لتعاونات فنية مقبلة بينهما، مع وجود تعاونات لحنية ستجمعه مع أبرز الشعراء على الساحة الفنية قريباً.

وفي سياق متصل، أطلقت أميمة طالب العديد من الأعمال الغنائية الخليجية، بما فيها أعمال من ألحان سهم، وبدورها كانت قد كسبت مشاركة ثمينة في موسم الرياض خلال نوفمبر 2019، إبان مشاركتها في ليلة سهم، كأولى مشاركاتها في الفعاليات الفنية بالسعودية، وستقدِّم العديد من الأعمال الخليجية خلال الفترة المقبلة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]