هبة الأباصيري تعلن إصابتها وابنتها بفيروس كورونا

[ad_1]

كشفت الإعلامية والممثلة هبة الأباصيري إصابتها وابنتها ليلى بفيروس كورونا، بالإضافة لخضوع باقي أفراد أسرتها للكشف عليه وانتظار ظهور التحاليل لبيان حاجتهم للعزل الطبي وأخذ بروتوكول وزارة الصحة والعلاج منه.

هبة الأباصيري – الصورة من حسابها على انستغرام

وعبر حسابها الرسمي على «فيسبوك» نشرت هبة منشوراً أعلنت عبره إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث علقت قائلة: «أنا وليلي إيجابي كوفيد 19. وبيتم فحص باقي الأسرة»، وأضافت الأباصيري: «ممتنة جداً لكل الرسائل والاتصالات. اعذروني في عدم الرد، غصب عني فعلاً. دعواتكم والحمد لله رب العالمين».

أنا و ليلي إيجابي كوڤيد 19 و بيتم فحص باقي الأسرة ، ممتنة جداً لكل الرسايل و الإتصالات، اعذروني في عدم الرد، غصب عني فعلاً. دعواتكم و الحمد لله رب العالمين.

Posted by Heba Alabassiry on Friday, October 22, 2021

قالت الإعلامية هبة الأباصيري، في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، إنّ لها الشرف في أنها تكون جزءاً من ذلك البرنامج، بجانب الإعلاميتين منى عبد الغنى، وإيمان عز الدين، مؤكدة على أنّها تعلم أنّ لديها مسؤولية كبيرة في تقديم ذلك البرنامج، وتتمنى أن تكون على قدر تلك المسؤولية.
كما رحبت الإعلامية هبة الأباصيري، بمشاهدي البرنامج، قائلة إنهم شريحة كبيرة ليست فقط على مستوى مصر ولكن على مستوى العالم العربي كله، وذلك لأنّ البرنامج أحد أهم البرامج المهتمة بشؤون الأسرة والمرأة والرجل والطفل على مستوى العالم العربي، وإنّهما سيعملون على الأقل أن يكون في كل حلقة معلومة أو أي شيء يفيد المشاهد والمتابع للبرنامج. وأضافت الإعلامية هبة الأباصيري، خلال تقديمها أولى حلقات البرنامج، إنّ مفيدة شيحة وسهير جودة، لهما بصمة جميلة في كل برنامج ومكان عملوا فيه، وإنّها على ثقة تامة بأنّ خطواتهما القادمة ستكون مليئة بالنجاح والتفوق.

هبة الأباصيري في أولى حلقات الستات مايعرفوش يكدبوا – الصورة من حساب هبة على فيسبوك

جدير بالذكر أنّ هبة الأباصيري كانت قد أعلنت عن حُصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، وعَبّرت عن سَعادتها بتلك الخطوة، حيث كشفت عبر حسابها على إنستغرام قائلة: «كمصرية شديدة الفخر والتباهي بمصريتها، أسعدني التقدير والاحتفاء الذي طالما وجدناه من دولة الإمارات العربية الشقيقة لنا كمصريين، وذلك إِن دَلّ على شيء فيدل على عمق أواصر الصلة والمحبة والدعم الذي طالما تبادلتاه مصر والإمارات». وأضافت الأباصيري: «شكراً دولة الإمارات الشقيقة وشكراً نادي دبي للصحافة لاختياري ضِمن باقة من الإعلاميين العرب للحصول على الإقامة الذهبية».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]