هالة صدقي تبادر بإنقاذ حياة حماها رغم صراعها المرير مع زوجها

[ad_1]

رغم الصراعات القضائية المريرة بين النجمة هالة صدقي وزوجها سامح سامي التي وصلت حد الطعن في نسب أطفالها إليها، بادرت هالة لإنقاذ حماها من أزمة صحية طارئة استلزمت دخوله غرفة العناية المركزة بحالة حرجة، وكشف سامح التفاصيل عبر رسالة شكر وجهها إلى أم طفليه.

هالة صدقي
هالة صدقي مع زوجها قبل اشتعال الخلافات

وحرص سامح سامي، زوج هالة صدقي، على توجيه الشكر والتقدير لها، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك: تخيلوا كده لما يكون في مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادي وأول لما تسمع إن بابا اللي هو حماها في الرعاية المركزة تكون أول واحدة عنده هي والولاد.

هالة صدقي
سامح سامي يطلق على زوجته لقب بنت الأصول

وتابع قائلاً: مش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة دمه نادرة.. طبعًا هي العظيمة أم ولادي هالة صدقي.. أشكرك جدا جدا لأنك أنقذتى حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول.

 

 

يذكر أن هالة روت موقفا حرجا مع مريض بحاجة ملحة للتبرع بالدم دون أن تذكر أن المقصود هو حماها، وكتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: من يومين تعرضت لموقف انساني واحتياج مريض لدم فصيله نادره والا تعرض للموت، مفيش دم في اغلب المستشفيات واللي عنده موفره حالاته خصوصا لو نادره، والتبرع ممنوع والمستشفى اللي تبيع الدم بياخدوا تبرع من اربعه قرايب المريض افرضوا ملهوش حد، يموت؟

 

وسبق ان أعلنت هالة انتصارها في القضية “المشينة” بحسب وصفها حول إنكار نسب طفليها التوأم إليها، المرفوعة من زوجها، مؤكدة أن المحكمة قررت شطب الدعوى، بسبب عدم دخول محامي الزوج إلى قاعة الدعوى، بعدما تأكد من وجودها برفقة فريقها القانوني وبحيازتها كل الأوراق والمستندات التي تؤكد سلامة موقفها.

 

هالة قالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: أمس تم الغاء القضية المشينة المهينة لي ولأطفالي من الزوج المحترم لعدم دخول محاميه للقاعه بعد تأكده من حضورنا ومعانا كل الأدلة والبراهين علي كذبه وادعائه.

 

أضافت: تكرم القاضي لتأجيلها لأخر الرول لإصراري علي تكمله القضية، والغيت القضية لكنه نجح في التشهير.

 

يذكر أن القضاء المصري قبل دعوى المحامي سامح سامي ضد زوجته الفنانة هالة صدقي، المتعلقة بنسب طفليهما، بعد ادعائه أن هالة ليست والدتهما الحقيقية، وتقرر إحالة الملف برمته إلى القضاء، على أن تعقد الجلسة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر 2020، وهي جلسة إجرائية، وكان من المقرر أن يتقدم فيها سامح بطلباته ومن أبرزها خضوع هالة صدقي وطفليها لتحليل البصمة الوراثية.

 

وحسب قانون الإجراءات كان من المقرر أن تشهد الجلسة نفسها تقديم المستندات التي تؤكد صحة ادعاء سامح سامي بأن زوجته هالة صدقي استعانت ببويضات من امرأة مجهولة في عملية جراحية أجريت في لندن دون علمه، كما أعلن سابقا أنه سيطلب تحليل بصمة صوت هالة صدقي على الفيديو المتداول لها وهي تسب الوسط الفني، بعدما أكدت أنه مفبرك بواسطة زوجها بهدف الإساءة إليها والوقيعة بينها وبين نجوم الفن، ولكن هذا كله لم يحدث بسبب غياب الزوج ومحاميه عن حضور الجلسة.

 

 

زوج هالة صدقي رفض إغلاق الملف حفاظا على سمعة أولاده

 

سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، رفض الاستماع لنصيحة محاميه صالح السقا بطي صفحة الخلافات من أجل مستقبل أولاده، ونشر مقطع فيديو جديد أكد فيه أنه لن يتنازل عن حقوقه ومن أهمها أن يعرف من هي الأم الحقيقية لأولاده، لافتا إلى أنه لا يشكك في نسبهم إليه كما يروج البعض وإنما يشك في نسبهم إلى والدتهم الفنانة المصرية ملمحا لاستعانتها ببويضات من امرأة أخرى في عملية تلقيح صناعي.

 

 

وأصر سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي على استخدام حق الرد لتوضيح حقيقة ما قالته عن خضوعها لاختبارات صحية أكدت قدرتها على الإنجاب قبل الزواج، مؤكدا أنه يملك مستندات توضح استعانتها _دون علمه_ ببويضات من امرأة أخرى، من أجل إنجاب طفليها التوأم، لافتا أنها حاولت الانجاب في مصر عبر الحقن المجهري أكثر من مرة وفشلت العملية بسبب “كبر سنها” وشيخوخة البويضات.

 

وأضاف في مداخلة هاتفية من أمريكا لبرنامج “حضرة المواطن” تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، ردا على تصريحات هالة صدقي لنفس البرنامج: أنه متأكد أن طفليه اللذين يعيشان مع الفنانة من صلبه 100 بالمئة ولكنها ليست والدتهم الحقيقية وهي أول من بدأ باللجوء إلى القضاء، وقال: أنا أعترف أن هؤلاء أولادي بنسبة 100% ولكن هالة ليست والدتهما الحقيقية.

 

وتابع مؤكدا أن الفنانة أجرت جراحتين للحمل ولكنهما فشلا، بسبب كبر السن وقتها وصعوبة تلقيح بويضاتها وقال: هالة قامت بزرع بويضات من سيدة أخرى دون علمي وموافقتي ولذلك أطالب بتحليل الـ DNA“.

 

زوج هالة صدقي يرفض اتهامه بابتزازها من أجل الأموال

 

ورفض سامح اتهامه بأنه يبتز زوجته بهذه المعلومة من أجل حل أزماته المالية والدليل صمته طوال السنوات الماضية وقال: أملك كافة المستندات التي تثبت أن الفنانة هالة صدقي أجرت في لندن عملية زرع بويضات من سيدة أخرى، وهذا الموضوع لم أكتشفه سوى من شهر ونصف فقط.

 

 

أضاف: أستغيث بالنائب العام بإجراء تحليل الـ DNA“” للفنانة هالة صدقي، والتحفظ على كافة الفيديوهات التي هاجمتني فيها هالة”، مضيفا: عرضت الصلح على هالة أكثر من مرة ولكنها رفضت وهددتني بالحبس مثلما فعلت مع زوجها الأول.

 

هالة صدقي نفت استعانتها ببويضات من امرأة أخرى

 

وسبق أن نفت هالة صدقي كل ما ردده زوجها عن استعانتها ببويضات من امرأة أخرى لتحقيق حلم الإنجاب، مؤكدة أن الحصول على تصريح الزواج من الكنيسة، يلزمها بالخضوع لفحوصات طبية متعددة للتأكد من سلامتها الإنجابية والنفسية والعضوية، وعدم وجود أي تعارض جيني بينها وبين جينات زوجها يمكن أن يؤثر على سلامة الأطفال.

 

وردت هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” على سؤال الإعلامي سيد علي، حول رأيها في طلب زوجها خضوعها لتحليل DNA للتأكد من صحة نسب أطفالها إليها ومعرفة أمهم الحقيقية، وقالت: في المسيحية ترفض الكنيسة إعطاء أي تصريح للزواج إلا بعد التأكد من أن الطرفين أصحاء جسديًا وأنهما يستطيعان أن ينجبا والتأكد من صحة كل منهما وتوافق الجينات بينهما لكي يستطيعوا إنجاب أطفال معافين من كافة الأمراض.

 

أضاف: الأمر لا يتوقف عن هذا الحد فقط، بل يتم منع زواج الأقارب، فالأمر ليس بهذه السهولة، وأنه بالفعل وقت الزواج قمنا بجميع تلك الإجراءات لنستطيع الحصول على تصريح الزواج.

 

وعن نسب الطفلين، علقت هالة أن المحامي الخاص بزوجها أصدر بيانًا يذكر فيه أن أحدًا من أصدقاء زوجها هو من أدلى له بتلك المعلومة، كما أكدت على أن عملية حملها كانت بشكل طبيعي ووضعت أطفالها في مصر.

 

هالة صدقي ترفض الإساءة لزوجها لأنه والد طفليها

 

ورفضت هالة الإساءة إلى زوجها لأنه والد طفليها، وقالت أنها تشفق عليه وتلتمس له الأعذار التي من بينها أنه يعيش كمغترب وأن حكم النفقة الذي يقر بحبسه قد سبب له صدمة ومن الممكن أن يكون البعض يشجعه على ذلك.

 

واعتبرت صدقي الضجة المثارة بعد تصريحات زوجها بحقها مجرد “ضريبة للشهرة”، مؤكدة أن النجومية أحيانا تدفعها للأمام وأحيانا أخرى تكون مثل السكين في الظهر، وأكدت أنها تحملت 5 سنوات من الإهانات والسباب على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك كان بسبب أنه كان يريد استرجاع علاقتهما مرة أخرى وقامت بالرفض، مشيرًا إلى أنها حاولت حماية الطفلين بكل الطرق وتحملت جميع الإهانات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]