نيها دوبيا وأنجاد بيدي يرحبان بمولودها الثاني

[ad_1]

رحب الزوجان نجما بوليوود “نيها دوبيا” و”أنجاد بيدي” بطفلهما الثاني، حيث انتقل “أنجاد” إلى إنستغرام لمشاركة الخبر الجديد مع المعجبين، بحسب موقع NDTV.

وقد نشر أنجاد صورة له مع “نيها”، وكتب: “لقد أنعم الله علينا اليوم بطفل رضيع. كلٌ من “نيها” والطفل بخير. شكرًا لكِ على كونك محاربة خلال هذه الرحلة. لنجعلها لحظة لا تُنسى بالنسبة لنا جميعًا الأربعة الآن.”
نيها وأنجاد هما أبوان بالفعل لفتاة تدعى “مِهر”، ولدت في عام 2018.

أنجاد وابنته مهر- الصورة من حسابه على إنستغرام
أنجاد وابنته مهر- الصورة من حسابه على إنستغرام

إعلان مماثل للحمل

وقد أعلن الزوجان أنهما يتوقعان طفلهما الثاني منذ أكثر من شهرين، تحديدًا في 19 من يوليو الماضي، من خلال جلسة تصوير عائلية رائعة ظهر فيها الزوجان مع ابنتهما “مِهر” وشاركاها على إنستغرام، جاء فيها: “إنتاج جديد في منزلنا قريبًا.”
وقد نشرت “نيها” صورة عائلية رائعة، كشفت فيها عن حملها في طفلها، وكتبت: “استغرقنا يومين حتى نأتي مع تعليق … أفضل ما يمكن أن نفكر فيه هو. .. أشكر الله.”
وقبل ساعات قليلة من مشاركة “أنجاد”، شاركت “نيها” صورة مذهلة لنفسها من جلسة تصوير في إحدى المجلات وهي تحتضن نتوء طفلها في الصورة، وكتبت هذا عن طفلها: “لا أستطيع الانتظار حتى أحملك بين ذراعي.”

حمل نيها وإصابة أنجاد بكورونا

وفي حديثها مع صحيفة Hindustan Times في وقت سابق، كشفت “نيها” أنها كانت حاملاً عندما تم تشخيص “أنجاد” بـ Covid-19، حيث قالت: “يكون الأمر صعبًا دائمًا عندما يصاب شخص من حولك بـ Covid-19، ويكون أصعب عندما تكونين حاملاً، لكن “أنجاد” كان هو الذي ساعدني على البقاء بروح إيجابية عالية في تلك الفترة”.

الزوجان وأعمالهما الفنية

نيها دوبيا- الصورة من حسابها على إنستغرام
نيها دوبيا- الصورة من حسابها على إنستغرام

عملت “نيها دوبيا” في العديد من الأفلام مثل Singh Is Kinng، Tumhari Sulu، Hindi Medium وLust Stories. وشوهدت آخر مرة في فيلم Devi القصير للمخرجة “بريانكا بانيرجي”، والذي شاركت فيه مع “كاجول”، “شروتي حسن”، “نينا كولكارني” و”شيفاني راغوفانشي”. كما عملت كمحكِّمة في البرنامج الواقعي التنافسي Roadies.

أنجاد بيدي- الصورة من حسابه على إنستغرام
أنجاد بيدي- الصورة من حسابه على إنستغرام

كما شوهد “أنجاد بيدي” آخر مرة في فيديو موسيقي بعنوان Baithe Baithe. أما فيلمه الأخير هو Gunjan Saxena: The Kargil Girl، والذي قام ببطولته جنبًا إلى جنب مع “جانفي كابور”. قبل ذلك، لعب دور البطولة في سلسلة الدراما الهندية الغامضة The Verdict – State Vs Nanavati.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]