نيللي كريم تكشف عن جمال ابنتها سيليا بعدما أصبحت شابة.. هل تشبهها؟

[ad_1]

كشفت النجمة نيللي كريم عن صورتها مع ابنتها الكبرى «سيليا» بعدما أصبحت بعمر الشباب، حيث شاركت نيللي متابعيها وجمهورها، الصورة عبر الاستوري الشخصي لها على “إنستقرام”، بصحبة ابنتها التي تشبهها بشكل كبير، وكتبت في تعليقها على الصورة: «أميرتي».
وفور نشر الصورة تفاعلت صفحات المعجبين مع ظهورها، ونشرت صورتهما عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث إنّها من المَرات القليلة التي تُشارك فيها نيللي متابعيها بصورة مع ابنتها.
وعلى الرغم من أنّ نيللي كريم تُحافظ على حياتها الخاصة بعيداً عن الإعلام، لكنّها بين الحين والآخر تنشر عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على انستقرام صوراً مع ابنتيها.

نيللي كريم وابنتها سيليا

تنشغل نيللي كريم هذه الأيام في تصوير فيلمها الجديد «العميل صفر»

على جانب آخر، تنشغل نيللي كريم هذه الأيام في تصوير فيلمها الجديد «العميل صفر» فكرة محمد سامي وأكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، وبطولة أكرم حسني، ولبلبة، وبيومي فؤاد، ومحمد علاء، ودارين حداد، وليلى عز العرب وعدد من الفنانين.

تابعي المزيد:نيللى كريم وآسر ياسين في مهرجان القاهرة بصفة “دبلوماسية”

أمر غير متوقع

وكانت نيللي كريم، قد قالت إنّ النقلة التي حققتها في الدراما التلفزيونية وهي الانتقال من الدراما التراجيدية إلى الكوميدية، كانت أمراً غير متوقع، وهذا ما جعلها تشعر بالرضا، مشيرة إلى أنّها تحضر لمسلسل رمضان 2021، لكنه لن يكون عملاً كوميدياً ولا تراجيدياً.

نيللي كريم

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم كانت مسلسل “بـ100 وش” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إنتاج العدل جروب، إخراج كاملة أبو ذكري، وشارك في العمل آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، محمد عبد العظيم، شريف دسوقي، دنيا ماهر، سلوى محمد علي، حنان يوسف، زينب غريب وحسن أبو الروس.
وفي تصريحات سابقة لنيللي كريم، خلال الجلسة النقاشية لدور السينما لمواجهة مخاطر الاتجار بالبشر في مهرجان القاهرة السينمائي، قالت إنّ مسلسل «سجن النسا» تناول قضايا المرأة المقهورة «واللي مضطرة تتحمّل حاجات كتير، ومن خلال السجن بتشوفي ستات عملوا جرائم، لنتيجة الحياة القاسية والظروف اللي عاشوها، وده بسبب الجهل وعدم الثقافة».



[ad_2]