نظارات شمسية للرجل تناسب إطلالات خريف وشتاء 2021-2022

[ad_1]

يظن الكثير من الرجال أن النظارات الشمسية هي من قطع الإكسسوارات المخصّصة لفصل الصيف فقط، لذا نجدهم لا يختارون تنسيقها مع إطلالاتهم الشتوية، فيفقدون جزءاً من أناقتهم ويخسرون الراحة بسبب الشمس.

وعلى عكس ما يعتقد الجميع، فإن النظارات الشمسية من القطع الأساسية والضرورية التي لا يجب التخلي عنها في فصل الشتاء، فهي قادرة مع بعض الإكسسوارات الشتوية أن تمنح الإطلالة فخامة ورقياً لن يجدها الرجل في تنسيق ملابسه من دونها.

 

 

Dunhill  نظارات شمسية تناسب إطلالا تالخريف للرجل من دانهيل  Dunhill
نظارات شمسية تناسب إطلالات الخريف للرجل من دانهيل Dunhill

 

برز اللون البنّي بمختلف تدرّجاته كلون أساسي هذا الموسم، خاصة أنه استقرّ في الملابس والأحذية، لنراه أخيراً في النظارات الشمسية، فتنوّعت الموديلات المختلفة باللون البني التقليدي، حيث صُنع هيكل النظارات والعدسات من اللون نفسه؛ لكي لا تتداخل الألوان فيما بينها، بالإضافة إلى النظارات الشمسية بأسلوب حديث وغير تقليدي، حيث جاءت بتصميم مستطيل عريض، ليأتي الهيكل من اللون البنّي، في حين برزت العدسات باللون الشفّاف.

نظارات شمسية باللون البني من بريوني  Brioni
نظارات شمسية باللون البني من بريوني Brioni

تابع المزيد: للرجل… اللون الأسود يغني إطلالاتك الشتوية

من غير المعقول أن يتخلى الرجل عن اللون الأسود في إطلالاته في الشتاء، خاصة أن هذا اللون من أساسيات الأناقة والفخامة لدى معظم الرجال، لذا لتكتمل الأناقة؛ لا بدّ من اختيار نظارات شمسية مميّزة بتصميم بارز، حيث لم تأتِ العدسات ملفوفة بالهيكل بشكل كامل، بل برز الجزء السفلي منها من دون هيكل، كما برزت النظارات الأنيقة واللافتة التي جاءت بتصميم حديث ومميّز باللون الأسود الذي غطى كامل أجزاء النظارات، سواء الإطار أو العدسات، وذلك لمنح الرجل فخامة إضافية.

نظارات شمسية باللون الاسود من ك. واي  K.Way
نظارات شمسية باللون الاسود من ك. واي K.Way

برز اللون الأخضر الزيتي في إطلالات الرجال بشدّة، حيث اختارته العديد من الدور العالمية كلون أساسي إلى جانب كل من الأسود والبنّي، فجاءت الموديلات أنيقة تمّيزت بعدساتها ذات اللون الزيتي الأفتح من لون الإطار بقليل، بالإضافة إلى اللون الزيتي الغامق، مع نفحة من اللون البنّي بتصميم وأسلوب كلاسيكي.

نظارات شمسية باللون الاخضر الزيتي من فندي  Fendi
نظارات شمسية باللون الاخضر الزيتي من فندي Fendi

تابع المزيد: للرجل.. سترات بتصميم عصري ومريح للإطلالات اليومية

 

لكل رجل أنيق يبحث عن نظارات شمسية مميّزة سواء اختار التصميم الكلاسيكي أو العصري لا بد من  التركيز على تحديد الشكل الملائم للوجه، فالنظارات التي تناسب أصحاب الوجه الدائري تختلف عن تلك التي تناسب الوجه المربّع أو المستطيل.

لا شك أن النظارات الشمسية المستديرة من الصيحات الرائجة لموسم خريف وشتاء 2021-2022، خاصة إذا تميزّت بواجهات معدنية للوجوه المربّعة، فهي ستضفي بكل تأكيد نعومة وتألقاً إلى طلّة الرجل.

Paul Smith نظارات شمسية مستديرة من بول سميث  Paul Smith
 نظارات شمسية مستديرة من بول سميث Paul Smith

عادت موجة التسعينيات بقوة إلى موضة النظارات الشمسية للرجل، فهي برزت بموديلاتها صغيرة الحجم؛ لأنها تبدو اختياراً متجانساً مع ملابس الكاجوال، أما للرجال الذين يتمتّعون بوجه دائري، فما عليهم سوى التوجّه نحو النظارات الشمسية الهندسية؛ لأنها صمّمت خصيصاً لهم، فهذه الأشكال، سواء كانت مربّعة أو سداسية، فهي طريقة أنيقة جداً لتميّز الرجل خلال مشاويره وجولاته النهارية.

ينصح باعتماد النظارات الهندسية الرقيقة بالألوان الكلاسيكية، بالإضافة إلى اختيار الأحجام المتوسطة والصغيرة؛ لأنها تبقى موضة سائدة لهذا الشتاء.

من المهم عند شراء نظارات شمسية؛ الأخذ بعين الاعتبار أن تكون قابلية الاستخدام واحدة من أهم الاعتبارات، أما بالنسبة للرجال الذين يفضلون النظارات الكلاسيكية؛ فهي تصلح لأوقات مختلفة.

نظارات شمسية بشكل هندسي من توم فورد Tom Ford
نظارات شمسية بشكل هندسي من توم فورد Tom Ford

تبقى النظارات الملوّنة من أهم الاختيارات وأكثرها طلباً من قِبل الرجال، خاصة أنها من أقوى العدسات التي تحمي من الأشعة فوق البنفسجية، وأفضل النظارات في هذا المجال هي التي تستخدم نفس اللون في التصميم بأكمله؛ أي عدسات ملوّنة بنفس ألوان الإطارات، فهي جداً مثالية لرؤية الحياة بالأصفر، الأحمر، والأزرق.

يجب ألا ننسى تصميم النظارات الشمسية الذي عرف باسم نظارات الطيارين، خاصة إذا كان يتميّز بإطارات ذهبية أو عدسات ملوّنة أو تصاميم مزخرفة؛ للتأكد من أن الطلّة ستكون مثالية للغاية.

 

نظارات شمسية ملوّ،ة من تيدي فونرانسون  Teddy Vonranson
نظارات شمسية ملوّ،ة من تيدي فونرانسون Teddy Vonranson

تابع المزيد: موديلات نظارات شمسية للرجل العصري

 



[ad_2]