نصائح لاختيار الملابس للسمينات

[ad_1]

Tips for choosing clothes for obese women

إذا كنتِ من النساء اللائي يقفن في حيرة وتردد عند شراء الملابس بسبب الجسم الممتلئ فإليكِ بعض النصائح لاختيار الملابس المناسبة للسمينات

فهرس المحتويات

هل لا زلتي تحتارين وتقفين أمام فستان يعجبكِ وتكونين غير قادرة على اتخاذ الخطوة لشرائه لأنك غير متأكدة هل سيناسبكِ أم لا، حسنًا فالأمر ليس بهذه الصعوبة فإذا كنتِ من صاحبات الوزن الزائد فهذه ليست مشكلة على الإطلاق، فقط سنعطيكِ بعض النصائح لمعرفة كيفية اختيار الملابس المناسبة للسمينات والجسم الممتلئ لكي تظهري بمظهر رائع بين الجميع، وتذكري أنتِ جميلة في كل حالاتك، فثقي بنفسك.


حيل ونصائح لاختيار الملابس للسمينات

تقف الكثير من السيدات أمام قطع الملابس المختلفة مترددة هل ستناسبها أم لا. فكل منا بالطبع تريد أن تظهر بين الجميع بإطلالة مختلفة مميزة دون أي عيب لذا قررنا أن نساعدكِ على هذا من خلال بعض الحيل المهمة. طبقيها على إطلالتك وعند اختيار قطع الملابس المختلفة ثم اختاري ما يناسبك دون تردد أو حيرة.

الابتعاد عن الملابس الفضفاضة

لا بد أن تبتعدي كل البعد عن الملابس الفضفاضة للجسم البدين من ذلك الفساتين الواسعة والكلوش والجواكت الواسعة. فهي ستعمل على إظهار جسمك بشكل أكبر مما هو عليه في الحقيقة، لذلك لا بد من اختيار الملابس التي تكون على مقاسكِ. وإذا كنتِ لا تفضلين هذا فيمكن اختيار الأكبر قليلًا فلا نريد المبالغة في اختيار أكبر مقاس حتى لا تعطي نتيجة عكسية.

الفساتين ذات الخصر العالي

إن الفساتين التي تكون بخصر عالي أي تلك التي تكون محددة للصدر ستكون مميزة؛ لأنها ستعمل على إظهار باقي تفاصيل جسمكِ بشكل رائع جدًا. أيضًا إذا كنتِ من محبي البلوزات فيمكن اختيار البلوزات الطويلة؛ لأنها ستعمل على إخفاء منطقة البطن.

البنطلون الجينز

نصائح لاختيار الملابس للسمينات
البنطلون الجينز

عند اختيار البنطلونات الجينز “Jeans” لا بد من اختيار تلك التي تكون ذات خصر عالي، فهي ستعمل على إخفاء أي ترهلات عند منطقة البطن وكذلك البنطلونات المستقيمة وتجنبي ارتداء الشارلستون.

الملابس المنقوشة

عند اختيار الملابس المنقوشة للجسم الممتلئ لا بد من مراعاة أن تكون النقوش صغيرة الحجم؛ لأنها ستعمل على إظهار جسمكِ بشكل أرفع وأنحف. فابتعدي عن النقوش كبيرة الحجم.

الملابس المخططة من أهم النصائح للبدينات

مع الفتيات ذات الجسم الممتلئ فالملابس المخططة لا تليق بهن وغير مفضلة. أما في حالة إذا كنتِ تريدين إبراز بعض المناطق مثل: منطقة الصدر فسوف تكون الملابس المقلمة وسيلة رائعة لذلك.

أحذية الكعب العالي مناسبة

بالطبع إن أحذية الكعب العالي حيلة رائعة فهي ستمنحكِ الطول الزائد وبالتالي سيظهرك بشكل أفضل، فإذا كنتِ من محبي الكعب العالي فعليكِ باختياره بكل تأكيد.

نصائح اختيار ألوان الملابس وأقمشتها المناسبة للسمينات

الألوان الداكنة من أكثر الألوان المناسبة للمرأة الممتلئة. فهي تعمل على إظهار جسمكِ بشكل أقل مما هو عليه في الحقيقة حيلة سهلة وبسيطة. وعند اختيار أقمشة الملابس للجسم البدين احرصي على الابتعاد عن الأقمشة السميكة واختاري بدلًا منها الأقمشة الناعمة الخفيفة مثل: الحرير وفساتين من الشيفون.

الكرانيش

كانت قد ظهرت موضة الكرانيش من قبل لكن تلك الموضة لا تناسب أبدًا المرأة الممتلئة، فهي سوف تزيد من حجم الجسم.

اقرأ أيضًا: نظارات شمسية حريمي


أهم النصائح عند اختيار الإكسسوارات للسمينات

نصائح لاختيار الملابس للسمينات والجسم الممتلئ
أهم النصائح عند اختيار الإكسسوارات للسمينات

حقيبة اليد كبيرة الحجم

لا بد أن تكون حقيبة اليد كبيرة الحجم؛ لأنها ستخفي أجزاء كبيرة من جسدك وتبعد النظر بعيدًا عنه، فتجنبي الحقائب الصغيرة لأنها ستلفت النظر إلى شكل جسمكِ.

ارتداء العقد

أما بالنسبة للعقد فيجب أن يكون كبير الحجم. وتجنبي تلك الصغيرة الناعمة حيث يمكن أن تظهر جسدكِ بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: موضة ألوان الشتاء لعام 2022


بذلك نكون قد عرضنا أهم النصائح لمعرفة كيفية اختيار الملابس المناسبة للسمينات وكيفية اختيار الإكسسوارات المناسبة. فابدأي بارتداء ستايلات جديدة تناسبكِ واختاري قطع الملابس المختلفة وفقًا لما ذكرناه دون الشعور بالتردد أو الحيرة، فبعض تلك الحيل ستضفي على مظهرك لمسة رائعة وساحرة. جربي هذا بنفسك وستلاحظين فرقًا كبيرًا.

[ad_2]