نسرين طافش تطلق فلتراً جديداً باسمها وتصفه بـ«الجمال الطبيعي» 

[ad_1]

أطلقت النجمة السورية نسرين طافش فلتراً خاصاً باسمها عبر تطبيق انستقرام، وعَدّدت الكثير من مميزاته الخاصة للمرأة بأنه يمنحها مميزات جمالية خاصة.

ووصفت نسرين هذا الفلتر الجديد بأنه يمنح الفتيات الجمال بدون استخدام أدوات تجميل، إذ يمنح الفلتر مؤثرات بصرية وصفتها نسرين طافش بـ«الجمال الطبيعي»، 

كما استعرضت نسرين في فيديو عبر حسابها على «انستقرام» ملامح وجهها في تجربة للفلتر الجديد، قائلة: «أنتم حلوين كيف ما كنتم بس إذا حبيتو تلعبو بالفلاتر صار فيكون هلأ تستخدموا الفلتر الخاص فيني، الجمال الطبيعي بواسطة نسرين طافش».

 

نسرين تَتَعَرّض للانتقادات بسبب روب الاستحمام

نسرين طافش
نسرين طافش

كانت قد تعرضت نسرين طافش لموجة حادة من الانتقادات لظهورها على متابعيها بالإطلالة روب الاستحمام، معتبرين أنّ هذا الظهور شخصي ولا يجوز استعراضه على العام. 

 

نسرين طافش وقَصّة حُب جديدة

 

على جانب آخر، تعيش نسرين طافش قَصّة حُب جديدة بعدما أن أعلنت في أحد لقاءاتها التلفزيونية عن ارتباطها بشخص من خارج الوسط الفني، حيث تناقلت العديد من الشائعات حول هُويّة العريس بأنّه رجل أعمال كويتي شهير، قبل أن تقوم طافش بنفي الأنباء، مؤكدةً أنّ زواجها سيكون قريباً، مُوَضِّحة أيضاً أنّ خَطيبها ليس من الوسط الفني ولا السياسي ولا الرياضي، وأنّه ليس خليجياً كما أشيع.

وحصلت الفنانة السورية مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل «الوجه الآخر» الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان ماجد المصري، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، وتحدثت في أحد لقاءاتها عن الأصداء التي تلقتها عن العمل، معربة عن سعادتها بردود الأفعال التي كانت أكثر من متوقعة، ومؤكدة أن صناع العمل يستحقون ذلك لكونه عملاً متكاملاً بحسب تعبيرها.

 

 



[ad_2]