نجلاء بدر قبل الخضوع للمسحة الثالثة: لن أستسلم لآلام كورونا

[ad_1]

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن شراسة الصراع الدائر بينها وبين فيروس كورونا، واستبقت خضوعها للمسحة الثالثة، بمنشور أكدت فيها أن الفيروس يحاول أن يجرد البشر من إنسانيتهم، وأنها لا تعرف متي وأين وكيف يأتيها الألم ولكنها لن تستلم.

نجلاء بدر
نجلاء بدر تستعد للخضوع للمسحة الثالثة لفيروس كورونا

 

ووجهت نجلاء رسالة إلى جمهورها عبر صفحتها بموقع الفيس بوك، قائلة: أوعى تخلي كورونا تنسيك إنك بني أدم، وتعاملك كأنك رجل كرسي وتهبد فيك، عفية بنت الإية ومتعرفش الضربة جيالك أمتى وفين وليه.

نجلاء بدر
نجلاء بدر تحذر من كورونا

 

وسبق أن وجهت نجلاء رسالة مماثلة بعد ثبوت إيجابية عينتها الثانية، وقالت: أعراض فيروس كورونا لا تعد ولا تحصى .. من أذكى وأغبى الفيروسات على وجه الأرض .. ذكي في اقتحام جسدك وقراءته ومعرفة نقاط ضعفك .. وغبي وغشيم في التعامل معاك ومع جسدك ولا يعرف التمييز..هو ده اللي يتقال عليه دحلاب..

 

أضافت: اوعى تديله الأمان لأنه غدار.. حرب لا تنتهي مع الجسد.. وياغالب يا مغلوب..وربنا يستر.. ربنا يلطف بينا جميعا.

 

يذكر أن نجلاء بدر، أعلنت إصابتها من خلال حسابها على موقع الفيس بوك قائلة: أنا كوفيد نينتين .. ربنا يستر .. دعواتكم.

 

وأوضحت أنها خضعت للفحص بعد فقدان حاستي الشم والتذوق، بالإضافة للشعور بالصداع وآلام بجسدها، ولكن حرارتها لم ترتفع، وقالت: حرارتي الحمد لله لم ترتفع عن المعتاد.

 

وسبق أن كشفت نجلاء عن خضوعها للعزل المنزلي وعدم الذهاب إلى المستشفى، وقالت إنها تلتزم ببروتوكول العلاج، الذي وضعته وزارة الصحة.

 

وأشارت إلى إن حالتها ليست مستقرة، وإنها مصابة بحساسية الربو، مؤكدة أن الطبيب المعالج لها، طلب منها عدم الحركة إلا للضرورة القصوى داخل المنزل، مع الراحة التامة، وهو ما أجبرها على تأجيل تصوير مشاهدها في مسلسلي “نسل الأغراب” و”بين السماء والأرض”، المقرر عرضهما بالموسم الرمضاني المقبل، حتى شفائها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]