نجلاء بدر: حكاية ويبقى الأثر عوضتني عن إحساس الأمومة

[ad_1]

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها اختتمت عام ٢٠٢١ بمسلسل “إلا أنا” وحكاية “ويبقي الأثر”، وهذا العمل عوضها عن افتقادها لإحساس الأمومة، لأنها عملت دور أم لشباب كبار.

نجلاء بدر – الصورة من حسابها على انستغرام

جاء ذلك، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “في حته تانية” الذي يذاع على “ميجا اف ام”، وأضافت أن المخرج سامح عبد العزيز، أول من كسر أدوار الأنثى التي تعتمد علي شكلها، حيث أن تحجيم الفنان يقتل الموهبة، وترفض تصنيفها في الفن، مشيرة إلى أنها تفضل شكلها بدون ماكياج ولكن أحيانا الأدوار تفرض وجود ماكياج.

نجلاء بدر – الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت أنها قرأت في القانون لكي تستطيع أداء دورها في حكاية “ويبقى الأثر”، والوصول لإحساس ياسمين في المسلسل، وأن أصعب مشهد هو مشهد ضياع الولد.

وعن آخر أعمالها، قالت في برنامج “في حته تانية” الذي يذاع على “ميجا اف ام” الذي تقدمه تقديم دنيا صلاح عبد الله، إنها تصور حاليا فيلم مع الفنان محمود حميدة والفنانة شيرين رضا.

وعلقت عن التصريح الأخير لزوجها عن عزمه تطليقها إذا زاد وزنها قائلة: “دمه خفيف وبيحب الهزار وطول الوقت بيتريق عليا وعلى الآخرين ودة مش تنمر، وهو قدري وأنا قدره وميقدرش يعيش من غيري”.

وسبق أن تصدرت نجلاء بدر قائمة الأسماء الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت لأول مرة عن السبب الحقيقي وراء عدم إنجابها، وهو الزواج متأخرة ما جعل بويضاتها غير صالحة، ونصحت إلى الفتيات الراغبات في تكوين عائلة بالزواج والإنجاب مبكرا.

وأشارت نجلاء إلى أن عدم الإنجاب لم يترك جرحًا في داخلها لأنها إرادة الله، وأكدت أن السبب الرئيسي يرجع لزواجها في سن مُتأخرة وهي في عمر 42 عاما، وأن بويضاتها غير صالحة للإنجاب، وقالت إنها لا تعاني من عيب خلقي وهناك بعض الحلول الطبية لمن هن في مثل حالتها الصحية، ولكن لها مخاطر منها زيادة احتمالات إنجاب طفل غير سليم، فضلا عن تعرضها هي لمخاطر أخرى مرتبطة بالهرمونات.

ونصحت نجلاء بدر الفتيات بالزواج في سن مبكرة، مشيرة إلى أن هناك سنوات خصوبة للمرأة، حتى لا تضيع منهن فرصة إنجاب الأطفال وإشباع غريزة الأمومة لديهن.

وقالت إنها تمارس الأمومة مع يوسف ابن زوجها من طليقته، مؤكدة أنها تحبه كثيرا، ورفضت نجلاء اللجوء لفكرة التبني، وقالت إنها رفضت التفكير في الأمر ولكنها تخوفت لعدة أسباب منها تاثرها بالأفلام القديمة حيث يظهر الأب والأم الحقيقيين في النهاية ويأخذون الطفل مثلما حدث في فيلم العذراء والشعر الأبيض لشريهان أو لا تسألني من أنا ليسرا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 



[ad_2]