رابط نتائج وزارة الدفاع بوابة القبول والتجنيد الموحد 1444 للرجال والنساء tajnidreg.mod.gov.sa   
رابط نتائج وزارة الدفاع بوابة القبول والتجنيد الموحد 1444 للرجال والنساء tajnidreg.mod.gov.sa  

نتائج وزارة الدفاع بوابة القبول والتجنيد الموحد للرجال والنساء، فقد أعلنت الإدارة العامة للقبول والتجنيد نتائج الترشيح الأولي للمتقدمين. ذلك بما يتعلق بشغل وظائف وزارة الدفاع “التجنيد الموحد” برتبة جندي حتى رقيب للرجال والنساء. أيضا أتاحت الإدارة العامة رابط استعلام نتائج القبول المبدئي للتجنيد الموحد، عبر رابط بوابة التجنيد والقبول الرسمي. لذا سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة الإخباري على رابط نتائج وزارة الدفاع بوابة القبول والتجنيد 1444 للرجال والنساء، وخطوات الاستعلام.

رابط نتائج وزارة الدفاع بوابة التجنيد الموحد 1444

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022م الموافق لتاريخ 15 شهر ربيع الآخر 1444ه صدور نتائج وظائف وزارة الدفاع برتبة جندي. بينما أرسلت الإدارة العامة للقبول والتجنيد رسائل نصية على أرقام الجوالات المسجلة في نموذج التقديم على وزارة الدفاع. كما تحتوي الرسالة المرسلة على القبول المبدئي أو الرفض. كذلك يمكن الدخول إلى رابط الاستعلام عن نتائج وزارة الدفاع بوابة القبول والتجنيد الموحد للرجال والنساء برتبة جندي بتسجيل الدخول.

نتائج وزارة الدفاع بوابة التجنيد الموحد القبول الأولي 1444 للرجال والنساء

إذ يمكن تسجيل دخول إلى رابط بوابة وزارة الدفاع التجنيد الموحد الذي ذكرناها سابقا، وفي حال قبول المتقدم أو المتقدمة. حيث سيظهر لهم في حالة الطلب أنه “تم ترشيحك أولياً للوظيفة المتقدم عليها، ويجب إكمال الإجراءات الخاصة بك بتعبئة البيانات التفصيلية وحجز موعدا في أحد مراكز التجنيد” . أما عن عن طريقة حجز موعد وزارة الدفاع فيكون باتباع ما يلي:

  1. ادخل إلى رابط وزارة الدفاع بوابة القبول والتجنيد الموحد.
  2. قم بإدخال جميع البيانات والمعلومات.
  3. اضغط على أيقونة حفظ.
  4. من ثم اضغط على أيقونة الانتقال إلى حجز موعد، وانقر على أيقونة حجز موعد.
  5. كما يمكنك تغيير الموعد بالدخول إلى بوابة وزارة الدفاع لكن قبل الموعد ب 24 ساعة.

اقرأ أيضا: رابط كود خصم موسم الرياض الثالث saudia.com 2022

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة الدفاع

في حال تم قبولك وقمت بإتمام عملية التسجيل وحجز موعد ستجد رسالة (عزيزي المتقدم الرجاء طباعة الأوراق ملونة وترتيبها حسب المرفقات بالترتيب الصحيح” ومنها الآتي:

  • غلاف الطلب
  • الإرشادات العامة
  • معلومات عن طالب الالتحاق وعائلته
  • أيضا وثيقة الأصل والمنشأ للطالب ووالده وجده لأبيه ووالدته وجده لأمه.
  • فضلا عن تعهد على الطلب
  • معلومات شخصية
  • وبيان عن خدمات سابقة

كذلك على المرشح المقبول مبدئياً الدخول إلى بوابة القبول والتجنيد الموحد وطباعة استمارة الالتحاق. من ثم يجب كتابة المعلومات في الاستمارة. كما يجب طباعة موعد حجز.
الجدير بالذكر، أنه أعلنت وزارة الدفاع عن شغل وظائف شاغرة رتبة جندي أو جندي أول وعريف وكيل رقيب ورقيب في أفرع القوات المسلحة وقطاعاتها.

قد يهمك: موعد صرف حساب المواطن بالهجري والميلادي لشهر ربيع الثاني 1444 نوفمبر 2022

قدمنا إليكم من موقع منارة الإخباري رابط نتائج وزارة الدفاع بوابة القبول والتجنيد الموحد 1444 للرجال والنساء tajnidreg.mod.gov.sa، طريقة حجز موعد مقابلة لوظائف وزارة الدفاع.