نتائج قبول وزارة الدفاع 1444 السعودية ظهرت الآن عبر بوابة القبول الموحد
نتائج قبول وزارة الدفاع 1444 السعودية عبر بوابة القبول الموحد

نتائج وزارة الدفاع السعودية 1444 ظهرت الآن عبر بوابة القبول الموحد، وذلك بعد أن فتح وزارة الدفاع باب التجنيد الموحد في 25 أبريل، والآن أعلنت الوزارة عن نتائج المقبولين، فيما يلي سنقدم لكم الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج وزارة الدفاع السعودية 1444، ابقوا معنا.

نتائج وزارة الدفاع السعودية 1444

ظهرت اليوم! الإعلان عن نتائج قبول وزارة الدفاع 1444، حيث تم الإعلان عن نتائج التجنيد الموحد للرجال والنساء في وزارة الدفاع، وذلك بالنسبة للقبول المبدئي.

لمعرفة نتيجتك على الموقع الرسمي لوزارة الدفاع تابع معنا السطور التالية، حيث سنشرح لك كيفية الحصول عل نتيجتك بخطوات بسيطة وسهلة، ومعرفة إذا ما تم قبولك أم لا، أو أنها ما زالت قيد المراجعة.

كذلك، أكد من الالتزام بالموعد المحدد للاختبارات المقبلة النهائية حتى يتم قبولك في وزارة الدفاع، حيث أن النتائج الحالية ما هي إلا نتائج مبدئية. وفي حال ترشحك للاختبارات النهاية يجب عليك الالتزام بها حتى تقبل بشكل نهائي في الوزارة.

في حال بحثت عن نتيجتك، لكنك لم تجد بجانبها أي شي، لا قبول أو رفض. فإنه في هذه الحالة لم يتم مراجعة اسمك بعد، ويجب عليك الانتظار حتى الانتهاء من مراجعة ملفك لبعض الوقت.

أما في حالة أخرى، إذا وجت الحالة بجانب اسمك تحتوي على جملة نعتذر لقبولك، فإن هذا يعني أنه في حال انسحاب أحد ما من المقابلات الشخصية النهائية سيتم استدعاؤك عندها بدلًا منه.

نتائج قبول وزارة الدفاع 1444 السعودية عبر بوابة القبول الموحد
نتائج قبول وزارة الدفاع  السعودية عبر بوابة القبول الموحد

قد يهمك أيضًا: رابط التقديم على وزارة الدفاع للجامعيين 1444 وكيفية التقديم على وزارة الدفاع

الاستعلام عن نتائج القبول وزارة الدفاع 1444

للاستعلام عن نتائج قبول وزارة الدفاع 1444 بإمكانك اتباع الخوات البسيطة التالية:

  1. توجه أولًا للدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الدفاع، وذلك بالضغط هـــنـــا.
  2. بعد ذلك املأ حقول البيانات المطلوبة وحالة الطلب الخاصة بك.
  3. اضغط بعدها على عرض النتيجة، وسعرض لك نتيجة القبول المبدئي، بالإضافة إلى موعد المقابلة الشخصية.

وصلنا إلى الختام، حيث شاركناكم اليوم نتائج قبول وزارة الدفاع 1444 السعودية، وكيفية الاستعلام عنها عبر بوابة القبول الموحد.