نتائج الفصل الأول الجزائر 2023 رابط فضاء أولياء التلاميذ
نتائج الفصل الأول الجزائر رابط فضاء أولياء التلاميذ

نتائج الفصل الأول الجزائر، أطلقت وزارة التربية الجزائرية فضاء أولياء التلاميذ. حيثُ أصبح من الممكن كشف النتائج الفصلية للطلاب مباشرة من الإنترنت. أيضا الاستفادة من المزيد من الخدمات التي تقدمها وزارة التربية إلكترونيا. كما أطلقت الوزارة نظام استعلام النتاج الفصيلة باستخدام الرسائل النصية القصيرة، SMS. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري، حيثُ نقدم كيفية الاستفادة من هذه الخدمات الجديدة التي أطلقتها وزارة التربية الوطنية. من أجل الاستعلام عن “نتائج الفصل الأول الجزائر“.

نتائج الفصل الأول الجزائر

من خلال موقع الرقمنة الإلكتروني الخاص بالمؤسسات التعليمية في الجزائر، يتم تسجيل طلاب المدارس من جميع المراحل إلكترونيا. أيضا إدخال البيانات الخاصة بهؤلاء الطلاب. وإجراء التعديلات اللازمة عليها. حيثُ يهتم هذا الموقع الإلكتروني بجميع الخدمات الخاصة بقطاعات وزارة التربية الوطنية.

كما أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر عن صدور نتائج الفصل الدراسي الأول لهذا العام. وهي متاحة الآن على موقع الرقمنة الإلكتروني الموحد للمؤسسات التعليمية. حيثُ يمكن للطلاب وأولياء الأمور استعلام نتائج الفصل الأول الجزائر، بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع. من ثم طلب استعلام نتائج الفصل الأول.

أمَّا استعلام نتائج الفصل الأول الجزائر، فيكون باتباع الخطوات التالية:

  • بداية، وبعد تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية الوطنية، (education.gov.dz). أدخل بيانات ولي الأمر.
  • كما أدخل بيانات الطالب أيضا.
  • بعد ذلك أدخل الكود.
  • من ثم أدخل الرقم التعريفي.
  • بعد الانتهاء مما سبق، اضغط على نتائج الفصل الدراسي الأول.
  • أخيرة اضغط على عرض النتائج، لإظهار نتيجة الفصل الأول.

اقرأ أيضا: كيفية التسجيل في فضاء أولياء 2022 tharwa.education.gov.dz لاستخراج كشف النقاط

"<yoastmark

رابط فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz

كما يتم استعلام نتائج الفصل الأول الجزائر من قبل ولي أمر الطالب، باستخدام رابط فضاء أولياء التلاميذ. حيثُ يسمح فضاء أولياء الأمور بالكشف عن النقاط التي حققها الطالب في نتائج الفصل الدراسي. وذلك عبر تسجيل الدخول بمعلومات ولي أمر الطالب إلى بوابة فضاء أولياء التلاميذ.

أمَّا خطوات الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول لهذا العام من قبل أولياء الأمور، فيكون بالدخول إلى رابط فضاء أولياء التلاميذ، bac.onec.dz. من ثم الضغط على نتائج أبنائي. كما يجب تحديد الطالب الذي تريد استعلام نتائجه. بعد ذلك تحديد نتائج الفصل الأول. وأخيرا الضغط على عرض النتائج.

قد يعجبك أيضا: رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 نتائج البيام 2022 عبر موقع Bem.Onec.Dz

فضاء أولياء التلاميذ الفصل الأول كشف النقاط

يتم كشف نقاط الفصل الأول على فضاء أولياء التلاميذ، بالتزامن مع إعلان نتائج الفصل الأول على موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية. وبما أنَّ الوزارة قد أعلنت نتائج الفصل الأول في الساعات الماضية. فإنَّ استعلام نتائج الفصل الأول الجزائر، يكون متاحا حاليا على فضاء أولياء التلاميذ أيضا. حيثُ يتم استعلام نتائج الفصل الأول مباشرة من حساب ولي الأمر، بإدخال معلومات تسجيل الدخول. من ثم تحديد الطالب. كما تحديد نتائج الفصل الأول. وأخيرا استعلام النتائج.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “نَتائج الفَصل الأَول الجزَائر“. حيثُ قدمنا نَتائج الفَصل الدرَاسي الأوَّل لجميع المراحل الدراسية في الجزائر. من خلال موقع الرقمنة الخاص بوزارة التربية. كما قدمنا رابط فضاء أولياء التلاميذ. من أجل استعلام نتائج الفصل الأول عن بعد في الجزائر باستخدام معلومات ولي الأمر أيضا.