نادين نجيم تتحدث لـ معتصم النهار عن إصابتها في انفجار مرفأ بيروت في مشهد من «صالون زهرة»

[ad_1]

في عشاء رومانسي جمع النجمة نادين نسيب نجيم بالنجم معتصم النهار في مسلسلهما الجديد «صالون زهرة» الذي يعرض على شاهد vip، تحدثت نادين عن إصابتها في انفجار بيروت.

نادين نسيب نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام
نادين نسيب نجيم – الصورة من حسابها على انستغرام

وبدأت تفاصيل المشهد الرومانسي في الحلقة 12 عندما طلب (أنس) «الفنان معتصم النهار» من زهرة (نادين نسب نجيم) أن تقبل دعوته على عشاء بعد ساعات عملها في صالون السيدات الذي تمتلكه، وخلال تناولها سباجتي (المسحوبة) وبيتزا بدون فطر، سأل أنس نادين عن سر الإصابة الواضحة على جبينها وتحت عينها اليمنى، فأجابت بشكل مباشر وغير المتوقع بأن سببها انفجار مرفأ بيروت.

النجمة نادين نسيب نجيم على بوستر مسلسل صالون زهرة - الصورة من حسابها على انتسغرام
النجمة نادين نسيب نجيم على بوستر مسلسل صالون زهرة – الصورة من حسابها على انستغرام

وشرحت له نادين سر الإصابة التي تركت أثرها على وجهها، وذلك حينما كان يتغزل (أنس) (معتصم النهار) في جمال وجهها وإطلالتها الساحرة وكان يداعبها بكلماته الرومانسية.
وقد تركت الحلقة 12 أثرها على تويتر على حساب نادين حيث أشاد متابعو نادين بطرافة حديثها عن أكلها «المسحوبة» (المعكرونة سباجتي) وكيف أثارت ضحكهم بطريقة أكلها الكوميدية، مما جعلها تتصدر التريند على تويتر؛ حيث عَبرت نادين عبر حسابها الرسمي على «انستغرام» عن سعادتها بتصدر المسلسل الـ«تريند» على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: «شكراً كتير على الأصداء الحلوة، وشكرا أنكم استمتعتوا بالقصة ومبسوطة إنه رسمت ضحكة على وجوهكم بعيداً عن المشاكل اللي عم نعيشها كل يوم».

مسلسل صالون زهرة تدور أحداثه في 15 حلقة، في إطار كوميدي رومانسي، حول «زهرة» صاحبة صالون تجميل بمنطقة شعبية، وتنقلب حياتها رأساً على عقب بدخول «أنس» الذي يعمل في تهريب الأموال إلى حياتها، بهدف الحصول على مقعد ملئ بالنقود أرسله بالخطأ إلى صالونها، ومع شكوكها فيه تقوم بتركيب كاميرات لمعرفة السر وراءه، لتتوالى الأحداث بعدها.

مسلسل صالون زهرة من بطولة نادين نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، وفادي أبي سمرا، وجنيد زين الدين، ولين غرة، وتأليف ندين جابر وإخراج جو بوعيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»



[ad_2]