موقع Yougov؛ شرح موقع يوجوف وكيفية الربح منه وهل هو صادق؟

[ad_1]

Yougov Website

ما هو موقع يوجوف المشهور في ربح المال من الاستبيانات المدفوعة، وهل هو موقع صادق فعلًا؟ شرح موقع يوجوف yougov لربح المال من الانترنت.

فهرس المحتويات

إن مواقع استطلاعات الرأي من أفضل الطرق للربح على الانترنت والحصول على دخل إضافي من خلال المكافآت، بالإضافة إلى سهولة الحصول على المال، موقع Yougov يعد من أفضل المواقع في ذلك حيث يفضّله الكثير من المستخدمين فما هي مميزاته وعيوبه، وهل موقع يوجوف صادق؟

ما هو موقع Yougov؟

يعد واحد من أفضل المواقع شهرةً للاستبيانات المدفوعة من حيث كسب المكافآت، حيث أن موقع Yougov موجود منذ عام 2000 وهو عضو في مجلس الاقتراع البريطاني، مما يدل ذلك على تاريخه الطويل وسمعته الجيدة، يمكنك أن تثق في موقع Yougov من حيث حماية خصوصيتك، فهو لا يحاول جمع أي معلومات عن المستخدمين، بينما أن نظام العمل في الموقع يشبه كثيرًا نظام العمل في مواقع الاستبيانات الأخرى، لكنه يختلف تمامًا من حيث نوع الاستطلاعات فبدلًا من تقديم استطلاعات رأي مفصّلة لمواضيع محددة، فهو يستهدف شعبية الأشخاص المشهورين مثل السياسيين أو الرياضيين وغيرها، وأيضًا المواضيع المثيرة للاهتمام.

الواجهة الرئيسية لموقع يوجوف
الواجهة الرئيسية للموقع

بمجرد عمل حساب وتسجيل الدخول إلى الموقع ستتمكن من العثور على استطلاعات رأي قصيرة يستغرق العمل عليها من 15 إلى 30 دقيقة فقط وستحصل على مكافأة عند إكمال كل استبيان، وبعد الوصول إلى الحد الأدنى من السحب يمكنك أن تطلب دفعتك من خلال الباي بال أو حتى بطاقات الهدايا.

كما يتميز موقع Yougov لربح المال بعدد من العوامل التي تجعله واحد من أفضل مواقع استطلاعات الرأي.

حماية الخصوصية

أصبحت خصوصية المستخدمين أمرًا مهمًا في التطبيقات والبرامج بشكل عام، فقد بات أكثر المستخدمين يضع نقطة الخصوصية على محمل الجد، إن موقع Yougov يستخدم إجاباتك فقط لتكوين إحصائيات عامة، بالإضافة إلى أن Yougov لن يشارك أي معلومات لك مع أطراف أخرى مثل البريد الإلكتروني أو معلومات الاتصال.


“اقرأ أيضًا: أفضل بدائل واتس اب 2022“


متطلبات تسجيل بسيطة

كذلك موقع Yougov متاح في معظم دول العالم، ومن بينها دول عربية مثل المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، يمكن للأشخاص الدين تزيد أعمارهم في الغالب عن 18 عام العمل على موقع Yougov، حيث يطلب موقع الويب بريدك الالكتروني عند تسجيل الدخول مع استطلاع رأي قصير قد يستغرق من 3 إلى 5 دقائق فقط.

التسجيل لدى موقع yougov
التسجيل لدى موقع يوجوف

أخذ الاستطلاعات والحصول على مكافآت

بمجرد الدخول إلى حسابك الجديد ستحصل على مكافأة تبلغ على الأقل 500 نقطة ثم يبدأ معك استطلاع الرأي القصير الأول والذين ستحصل فيه على 1000 نقطة إضافية، إذن سيكون مجموع النقاط عند أول ربع ساعة في موقع Yougov هو 1500 نقطة، بعد ذلك ستصلك إشعارات بشكل منتظم إلى البريدك الإلكتروني لكل استطلاع رأي جديد مقدم لك، الاستطلاع الأول يطرح أسئلة عنك مثل مستوى تعليمك وحالتك الاجتماعية والحالة والوظيفية وحجم الأسرة ودخلها، بالإضافة إلى أمور أخرى تتعلق بالدولة التي تعيش بها مثل السؤال عن حزبك السياسي إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية.

أجب عن الأسئلة بدون مؤهل

على عكس المواقع الاخرى التي تطلب منك تمارين قد تضيع وقت معها وتعطيك على حسب خبرتك فقط مثل موقع Toloka.yandex، فإن موقع Yougov لا يتطلب منك أي خبرة سابقة.

الشفافية

يتمتع موقع يوجوف بالشفافية من ناحية تحديد الزمن المقدّر الذي يستغرقه الاستبيان بالضبط، فلن تضطر إلى التراجع في حال وجدت الاستبيان طويلًا جدًا.


“اقرأ أيضًا: برامج الأوفيس على الأندرويد؛ أفضل 11 برامج للأوفيس على الأندرويد“


طرق الربح من موقع Yougov

هناك طريقتين للربح من موقع Yougov بجانب الطريقة الأساسية وهي إكمال الاستبيانات وهي:

  • الإحالة، فإذا قمت بدعوة أشخاص آخرين فستحصل على مكافأة تصل إلى 4000 نقطة لكل شخص دعوته.
  • أيضا الربح من خلال Yougov Pulse، حيث تسمح لك هذه الطريقة بكسب المال عن طريق تتبع موقع Yougov لاستخدام الانترنت في أجهزتك، فقط قم بتنزيل التطبيق على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو حتى على الكمبيوتر ودعه يعمل، والجدير بالذكر أن الموقع Yougov لا يجمع بياناتك الشخصية مثل كلمات المرور وعناوينك، وإنما يجمع معلومات عامة كسجلات الويب وغيرها،وأيضًا يجعل بياناتك هذه سرية ومجهولة، ستربح 2000 نقطة لكل جهازك بمجرد تسجيله، و1000 نقطة في كل شهر.

عيوب الموقع

مع أن موقع Yougov يقدم العديد من المميزات المناسبة، لكن توجد به عيوب في بعض الجوانب.

تصميم تطبيق موقع Yougov

يتيح لك موقع Yougov بالعمل من خلال تطبيقات على الأندرويد والأجهزة اللوحية، لكن بعض الحركات الموجودة عند إجراء الاستطلاعات صعبة لا تتوافق مع التطبيق مما يشكل صعوبة ويستغرق وقت أكثر عند إكمال الاستبيان، إذن فالعمل على الكمبيوتر سيكون الأفضل.


“اطلع أيضًا على: نقص وزيادة المغنيسيوم في الجسم“


الحد الأدنى للسحب من الموقع

إن الحد الأدنى للسحب مرتفع، وهو 55000 نقطة (قد تختلف بين البلدان) وتعادل حوالي 50 دولارًا تقريبًا،  بينما المواقع الأخرى أقل بكثير من ذلك، أضف إلى ذلك أن مدة انتظار الأموال قد تصل إلى أسابيع على عكس المواقع الأخرى التي تستغرق فقط دقائق أو أيام معدودة.

عدم توفر الاستبيانات دائمًا

لا يمكن التنبؤ بتوفر الاستبيانات للمشتركين، لذلك قد تتلقى طلبات عديدة في يوم واحد، وقد لا تتلقى أي طلب في أسبوع ما، إن كسب المكافآت من موقع Yougov بطيء وتدريجي، لذا لا تنتظر الاستطلاعات، فقط قم بإكمالها كتحديات عندما تصلك.

هل موقع يوجوف صادق؟

لا تفكر في ربح مئات الدولارات من موقع Yougov لأن ذلك قد يكون شبه مستحيل، لكن يمكنك اعتباره كمصدر دخل إضافي لك، حيث يمكنك الحصول على مبلغ نقدي محترم وذلك لبضع ساعات كل شهر، أيضًا تختلف المكافآت من حيث البلد الذي تعيش فيه، وحتى طرق الدفع المتوفرة.


إن موقع Yougov صادق لكنك لن تصبح ثريًا عند مزاولة العمل معه، لكنه جدير بالتجربة.

[ad_2]