القنوات الناقلة في كاس السوبر الكويتي 2022 موعد مباراة الكويت وكاظمة
القنوات الناقلة في كاس السوبر الكويتي 2022 موعد مباراة الكويت وكاظمة

القنوات الناقلة في كأس السوبر الكويتي 2022 موعد مباراة الكويت وكاظمة. تعتبر المواجهة التي ستقام بين فريق الكويت وكاظمة أحد أهم وأبرز المباريات خلال كأس السوبر الكويتي. حيث أن الكثير من متابعي كرة القدم ضمن دولة الكويت بشكل خاص و العالم العربي عامةً ينتظرون بفارغ الصبر لمشاهدة هذه المباراة المميزة بين الفريقين. وسنقدم لكم في هذا المقال ضمن موقع المنارة الإخباري القنوات الناقلة في كأس السوبر الكويتي 2022 موعد مباراة الكويت وكاظمة.

موعد مباراة الكويت وكاظمة

تم تحديد موعد إقامة المواجهة بين فريقي الكويت وكاظمة ضمن مباريات كـأس السـوبر الكويتي وذلك بتاريخ السادس من شهر تشرين الثاني لعام 2022 والذي يصادف في يوم الأحد، وتعتبر أحد أبرز  مباريات كأس السوبر الكويتي، وينتظرها الكثير من متابعي كرة القدم في الكويت والعالم العربي، حيث أن المواجهة سوف تتم ضمن ملعب جابر الأحمد الدولي لكرة القدم في دولة الكويت.

كما تم تحديد توقيت المباراة، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعون دقيقة مساءاً يوم الأحد المقبل.

"القنوات

اقرأ أيضاً: متى توفيت مواجهة السوبر المصري مباراة الأهلي والزمالك ضمن السوبر القنوات الناقلة السوبر المصري

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وكاظمة

تعد مباراة الكويت وكاظمة ضمن مباريات دوري كأس السوبر الكويتي أحد أهم  المباريات المنتظرة في الكويت والعالم العربي، وسيتم نقل المباراة على شاشة قناة الكويت الرياضية  بشكل بث مباشر للمباراة، حيث أنها ستقوم  بنشر جميع المباريات التي سوف تقام خلال الدوريات المحليّة الأخرى بشكل مباشر عبر شاشاتها، ويمكن ضبط تردد القناة على الشكل التالي:

القمر الصناعي: النايل سات.

الترميز: 27500

التردد: 11678 أو 11823

معدل التصحيح: 5/6

الاستقطاب: رأسي أو V.

اقرأ أيضاً: نور الشربيني بطلة كأس جراسهوبر للاسكواش السيرة الذاتية ويكيبيديا

في النهاية، قدمنا لكم في هذا المقال موعد المباراة التي ستقام بين فريقي الكويت وكاظمة في ملعب جابر الأحمد الدولي لكرة القدم ضمن بطولة كأس السوبر الكويتي 2022. كما ذكرنا لكم أهم القنوات الناقلة للمباراة بالإضافة إلى طريقة ضبط تردد القناة.