موعد مباراة البرتغال وغانا اليوم في كاس العالم قطر 2022 أي ساعة؟
موعد مباراة البرتغال وغانا اليوم في كاس العالم قطر 2022 أي ساعة؟

موعد مباراة البرتغال وغانا اليوم في كاس العالم قطر 2022 حيث ينتظر عشاق رونالدو ومتابعو كأس العالم انطلاق مباراة البرتغال وغانا. فيما يستعد منتخب البرتغال لخوض مباراته اليوم بقيادة لاعبه الأول كريستيانو رونالدو ضمن بطولة كأس العالم قطر 2022. ذلك في مواجهة قوية مع منتخب غانا في إطار مباريات المجموعة الثامنة للجولة الأولى في مونديال قطر 2022.
حيث حل في المجموعة الثامنة بكأس العالم كل من منتخبات البرتغال، وغانا، والأوروجواي، وكوريا الجنوبية. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة سورية الاخباري على موعد مباراة البرتغال وغانا اليوم في كاس العالم قطر 2022 أي ساعة؟

موعد مباراة البرتغال وغانا اليوم في كاس العالم قطر 2022

من المقرر أن يكون توقيت مباراة البرتغال وغانا اليوم في كاس العالم قطر 2022 إذ ستنطلب صفارة الحكم لمباريات الجولة الثامنة في منافسات المجموعة الأولى في كأس العالم قطر 2022. في حين يستضيف استاد 974 في العاصمة القطرية الدوحة مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب غانا في أولى مبارياتهما في مونديال كأس العالم 2022.
كما سيكون توقيت مباراة البرتغال وغانا اليوم في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، وعند الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، و8 مساءً بتوقيت الإمارات.

مباراة البرتغال وغانا اليوم في كاس العالم قطر 2022

تعرفنا على توقيت مباراة البرتغال وغانا اليوم في كاس العالم قطر 2022 حيث يعتبر منتخب البرتغال أحد أبرز المرشحين لحصد لقب كأس العالم. كما يطمح منتخب البرتغال إلى تحقيق 3 نقاط ليثبت قوته أمام باقي المنافسين، وأنه قادر على المنافسة على لقب مونديال قطر.
فيما جاءت هذه مشاركته الثامنة في كأس العالم ليضع منتخب البرتغال نصب عينيه الفوز بالبطولة الأغلى في تاريخ المونديال بعدما سبق وحقق لقبي كأس الأمم الأوروبية 2016، ودوري أمم أوروبا 2019.
من جانبه منتخب غانا في مشاركته للمرة الثالثة في مونديال كأس العالم، فإنه يطمح لحصد نقاط المباراة والاستفادة من التغييرات التي أجراها الفريق في صفوفه قبل كأس العالم.

"<yoastmark

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد غانا في كأس العالم 2022

إذ ستتولى قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق النقل لمباريات المونديال بث مباراة البرتغال صد غانا في كأس العالم 2022.
أيضا ستنقل مباراة البرتغال مع غانا على قناة “الكأس إكستر 1” المشفرة، بعدما حصلت على حقوق نقل المونديال.

قد يهمك: رابط فيديو أهداف مباراة اسبانيا وكوستاريكا في كاس العالم قطر 2022

تشكيلة منتخبي البرتغال وغانا في كاس العالم قطر 2022

من المتوقع أن يلعب مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس بطريقة 4-3-3، وستكون تشكيلة منتخب البرتغال أمام غانا اليوم كما يلي:
ففي حراسة المرمى سيكون: ديوجو كوستا
أما في خط الدفاع سيأتي كل من: جواو كانسيلو، روبن دياز، بيبي، نونو مينديز.
كذلك في خط الوسط جاء كل من: برونو فيرنانديز، ويليام كارفاليو، روبن نيفيز.
وفي خط الهجوم سيكون اللاعبين: برناردو سيلفا، كريسيتانو رونالدو، رافائيل لياو.
بينما ستأتي تشكيلة منتخب غانا اليوم أمام البرتغال واللعب بطريقة 4-2-3-1 كما يلي:

سيتولى حراسة المرمى: لاورنس أتي زيجي.
أيضل في خط الدفاع سيكون كل من: طارق لامبتي، دانييل أمارتي، محمد ساليسو، جيديون منساه.
فضلا عن أنه في خط الوسط سيكون: توماس بارتي، ساليس عبدالصمد.
كذلك في خط الوسط سيأتي: كمال الدين سوليمانا، إينياكي ويليامز، أندري أيو.
أخيرا في خط الهجوم سيكون اللاعب: جوردان أيو.

شاهد أيضا: كيفية تغيير المعلق في ريموت bein

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الاخباري موعد مباراة البرتغال وغانا اليوم في كاس العالم قطر 2022 أي ساعة؟، القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد غانا في كاس العالم قطر 2022، تشكيلة منتخب البرتغال اليوم أمام غانا، تشكيلة منتخب غانا اليوم أمام البرتغال.