موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 القنوات الناقلة مجانا
موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 القنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 القنوات الناقلة مجانا – بعد إنهاء مباريات الدور السادس عشر يبحث عشاق الكرة المستديرة ومشجعين كاس العالم عن المباريات القادمة للمونديال،والتي ستأتي بمواجه منتخب الأرجنتين أمام منتخب هولندا. وفي هذا المقال سنتعرف علي موعد مباراة الأرجنتين وهولندا والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأرجنتين أمام هولندا في كأس العالم 2022
موعد مباراة الأرجنتين أمام هولندا في كأس العالم 2022

حصد منتخب الأرجنتين ستة نقاط بعد فوزه على مباريات التي واجه فيها المكسيك وبولندا،وهزم في مباراة واحدة على يد السعودية.حيث احتل صدارة المجموعة الثالثة،في حين أن منتخب هولاندا يحتل صدارة محموعة الأولى وحصد رصيد 7 نقاط بعد فوز علي السنغال وقطر وتعادله مع الإكوادور.

ويتقابل الأرجنتين ومنتخب هولندا في مباراة  من مباريات الربع النهائي لكلاس العالم قطر 2022،وتعتبر واحدة من المباراة الحماسية التي ينتظرها الجمهور لأنها تعتبر مباراة ثار لمنتخب هولندا.قام منتخب الأرجنتين بقاء منتخب هولندا في عام 2014 بعد الفوز على منتخب هولندا بركلات الترجيح.

ويسعى منتخب هولاندا الفوز في هذه المباراة واستكمال صعوده لتحقيق الحلم والصعود إلى نهائي كأس العالم.بينما يسعى منتخب الأرجنتين مواصلة فوزه لحصد كاس العالم خاصتا أن آخر مشاركة للاعب ليوميسي فايعمل جاهد معا فريقية لحصد بطل كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة الأرجنتين أمام هولندا في كأس العالم 2022

يلتقي منتخب الأرجنتين لمواجهة منتخب هولندا يوم الجمعة القادم والموافق 9 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة / مصر والساعة الثامنة بتوقيت المغرب / تونس / الجزائر وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية / قطر / الإمارات،وتقام المباراة في ملعب لوسيل.

اقرأ أيضا :شروط الربح من الانستقرام 2022 وكيف الربح من الانستقرام

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الأرجنتين أمام هولندا في كأس العالم قطر 2022

تذاع مباراة التي تأتي بمواجهة الأرجنتين وهولندا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه،حيث جاءت اتفاقية شراء حقوق بث جميع مبارايات كأس العالم وخصريات كاس العالم بين دولة قطر ومجموعة قنوات بين سبورت،وأكدت الشبكة الإعلانية لكأس العالم بقطر إنه سيتم نشر وإذاعة مباريات كأس العالم مجانا عن طريق مجموعة من القنوات المشفرة التابعة لبين اسبورت وستكون متاحة في الوطن العربي وخارجه،واهم القنوات التي تعرض مباراة منتخب هولندا ولارجنتين :

  • beIN SPORTS MAX HD 1 : واحدة من مجموعة قنوات بين سبورت التي تعرض مباراة القادمة لكأس العالم مجانا،وتم استضافة القناة علي قمر صناعي نايل سات ويمكنك تحميل القناة عن طريق تردد 12604،بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح خطأ 2/3.
  • beIN SPORTS MAX HD 2 : تعرض قناة بين سبورت ماكس مباراة القادمة لكأس العالم بين الأرجنتين وهولندا ويمكنك تحميل القناة عن طريق تردد 12245،بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح 2/3.
  • الكأس الرياضية : مجموعة قنوات الكاس الرياضية عملت على شراء حقوق بث مباريات كأس العالم أيضا مجانا،وهي واحد من ضمن القنوات التي تعرض مباراة الأرجنتين وهولندا،ويمكنك تحميل القناة عن طريق تردد 11919،بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح خطأ 3/4.

اقرأ أيضا :سعر هدايا التيك توك TikTok كم اسعار هدايا TikTok