موعد إذاعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 بعد توقف العرض بسبب الزلزال
موعد إذاعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 بعد توقف العرض بسبب الزلزال

موعد إذاعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 بعدما تم تأجيل عرض الحلقة بسبب الزالزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا. فقد حقق المسلسل التركي المؤسس عثمان نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات عالية ويتابعه الكثير من الأشخاص في أنحاء الوطن العربي والعالم. كما يتم عرض حلقة واحدة من المؤسس عثمان كل أسبوع يوم الأربعاء. وقد تم تأجيل عرض الحلقة 116 بسبب الزلزال ويتساءل المتابعون متى موعد إذاعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116، وهذا ما سنتطرق إليه في مقالتنا لموقع المنارة نيوز.

موعد إذاعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116

من المقرر أن تعرض الحلقة 116من مسلسل المؤسس عثمان الأربعاء الماضي 8 فبراير لكن بسبب الزلزال تم تأجيل العرض لموعد غير محدد. أيضا أعلنت الشركة المنتجة من جديد أنه تم تأجيل موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 لمرة أخرى نظرا للظروف والأوضاع التي خلفها الزلزال المدمر بتركيا وسوريا. كذلك يتم عرض المسلسل كل يوم أربعاء على قناة Atv التركية الساعة 9 مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، والساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

مسلسل المؤسس عثمان

بدأ عرض مسلسل المؤسس عثمان في شهر نوفمبر 2019، وقد عرض 3 مواسم من المسلسل وحاليا يعرض الموسم الرابع منه. فيما جاء الموسم الرابع مليئا بالمفاجآت والأحداث التاريخية، وهذا ما جعله حديث المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، وشهد تفاعل كبير من المشاهدين بشكل كبير.
وينتظر المشاهدون بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 116 منذ يوم الأربعاء الماضي. فقد كان من المفترض أن يتم عرضها على قناة ATV التركية والقنوات الناقلة.
أما عن قصة مسلسل المؤسس عثمان فهي تدور حول تاريخ الدولة العثمانية أثناء فترة حكم ولاية الغازي عثمان أرطغرل في القرن 13. بذلك تناول المسلسل الصراعات والتحديات والمواجهات التي دارت مع المغول للحفاظ على الدولة وصد هجماتهم.

موعد إذاعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 بعد توقف العرض بسبب الزلزال
موعد إذاعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 بعد توقف العرض بسبب الزلزال

تردد القناة الناقلة مسلسل المؤسس عثمان

يعرض مسلسل المؤسس عثمان مدبلجًا باللغة العربية على شاشة قناة atv التركية كل يوم الأربعاء. بذلك يتم عرض حلقة كل أسبوع في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.
أما عن تردد القناة فهو كما يلي:

التردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي H.

معامل تصحيح خطأ 5/6.

جودة المشاهدة: SD.

قد يهمك: مشاهدة مسلسل عثمان الحلقة 115 مجانا جودة عالية HD

أيضا: مشاهدة مسلسل عثمان الحلقة 114 مجانا جودة عالية HD

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز موعد إذاعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة بعد توقف العرض بسبب الزلزال ، مسلسل المؤسس عثمان،  وتردد القناة الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان. 

الأسئلة الشائعة 

من هو بطل مسلسل المؤسس عثمان التركي؟

أدى دور البطولة المؤسس عثمان الممثل التركي بوراك أوزجيفيت.

من هو باركين في المؤسس عثمان؟

باركين خطيب السيدة سيلفي ابنة السيد ايفار ابنة عم السيدة مالهون زوجة عثمان وأم اروخان خان الابن الأكبر للمؤسس عثمان .