موديلات فستان زفاف اسود لعام 2021

[ad_1]

نعم يوجد فستان زفاف أسود، وهو موضة عام 2021. رغم توفر عشرات الألوان لثوب الزفاف، لكن يبقى الأسود الأكثر جرأة وقوة في عالم التصاميم. فهو قطعة يمكن القول انها صممت لصاحبة الشخصية القوية.

تابعي المزيد: فساتين زفاف موديل سندريلا 2021

 

تصاميم وأشكال

فساتين زفاف أسود منفوشة
فساتين زفاف أسود منفوشة(الصورة من Pinterset)

يتوفر فستان الزفاف باللون الأسود بقصات عدة، منها الثوب الضيق الذي يشبه قصة السمكة، مع طرحة سوداء ناعمة تعطي طلة جميلة. كذلك يعتبر فستان الدانتيل الاسود بمثابة تصميم فريد من نوعه، ويجمع بين الأناقة والشياكة. يزين ذلك الثوب بالدانتيل على الاكمام والياقة، ويظهر العروس ساحرة ليلة زفافها. تلك القطعة فريدة من نوعها وترتديها الفتاة صاحبة الشخصية القوية والتي لا تستسلم بسهولة.

 

بين الابيض والاسود

فساتين زفاف أسود
فساتين زفاف أسود (الصورة من Pinterset)

قد تشعر الفتاة بالخوف أو التردّد بإختيار فستان زفاف أسود، ولكن لكسر ذلك الخوف قد تختار ثوباً أسود اللون منقط بالابيض. هذا الثوب عصرياً، وفيه الكثير من الرقي. كذلك يتوفر فستان الزفاف الاسود من خامات عدة فوق بعضها البعض. كما يتوفر بطبقات عدة من تدرجات الاسود الفاتح والغامق.

تابعي المزيد: فساتين كشكش على طريقة النجمات

 

كلاسيكية وبساطة

فساتين زفاف أسود
فساتين زفاف أسود (الصورة من Pinterset)

لا يزال الفستان الاسود الكلاسيكي الأكثر بساطة بين الاثواب، وهو محبب إلى قلب الفتيات. أما للعروس العصرية فيمكنها إرتداء فستان زفاف أسود يكون ضيقاً وقصيراً، ويشبه إلى حد ما، فساتين السهرة العادية. وأخيراً، يتوفر الثوب العصري بأشكال عدّة من بينها الفستان الضيق في الاعلى والواسع جداً في الاسفل أو ذات طبقات من القماش السميك، فيظهر قطعة مليئة بالأناقة.

 

تابعي المزيد: فساتين زفاف مزينة بالشراشيب 2021



[ad_2]