موديلات ساعات كلاسيكية نسائية لخريف 2021

[ad_1]

رغم تعدد واختلاف موديلات الساعات التي تقدمها أشهر دور المجوهرات العالمية بتصاميم عصرية جذابة، إلا أن الساعات الكلاسيكية النسائية لازالت تحظى بتفضيل الكثير من النساء، نظراً لما تتمتع به من رقيّ وفخامة تخطف الأنظار.

في السطور التالية، نستعرض معاً موديلات ساعات كلاسيكية نسائية لخريف 2021:

موديلات ساعات كلاسيكية نسائية لخريف 2021

ساعة كلاسيكية نسائية من شانيل Chanel

ساعة كلاسيكية نسائية من شانيل Chanel

قدمت ماركة شانيل Chanel العديد من التصاميم الراقية لساعات كلاسيكية نسائية لخريف 2021، أعجبنا منها هذا التصميم لساعة صُممت بعلبة مستطيلة من الفولاذ المقاوم للصدأ جاءت بإطار مُرصع بـ62 ماسة قطع بريانت (0.37 قيراط)، وتاج فولاذي مع كابوشون من الإسبنيل الأسود، فيما صُمم حزام الساعة جلد العجل باللون الأسود، وجاء بنمط مبطن مع نظام قابل للتبديل وإبزيم أرديلون فولاذي.

ساعة كلاسيكية نسائية من كارتييه Cartier

ساعة كلاسيكية نسائية من كارتييه Cartier

تُفضل الكثير من النساء الساعات المعدنية، نظراً لما تتمتع به من أناقة وعملية، إضافة إلى إمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية.

وقدمت ماركة كارتييه Cartier، العديد من التصاميم الجذابة لساعات كلاسيكية نسائية لخريف 2021، أعجبنا منها ساعة Tank Française، التي صُممت بعلبة مربعة صغيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ، جاءت مرصعة بـ 24 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.49 قيراط، مع تاج متعدد الأوجه مرصع بإسبينيل صناعي على شكل كابوشون.

وصُمم سوار الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع مينا بيضاء ذات عقارب باللون الأزرق.

تابعي المزيد ودعي أكتوبر بساعات اللون الزهري

ساعة كلاسيكية نسائية من بوشرون Boucheron

ساعة كلاسيكية نسائية من بوشرون Boucheron

لإطلالة أكثر بساطة، قدمت ماركة بوشرون Boucheron، هذا التصميم المميز لساعة Epure الكلاسيكية الأنيقة، والتي صُممت بعلبة دائرية كبيرة مع منحنيات دقيقة، بقطر 38 مم، وميناء بيضاء ذات علامات باللون الذهبي، فيما صُمم حزام الساعة من جلد التمساح البني.

ساعة كلاسيكية نسائية من رولكس Rolex

ساعة كلاسيكية نسائية من رولكس Rolex

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب يخطف الأنظار إليكِ، بين موديلات ساعات كلاسيكية نسائية لخريف 2021، نرشح لكِ هذا التصميم الفخم لساعة Datejust من ماركة رولكس Rolex.

صُممت الساعة بعلبة دائرية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، مع مينا باللون الذهبي ذات علامات مُرصعة بالألماس، فيما جاء سوار الساعة بتصميم أنيق يجمع بين الذهب عيار 18 قيراط والفولاذ المقاوم للصدأ.

ساعة كلاسيكية نسائية من تيفاني آند كو Tiffany & Co

ساعة كلاسيكية نسائية من تيفاني آند كو Tiffany & Co

لإطلالة أنثوية جذابة، يُمكن الاستعانة بهذا التصميم لساعة كلاسيكية من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co.

صُممت الساعة بعلبة مربعة صغيرة، ذات مينا جذابة من عرق اللؤلؤ الأبيض، وجاءت العلبة مُصممة بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بماسات مستديرة لامعة وعلامات ساعة من الألماس، لإطلالة جذابة تخطف الأنظار.

تابعي المزيد أجمل أساور ذهب شبابية 2021



[ad_2]