موديلات بالطو رجالي 2021

[ad_1]

مع بداية كل موسم تظهر بعض صيحات الموضة وصيحات أخرى تستمر من المواسم الماضية، وفي فصلي الخريف والشتاء يريد الكثيرون معرفة صيحات موضة البالطو والمعطف الخاصة بالموسم، ومن خلال الأسطر القادمة سنتعرف إلى البالطوهات الرائجة للرجال في ٢٠٢١.

البالطو العسكري:

البالطو العسكري موضة رائجة بين الشباب

في الفترة الأخيرة في عالم الموضة أصبح القماش المموه العسكري والزيتي من الخامات الأكثر شيوعاً في الاستخدام بالجواكت والبالطوهات والبناطيل.
وفي ٢٠٢١ لا يزال البالطو العسكري موضة رائجة خاصة مع إضافة غطاء رأس بالفرو معه، وهو مناسب للإطلالات الكاجوال أو العمل الصباحية.
كما أن خامته التي تتحمل الأمطار والأتربة تجعله عملياً ومفضلاً لدى الكثير من الرجال.

تابعي المزيد: موديلات أحذية رجالية لربيع 2021

البالطو المنفوخ

الباطو المنفوخ مناسب للإطلالات الرياضية المصدر ASOS DESIGN.png
الباطو المنفوخ مناسب للإطلالات الرياضية

أيضاً من الصيحات التي انتشرت في المواسم الماضية ولا تزال منتشرة في عام ٢٠٢١ هي الجواكيت والبالطوهات المنفوخة، وفي البداية ظهرت الجواكيت بهذا الشكل، ولكن بعد ذلك بدأت البالطوهات المنفوخة أيضاً في الظهور ضمن مجموعات الخريف والشتاء.
ومن مميزات هذا البالطو أن خامته واقية من المياه ما يجعله مناسباً مع أجواء الشتاء والأمطار، وهو مناسب للإطلالات الكاجوال والرياضية.

البالطو الـ Duffle:

البالطو الـ Duffle مناسب للاجواء الباردة والممطرة المصدر حساب انستجرام carlos_domord.png
البالطو الـ Duffle مناسب للاجواء الباردة

هذا النوع من البالطوهات كان يسمى الواقي من المطر لأنه في الماضي كان يستخدم من قبل البحارة، وطلاب المدارس ليقيهم من البرد والأمطار، حيث يتميز بشكل أزراره المميزة، إلى جانب أنه مريح ويصنع من خامات تبعث على الدفء.
وهو مناسب للإطلالات الكاجوال والرسمية على حد سواء.

تابعي المزيد: ملابس كلاسيكية للرجل موضة صيف 2021

البالطو الـ Trench:

الـ trench من البالطوهات المناسبة للأجواء الممطرة لخامته الواقية من الماء المصدر  حساب انستجرام borasification.png
الـ trench من البالطوهات المناسبة للأجواء الممطرة

البالطو الـ Trench أو الخاص بالأمطار بدرجات البني والبيج والزيتي أيضاً من البالطوهات الرائجة في ٢٠٢١، وهو أيضاً من البالطوهات المناسبة للإطلالات الكاجوال والسمارت كاجوال كما أن خامته واقية من الماء ومناسب للأجواء الممطرة.

البالطو ذو الحزام:

البالطو ذو الحزام يتناسب مع الإطلالات الرياضية المصدر حساب انستجرام yanggeng88.png
البالطو ذو الحزام يتناسب مع الإطلالات الرياضية 

وأخيراً من البالطوهات التي يرشحها الكثيرون من خبراء الموضة للرجال في عام ٢٠٢١ هو البالطوهات بمختلف أشكالها التي تناسب الإطلالات الرسمية، كما يعتمده البعض مع الإطلالات الرياضية كنوع من استخدام التناقضات الذي يعتبر اتجاهاً حديثاً في الموضة.

تابعي المزيد: البليزر المخمل للرجل لأناقة لافتة



[ad_2]