موديلات أقراط موضة خريف 2021 تناسب مختلف إطلالاتك

[ad_1]

قدمت أشهر الماركات العالمية العديد من الإكسسوارات العصرية والرائجة لخريف 2021 وقد لفتتنا مجموعة أقراط جذابة و مميزة من الدور العالمية ، و تُعد الأقراط من المجوهرات الأساسية التي لا تستغني عنها أي امرأة في مختلف الإطلالات اليومية.

وفي السطور التالية رصدنا لكِ أحدث صيحات موديلات أقراط لخريف 2021 لكي تستوحِ الموديل المناسب لكِ والتي يُمكنك أن تكملي مظهرك بها وتنتقي منهن التصميم المناسب والأقرب لكِ.

 

أقراط من جورجيو أرماني Giorgio Armani

 

تابعي المزيد :موديلات أوشحة موضة خريف 2021

 

أقراط من علامة فيندي Fendi

أقراط من علامة فيندي Fendi

قدمت علامة فيندي Fendi لهذا الموسم من خريف 2021 إكسسوارات جذابة للمرأة المتألقة و قد أعجبتنا هذه الأقراط المصممة على شكل شعار العلامة FF باللون الأسود و صُممت على شكل مستطيل بأحجار صغيرة مزخرفة بألوان عديدة وجاءت على شكل نجمة باللون الأصفر وحولها ألوان مختلفة ، و هي من التصاميم التي بأمكانك أن تختاريها مع فستان فرو باللون الأبيض أو الأسود في المناسبات والسهرات المسائية .

 

أقراط من ماركة أرماني بريفيه Armani Privé

أقراط من ماركة أرماني بريفيه Armani Privé

لاقت موضة الأقراط الطويلة الملونة رواجاً واسعاً خلال موسم خريف وشتاء 2021 حيث أبدع مصممو الماركات العالمية في تصاميمها بأشكال مختلفة ومميزة فأخترنا لكِ من أرماني بريفيه Armani Privé. هذه الأقراط المصممة بأسلوب منسدل باللون الأرجواني الفاتح على شكل مربعين ومرصعة بخرز معدني صغير ، ويمكنك تنسيقه مع فستان طويل مرصع باللؤلؤ والخرز الذهبي والأبيض لكي يتناسق مع إطلالتك الجذابة .

تابعي المزيد: نظارات شمسية بألوان ترابية دافئة موضة خريف 2021

 

أقراط من أكني Acne

أقراط من أكني Acne

لإطلالة كاجوال خريفية تليق بالمشاوير النهارية يُمكنكِ اختيار هذا التصميم من علامة أكني Acne لأقراط مصممة على شكل وردة منحوتة باللون الأزرق الفاتح والأبيض معلّقة بحلقة دائرية بالمعدن ، ويمكنك تنسيق هذه الأقراط مع عقد بسلاسل Chain باللون الأسود و نظارة شمسية بعدسات باللون الرمادي و إطار مستطيل باللون البيج و جاكيت جلد باللون الأسود. .

 

أقراط من آسيان فاشون كولكتيف Asian Fashion collective

أقراط من آيجن فاشون كولكتيف Asian Fashion collective

للمرأة العصرية التي تحب الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ والأحجار الكريمة انتقينا لكِ من علامة آيجن فاشون كولكتيف Asian Fashion collective هذه الأقراط المنسدلة المصنوعة من حجر اللؤلؤ الأبيض و المعدن الدائري المفتوح و ينسدل منه شراريب طويلة باللون الأسود .

تابعي المزيد : ما هي تصاميم الأقراط التي ستزيّن إطلالاتك في الموسم المقبل؟



[ad_2]