موديلات أحذية نيون وملوّنة موضة شتاء 2022

[ad_1]

ألوان النيون واحدة من الموضات التي يتجنبها الكثيرين، بسبب صعوبة تنسيقها، واعتقاد البعض أنها لا تناسب سنهم أو طبيعة ثيابهم، ولكن بعد الإطلاع على صيحات الموضة لشتاء 21 و22، ربما سيكون عليك إعادة النظر للنيون مرة أخرى.

 

أحذية النيون

اللون الموف ينضم إلى قائمة ألوان النيون الرائجة في 2022 من دار n-21
اللون الموف ينضم إلى قائمة ألوان النيون الرائجة في 2022 من أن 21 N21

إن كنت لا تفضلين الملابس النيون أو لفت النظر بالخامات العاكسة للضوء، فقد صب النيون تركيزه هذا العام على الأحذية، مما يجعل مهمة التنسيق أسهل، على عدد واسع من الملابس و الإطلالات بين النهارية الكاجوال والمناسبات، تعرفي عليها.

واحدة من أشهر صيحات الموضة في الشتاء الماضي، ولازلت مستمرة لشتاء 21 و22، وهي الإطلالة المثالية للأحذية النيون، حيث تكون البدلة عادة سادة وبلا أي تفاصيل مزعجة للعين مع النيون، فيكون الحذاء النيون هو مصدر الألوان والبهجة في إطلالتك.

 

الحذاء الرياضي النيون

الحذاء الرياضي النيون من دار coperni
الحذاء الرياضي النيون من كوبيرني coperni

الحذاء الرياضي النيون واحد من الموضات الجديدة التي فرضت نفسها منذ عام 2020، جربيها مع الحذاء الجينزوالقميص الكاجوال السادة المفضل لك، يناسب الإطلالات ذات اللون الواحد والتفاصيل القليلة ويعطي الروح لملابسك اليومية العادية.

تابعي المزيد: أجمل أحذية ملونة من مجموعات خريف صيف 2021

 

طقم الحقيبة والحذاء النيون

الطاقم الأسود مناسب مع الأحذية النيون من دار n-21
الطاقم الأسود مناسب مع الأحذية النيون من أن21 N21

واحدة من الأفكار البسيطة التي تسهل تنسيق الحذاء النيون مع أي طقم سادة، هي شراء طقم كامل حقيبة وحذاء من نفس اللون، يمكن ارتدائهما على ملابسك الحالية بدون الحاجة إلى شراء ملابس جديدة، لتناسب الحذاء النيون.

 

النيون في ملابس السهرة

الحذاء الرسمي الأنيق النيون coperni
الحذاء الرسمي الأنيق النيون من كوبيرني coperni

واحدة من أسهل تنسيقات الحذاء النيون، خاصة مع أجواء الحفلات المفتوحة، جربي استعمال الحذاء النيون العالي مع الثياب السيمي فورمال، ليعطي أناقة لملابسك.

للمناسبات الرسمية والافراح، تجنبي الحذاء النيون الرياضي، وتجنبي استعمال الحذاء النيون مع الفساتين المطرزة بالكامل واللامعة.

 

تابعي المزيد: 5 صيحات أحذية ستزيّن إطلالاتك في موسم خريف 2021

 

البوت النيون

البوت النيون الرياضي من دار kenzo
البوت النيون الرياضي من كنزو kenzo
البوت النيون من دار biagiotti
البوت النيون من لورا بياجيوتي Laura Biagiotti

يعتبر أحدث إضافة للملابس النيون في شتاء 2022، تابعناه على منصات عروض الأزياء، ويتوقع أن يكتسح الأسواق في الشتاء القادم، يفضل ارتداؤه البنطلونات الجلدية السوداء موضة هذا العام.

 

تابعي المزيد: اختاري أحذية كلاسيكية باللون الأسود من مجموعات خريف وشتاء 2021



[ad_2]