موديلات أحذية مسطّحة لإطلالة مريحة في الشتاء

[ad_1]

في كل موسم من مواسم العام تبرز موضة تواكب العصر وتتصدّر صيحاتها، من أهمها الأحذية المسطّحة من دون كعب لإطلالة مريحة في الشتاء والتي تمّ اختيارها لتناسب كل سيدة تبحث عن التميّز خلال هذا الفصل.

مسطّحة وجلدية

حذاء مسطّح وجلدي من أي تي بي اتولييه Atp Atelier

هي من أكثر الأحذية شيوعاً في فصل الشتاء نظراً لأن كثيراً من السيدات يفضلن هذا النوع، ومن أهم ألوانها الأسود والزيتي وأغلبها تتمّيز بالكعب المسطّح. لم لا تجرّبي هذا النوع ذات التصميم الرائع.
أما الأحذية الفرو فهي من أهم وأفضل صيحات الموضة التي تميّز فصل الشتاء، وتعتبر من أبرز التصميمات التي أصبحت جزء أساسياً من العرض خلال فصلي الخريف والشتاء، فقد اهتم مصممو الموضة بالبحث عن الراحة والأناقة في نفس الوقت ولذلك تنوّعت تصميماتها بين البلاتفورم والبلارينا..
برزت الأحذية المطاطية المناسبة لفترات المطر بشكل خاص في فصل الشتاء، ولذلك فهي ضرورية ضمن مجموعة الأحذية في خزانتكِ، فهي قادرة على أن تجمع بين المظهر الجذاب والرومانسي وكذلك العصرية والموضة، يمكن دمجها مع الفساتين القصيرة، وهي مصنوعة من الخامة المطاطية التي تقاوم المطر كما أنها منقوشة بورود من نفس الجلد، بالإضافة الى أنها ذات تصميم مريح.

 

حذاء مطاطي من سلفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo

تابعي المزيد: الحذاء الرياضي مع الملابس الرسمية أبرز صيحات الموسم الجديد

 

 

الباليرينا

حذاء الباليرينا من فلايبنغ سولو Flying Solo

هي من أكثر الأحذية التي ظهرت بتصميمات متعدّدة وأصبحت كل السيدات تقتنيها ضمن مجموعة الأحذية الخاصة بها، فهي توفر لكِ جميع الأشكال والألوان، كل ما عليكِ هو الاختيار من بين مجموعة كبيرة من أحذية البلارينا بأشكالها المميّزة، مع ضرورة تنسيقها مع ملابسكِ، حيث يمكنكِ انتعالها مع التنانير والبنطلونات على حدّ سواء، كما يمكنكِ انتعالها مع الفساتين والعباءات وغيرها..
أما أحذية الموكاسين فهي تناسب الإطلالات الكلاسيكية، وخاصة في الحفلات على البدلات والطلاّت الرسمية، لكنها في الوقت نفسه تليق بالتنانير والبناطيل والفساتين الطويلة، ونظراً لكعبها المنخفض المريح والأنيق، فهي مثالية لإطلالات العمل وحتى للمشاوير النهارية، فهي دائماً ما تنجح في إضافة لمسة من الأناقة إلى الطلة مع الحفاظ على عنصر البساطة.

تابعي المزيد: اختاري أحذية أنيقة لسهراتك المقبلة من أحدث المجموعات

 

 

السليبر

حذاء السليبر الفرو من كلوي Chloe

يعتبر السليبر من أكثر الأحذية راحة والبديلة للباليرينا، وتتميّز موديلات النعال أو السليبر بتنوّع التصميمات الكاجوال والكلاسيكية والتي تناسب جميع الأذواق منها التي تتداخل فيها الفرو على سبيل المثال والتي برزت بقوة منذ فترة ولا تزال حتى خلال هذا الموسم. فبالإضافة إلى كونه مريح للغاية وأنيق في الوقت نفسه، فهو أيضاً متعدّد الاستخدامات ويليق بكافة الإطلالات، يمكن انتعاله مع الجينز الضيق لإطلالة غير رسمية، أو مع البنطلون الواسع لطلّة عملية، أو مع فستان ذي ألوان صيفية مبهجة أو آخر طويل كلاسيكي التصميم للسهرات.

تابعي المزيد: تعرفي على طرق تنسيق الأحذية الجلدية لإطلالتك الخريفية الراقية
 

 



[ad_2]