من شاروخان وعامر خان إلى رانبير كابور.. عام 2022 يشهد عودة الأبطال

[ad_1]

يشهد عام 2022 إصدار عدد معقول من الأفلام الكبيرة في سينما بوليوود، ولكن الأهم من ذلك، أن هذه الإصدارات ستشهد عودة أبطال بوليوود من “شاروخان”، “عامر خان”، “رانبير كابور”، “هيرثيك روشان” و”برابهاس”. فهؤلاء النجوم هم الأكثر حماساً لمشاهدتهم على الشاشة الكبيرة بعد فترة توقف، بعد أن ظل العديد من الممثلين بعيدين عن الشاشة لفترة من الوقت.

عامر خان

كان آخر ظهور للممثل على الشاشة الكبيرة في فيلم Thugs of Hindostan في عام 2018، والذي لم ينجح في شباك التذاكر. منذ ذلك الحين، كان “خان” يعمل في مشروع Laal Singh Chaddha- النسخة الهندية من فيلم “توم هانكس” Forrest Gump- الذي توقف أثناء فترة الوباء. وقد يتمكن المعجبون أخيراً من رؤية “عامر خان” مرة أخرى على الشاشة في عام 2022. الفيلم أيضاً يضم النجمة “كارينا كابور خان” التي تلعب دور حبيبة “غامب”.

هيرثيك روشان

هيرثيك روشان- الصورة من موقع First Post

بعد Super 30 و War في عام 2019، غاب “هريثيك روشان” عن الشاشة. والآن، يتطلع الممثل إلى معاملة معجبيه من خلال النسخة الهندية الجديدة من فيلم الإثارة الجديد Vikram Vedha. الفيلم أيضاً من بطولة “سيف علي خان”.

شاروخان

سلمان خان وشاروخان- الصورة من حساب سلمان خان على إنستغرام

بعد Zero لعام 2018، ظل معجبو “شاروخان” ينتظرون لفترة طويلة رؤية الملك “خان” على الشاشة الفضية. سيظهر الممثل قريباً مرة أخرى في Pathan، وهو عبارة عن فيلم تجسس يتضمن العديد من الدراما والحركة. سيشهد هذا المشروع “شاروخان” في الدور الرئيسي، جنباً إلى جنب مع “سلمان خان” و”ديبيكا بادكون”.

براباس

من المعروف أن “براباس” يعمل بوتيرته الخاصة عندما يتعلق الأمر بأفلامه، ولكن هذه المرة كانت الفجوة كبيرة جداً، فلم يقدم “براباس” أي عمل سينمائي منذ Saaho في عام 2019. سيتغير ذلك هذا العام، حيث سيظهر في الدراما الرومانسية Radhe Shyam، والتي تشاركه فيها الممثلة “بوجا هيجد”.

رانبير كابور

رانبير كابور- الصورة من حسابه على إنستغرام

ممثل آخر ظل بعيداً عن الشاشة لفترة طويلة هو “رانبير كابور”. ولكن يبدو أن الانتظار سينتهي هذا العام بفرصة مضاعفة! بعد أن شوهد “كابور” آخر مرة في فيلم السيرة الذاتية Sanju عام 2018 مع الممثل “سانجاي دوت”، سيظهر مرة أخرى على الشاشة مع فيلمين هذا العام Shamshera والفيلم الذي طال إنتظاره Brahmāstra.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]