منصة مدرسة للتعليم عن بعد

[ad_1]

منصة مدرسة الإلكترونية للتعليم عن بعد هي إحدى المواقع المتخصصة في التعليم الإلكتروني والتي تم تأسيسها تبعًا لمبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ادخل إلى موقع مدرسة وقاموا بتحميل تطبيق مدرسة وسجل عبر رابط تسجيل منصة مدرسة.

كيفية التسجيل في منصة مدرسة

االتسجيل في منصة مدرسة

 

مناهج تعليمية دراسية موقع مدرسة يتيح لك التسجيل سواء كنت طالبًا أو معلمًا أو ولي أمر، ولكن لا يعرف الكثيرين عن كيفية التسجيل في موقع مدرسة التعليمي حتى يمكنهم التزود بالعلوم والدروس على الموقع، ومن هنا يأتي دورنا في شرح طريقة تسجيل منصة مدرسة الإلكترونية، والذي يكون بطريقتين هما:

الطريقة الأولى:

إذا كان لديك حساب في جوجل أو الفيس بوك أو تويتر بإمكانك التسجيل من خلالهم.

الطريقة الثانية:

قد تكون على بعد خطوات سهلة وميسرة حتى تكون واحد من ملايين المتعلمين عبر موقع مدرسة التعليمي، فقط اتبع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى رابط منصة مدرسة عبر الإنترنت.
  • قم بإنشاء حساب جديد على الموقع، من خلال كتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • اكتب اسم المستخدم الذي سوف يظهر على صفحتك على الموقع، مع تحديد كلمة سر ثم تأكيدها مرة أخرى في الحقول المخصصة لذلك.
  • يرسل لك الموقع رسالة تفعيل حسابك عبر بريدك الإلكتروني الذي سبق وأدخله؛ كن متأكدًا من صحته.
  • اضغط على رمز التفعيل وهكذا تم التفعيل.

بعد تفعيلك حساب منصة مدرسة الإلكترونية فقد أصبحت واحد من الطلبة الراغبين في التميز والتقدم في كافة المناهج العلمية، وقد حان وقت العثور على مناهجك الدراسية باللغة العربية والتي عكفت مجموعة هائلة من الكوادر والخبرات في مجال التعليم على تعريبها،

“اقرأ أيضًا: رابط التسجيل بمنصات التعليم أونلاين بالكويت”

تطبيق مدرسة للهواتف المحمولة

تطبيق مدرسة
تطبيق مدرسة للهواتف

تم إطلاق تطبيق مدرسة عبر الهواتف المحمولة سواء الآندرويد أو الآيفون، الأجهزة اللوحية، ليكون في متناول كل طالب ليس لديه جهاز حاسوب، ويكون قادر على التفاعل من خلاله والحصول على المحتوى التعليمي الخاص بمرحلته الدراسية، ولا يأخذ التطبيق من ذاكرة الهاتف كثيرًا؛ إذ أنه لا يتعدى 21.5 ميجابايت.

كن حريصًا على تحميل تطبيق مدرسة ليكون لك السبق في تحديث معلوماتك والاستفادة من كل ما يقدمه الموقع من درر علمية ومناهج دراسية تتوافق مع المناهج التي تدرسها، ولكنها تختلف في طريقة تناولها عن طريق أحدث الوسائط التعليمية من فيديوهات وغيرها، ولا تقلق فلن تدفع أية رسوم مقابل التحميل فهي منصة تعليمية مجانية تمامًا.

قم بعمل حساب على المنصة وقائمة خاصة بالفيديوهات المتعلقة بالمناهج التي ترغب في متابعاتها عبر تطبيق مدرسة، ويمكنك التنافس أيضًا من خلال مسابقات مدرسة التعليمية، مع الحصول على تنبيهات بكل جديد يضاف إلى الفيديوهات التعليمية.

“اقرأ أيضًا: تطبيق حقيبة عين التعليمي”

الفئات المستهدفة من محتوى منصة مدرسة التعليمية

أكثر ما يجعل موقع مدرسة التعليمي يأتي في مقدمة تطبيقات التعليم عن بعد رغم حداثته إذ بلغ عمره حتى الآن عامين فقط، هو أنه يستهدف كافة الفئات العمرية من الروضة حتى نهاية التعليم ما قبل الجامعي، ويحتوي على كافة المناهج الخاصة بجميع الدول العربية، مع استهدافه أيضًا لغير المسجلين في مرحلة تعليمية بعينها وأولياء الأمور والمعلمين، وكل من لديه الرغبة في التزود من العلوم والمعارف.

“اقرأ أيضًا: حلول التعليمي“

تعلم وامرح عبر موقع مدرسة التعليمي

كل طالب يرغب في أن يكون التعليم بالنسبة له ممتع ويرغب في تحصيله دون أن يكون عبئًا عليه أو تحت ضغط أثناء الدراسة، لذا كان من ضمن الأطروحات الخاصة بالموقع هو أطروحة ” التلعيب في التعليم” وأصبح بإمكان الطفل التعلم مع اللعب والتنافس الشريف عبر المنصة ومحاولات حصد أكبر عدد من النقاط كلما تفاعل مع درس قام المعلم بطرحه، أو أجاب على اختبارات أو أسئلة عبر الموقع.

كن واحدًا من هؤلاء الطلاب المتنافسين وفي يومٍ من الأيام ستجد اسمك ضمن نجوم مدرسة التي يتم وضع أسمائهم على المنصة ويراها ملايين الزائرين؛ كن فخورًا بنفسك وبتحصيلك للعلم والمعرفة عبر موقع مدرسة التعليمي، فقد حان وقت التعلم والمرح فلا تضيع الفرصة.

1000*1000
مسابقة الألف دولار

مسابقة 1000*1000

هل سمعت من قبل عن مسابقة 1000*1000؟ إنها المسابقة التي تطرحها المنصة لكل الطلبة والتي تحتوي على 1000 سؤال لمدة 1000 يوم، قد رصدت المنصة لها قيمة مكافأة 1000 دولار لكل سؤال بحيث يصل إجمالي مبلغ المكافئة مليون دولار، ويمكنك أن تكون أحد الفائزين بتقديم الإجابة الصحيحة للسؤال يوميًا ومن خلال القرعة التي تقام في كل يوم قد يكون لك الحظ الأوفر.


لا يفوتك تحميل تطبيق منصة مدرسة الإلكترونية والمشاركة في ركب التعلم مع ملايين الطلبة العرب، تنافس وكن إيجابيًا واحصل على النقاط والأموال أيضًا من خلال مسابقة مدرسة 1000*1000.



[ad_2]