منتجع تايتنك ماردان بالاس أنطاليا

[ad_1]

منتجع تايتنك أو تيتانك ماردان بالاس أنطاليا والذي يعد من أشهر المنتجعات في تركيا وأكثرها جذبًا للسياح، فما أبرز الأنشطة السياحية لمنتجع تايتانك ماردان بالاس؟ وما هي خيارات الإقامة المميزة فيه ؟

نبذة تعريفية عن مدينة أنطاليا السياحية

مدينة أنطاليا التركية، هي تعد إحدى أجمل المدن السياحية في تركيا والمصنفة عالميًا ضمن أفضل المدن السياحية وأكثرها جذبًا للسياح، وذلك لما تتمتع به من خصائص بيئية وطبيعية ساحرة مجتمعة بسواحلها الزرقاء العذبة، وجبالها العالية المغطاة بالأشجار الكثيفة، وهوائها المنعش والنقي.

وبالإضافة للأهمية السياحية الكبيرة لها، كذلك تعتير مدينة أنطاليا التركية مدينة تاريخية وأثرية عريقة تضم العديد من الأماكن والأبنية التاريخية التي ما زالت صامدة إلى اليوم والتي تعود إلى حضارات تاريخية مختلفة أبرزها الحضارة الرومانية، اليونانية، والعثمانية والتي يمكن زيارتها والتعرف عليها في أي وقت.

“اقرأ أيضًا: أفضل الأماكن السياحية في مدينة أنطاليا“


أهم المرافق السياحية في منتجع تايتنك ماردان بالاس

يقع منتجع تايتنك ماردان بالاس في منطقه الريفيرا التركية الشهيرة ويعد موقعه مثاليًا لقضاء تجربة سياحية لا تنسى.

وهناك عددًا كبيرًا من الفعاليات والأنشطة السياحية التي يوفرها المنتجع لتلائم السياح وتثري شغف السياحة لديهم. أبرز هذه الأنشطة:

برك السباحة الواسعة في منتجع تايتنك ماردان بالاس

منتجع تايتنك ماردان بالاس
البركة الرئيسية في منتجع تايتنك ماردان بالاس

يضم منتجع تايتانك ماردان بالاس العديد من برك السباحة الداخلية والخارجية ذات الأحجام المختلفة صممت جميعها لتحقيق أقضى درجات الراحة.

يضم منتجع ماردان بالاس أيضًا متنزهات مائية ضخمة تضم بداخلها مناطق خاصة وآمنة للأطفال، وبرك عديدة أخرى، أشهرها:

  • المسبح الرئيسي، تبلغ مساحته 9700 متر مربع.
  • 6 برك سباحة كبيرة بقسم ليك هاوس.
  • برك سباحة داخلية مدفأة.
  • بركة سباحة خارجية مزودة بنظام تدفئة متطور.

الشاطئ

وهو المكان المثالي لمحبي الإثارة والتشويق، حيث يمتاز منتجع تيتانك ماردان بالاس بشواطئه الزرقاء الجميلة والمحاطة بالأشجار المثمرة العالية.

يغطي الشاطئ العام مساحة ضخمة تقدر بنحو 10000 متر مربع وهي مناسبة للأكتشاف ولتجربة الفعاليات الشاطئية المتعددة والخدمات المميزة للسياح.

نادي الأطفال

منتجع ماردان بالاس تركيا
نادي الأطفال (Tini Kids Club)

يوفر نادي الأطفال (Tini Kids Club) فعاليات مختلفة وشيقة للصغار تتيح لهم خيارات عديدة للتعلم والأستمتاع في بيئة آمنة ومريحة.

يستطيع الأطفال في نادي (Tini Kids Club) من المشاركة في الألعاب الجماعية، مشاهدة العروض الخاصة، وتناول الطعام في مطعم الأطفال الجميل.

المناسبات الخاصة

تعد المناسبات والأحداث الخاصة من أهم العوامل التي تشجع السياح لزيارة منتجع تايتانك ماردان بالاس تركيا.

يحتوي المنتجع بمرافقه العديدة على أماكن خاصة للمناسبات صممت هندسيًا بأعلى المعايير العالمية لتناسب جميع الأذواق.

ومن أبرز هذه المرافق:

  • أماكن إقامة خاصة بشهر العسل تمتاز بالأناقة والفخامة وبتصميمات داخلية فريدة من نوعها.
  • قاغات إجتماعات ضخمة خاصة برجال الأعمال.
  • أماكن خضراء مفتوحة تستضيف الأحداث والحفلات العامة.

التسوق

يعتبر التسوق من أهم المقومات السياحية التي يمتاز بها منتجع تايتنك ماردان بالاس من خلال المتاجر والمحلات التجارية العالمية التي يوفرها والمنتشرة في جميع أنحاء المنتجع لخدمة السياح.

تقدم المحلات التجارية العديد من المنتجات محلية الصنع والعالمية، كما تضم أرقى العلامات التجارية للملابس والإكسسوارات في العالم.

المطاعم

منتجع ماردان بالاس أنطاليا
مطعم آكوامارين للمأكولات البحرية

ترتقي المطاعم في منتجع تيتانك ماردان بالاس تركيا بتقديمها قائمة بأفضل المأكولات المستوحاة من مختلف المناطق في العالم لتناسب جميع الأذواق، إذ تقدم من خلال فريق الطهاة المتميز لديها وصفات خاصة بالمأكولات التركية الأصيلة، بالإضافة إلى الأطباق الهندية الشهيرة المفضلة للجميع، ولمحبي الوجبات الخفيفة فإنها توفر قائمة طويلة بأشهى المعجنات التركية التي يجب تذوقها.

وهناك 4 من أشهر المطاعم الموجودة في منتجع ماردان بالاس، وهي:

  • مطعم البوسفور الشهير (Bosphorus Restaurant)، يضم هذا المطعم أماكن جلوس واسعة ومريحة للغاية، كما يقدم مزيجًا رائعًا من المأكولات الشرقية والغربية.
  • مطعم ماردان بيسترو (Mardan Bistro)، يوفر مطعم بيسترو بيئة مناسبة للاستمتاع وتناول وجبة طعام شهية ضمن صالاته الواسعة.
  • بيف جريل كلوب (Beef Grill Club)، يختص هذا المطعم بإعداد أجود أنواع قطع اللحم المحضرة بمواصفات طهي خاصة، ويقدم تجربة تذوق فريدة من نوعها لمحبي المأكولات الدسمة.
  • مطعم أسماك آكوامارين (Aquamarine Fish Restaurant)، هو الخيار الأمثل لتجربة أصناف المأكولات البحرية العديدة التي يقدمها بجانب الاسترخاء داخل صالاته الواسعة.

“اقرأ أيضًا: فندق سيراجان بالاس كمبنسكي اسطنبول“


خيارات الإقامة الفخمة في منتجع تايتنك ماردان بالاس

الجناح الملكي
الجناح الملكي من الداخل

الإقامة في منتجع تايتنك ماردان بالاس هي إقامة فاخرة على أعلى مستوى تمامًا كاللتي يحلم بها الكثيرون. الراحه الهدوء  اللامتناهي الذي يوفرهما منتجع تايتنك ماردان بلاس،

والإطلالات الساحرة علي طول ساحل البحر الابيض المتوسط اللامع  هي التي جعلته الخيار المفضل لنزلائه القادمين من مختلف المناطق في العالم. كما تحوي غرف الإقامة والأجنحة الرائعة على مميزات عديدة، اهمها:

  • إقامة ذكية،  من خلال  الخدمات المتطوره التي تم تزوديها داخل الغرف مثل خدمه الانترنت عالي السرعة، وأجهزة تلفزيون ال سي دي الذكيه.
  • إقامة فخمة، تم تحقيقها من خلال محاكاة التصميمات الداخلية المعاصرة والديكورات الانيقة مع الإطلالات المميزة والطبيعية التي تحقق الراحه النفسية.
  • إطلالات بانورامية ساحرة، وهي وسيلة مثالية للهروب من ضغوطات الحياه والحصول على قسط من الراحة بالجلوس على الشرفات المرتفعة ذات الاطلالة الخلابة والمباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

من أبرز الخيارات المتحة للإقامة في منتجع تايتنك ماردان بالاس:

جناح رويال دوبلكس

يعد جناح رويال دوبلكس الفخم من أكثر الأجنحة إقبالأ في منتجع ماردان بالاس والذي يوفر إقامة هادئة ومريحة بإطلالات خلابة ومباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

يقع جناح رويال دوبلكس في مبنى الفندق الرئيسي، وتبلغ مساحته 145 متر مربع وله إطلالة خلابة على البحر والمسبح المجاور.

بيت البحيرة

يمكن التعرف عليه من خصائصه الطبيعية المميزة، حيث يختلف هذا الجناح عن غيره من الأجنحه بحديقته الواسعة والمزودة ببحيرة خاصة.

تبلغ مساحة جناج بيت البحيرة نحو 170 متر مربع ويحتوي على غرفتي نوم وحمامين بتصميم أنيق.

الجناح الرئاسي

ويعد من أبرز الأجنحة وخيارات الإقامة في منتجع ماردان بالاس أنطاليا، حيث يقدم الجناح الرئاسي بطرازه الخاص صورة مماثلة للفن العثماني الأصيل بزخارفه الداخلية الفخمة ولمساته التاريخية.

أكثر من يميز هذا الجناح هو الحمام الذي يقدم تصورًا مماثلًا للحمام التركي بكافة عناصره.

جناح الملوك

أو كما يطلق عليه الجناح الملكي، الخدمات التي يقدمها هذا الجناح هي الاعلى تقييمًا بامتياز، حيث يمتاز هذا الجناح بمساحته الواسعة التي تقدر بنحو 600 متر مربع.

يضم جناح الملوك غرفتي نوم وحمامين واسعين مع ساونا، مطبخ واسع مجهز بشكل كامل، مكتب بتصميم أنيق، غرفة أفلام هادئة ومريحة.

“اقرأ أيضًا: أفضل 8 منتجعات سياحية في جزر البهاما“


تكمن الأهمية السياحية لمنتجع تايتنك ماردان بالاس من خلال العوامل السياحية المتميزة التي يوفرها لنزلائه، بدءًا من أماكن الإقامة الفخمة، وطبيعة مدينة أنطاليا الخلابة التي تحتضن المنتجع، وانتهاءًا بالفعاليات والأنشطة العديدة التي تعطي للزائر تجربة سياحية خاصة وممتعة.



[ad_2]