ملابس محجبات بلون بيبي بلو

[ad_1]

Baby blue veiled clothes

ملابس محجبات بلون بيبي بلو و أكثر الألوان التي تتناسب معها و إطلالات بيبي بلو من وحي الفاشينيستات لتكوني متميزة و جميلة و رمز للأناقة.

فهرس المحتويات

ملابس محجبات بلون بيبي بلو نقدمها لكِ لتتمتعي بإطلالة متألقة و جذابة عند ارتداء إحداهن، حيث يمكنك تجربة فستان بيبيِ بلوُ للمحجبات في مناسباتك المختلفة، أو تنسيق طرح بيبِي بلُو مع ملابسك فهذا اللونْ يعتبر من أكثر الألوان التي تبرز أنوثتك و تمنحك إطلالة ساحرة و جميلة.


الألوان المناسبة مع ملابس محجبات بلون بِيبي بلو

  • اللَون الأبيَض: هو لون حيادي يتماشى مع كل الألوان و بالتالي يمكنك إعتماده مع البيّبِي بلوُ.
  • اللَون الأسوَد: من الألوان الحيادية أيضاً و لكنه يتميز بأنه لون عملي مناسب للإطلالات الرسمية و الشخصية.
  • اللوْن البيج: من الألوان الترابية التي يمكن تنسيقها مع جميع درجات اللون الأزرق.
  • اللوْن البُني: بجميع درجاته يتماشى و بشدة مع البِيّبي بَلُو؛ لأنه يعكس حالة من توازن الطبيعة؛ مثل توازن السماء مع الأرض.
  • اللون الأحمر: يعتبر الأحمر من الألوان القوية و عند إرتداؤه  مع اللون البِيبِي بْلوّ يعطي مظهر جريئ و قوي.

اقرأ أيضاً: تنسيق اللون الزيتي للمحجبات


دريسات بلون بيبي بلو 

ملابس محجبات بلون بيبي بلو
دريسات محجبات بلون بيبي بلو

 

إذا كنتِ ترغبين في الظهور بفستان جديد و جذاب لما لا تجربي فستان بيبي بلو للمحجبات؛ فالبيّبي بَلو هو لَون عصري و رقيق، كما أن الفستان البِيبي بلوّ يتماشى مع جميع المناسبات سواء نسقتيه مع طرح ملونة أو طرح بيبي بلو.

اقرأ أيضاً: موديلات سويت شيرت بناتي 


بنطلون بلون بيبي بلو 

البنطلون إذا كان من قِطع ملابس مُحجبات بلون بيّبي بِلو. سوف يمنحك إطلالة راقية و جميلة، كما أنه يعتبر أحد أفضل صيحات الموضة. يمكنك تنسيق بنطلون قماش بليسيه بلون البيبِي بلْو؛ مع تيشرت أبيض أو أسود مع طرحة بيبي بلو، ثم اختاري شنطة و حذاء بنفس لون التيشرت؛ فهذا اللوك يناسب أكثر الفسح و المناسبات غير الرسمية. عندما ترغبين في ارتداء زي رسمي؛ تستطيعي أن تلبسي بدلة كاملة لونها بيبي بلُو، و نسقي معها حذاء أسود بكعب عالي، و أيضاً شنطة سوداء مع اختيار طرحة بالون الأبيض؛ لكي تكوني بكامل أناقتك.

اقرأ أيضاً: بناطيل جينز نسائية


بلوزات بلون بيبي بلو 

ملابس محجبات بلون بيبي بلو
تنسيقات ملابس محجبات بلون بيبي بلو

 

هل أنتي ممن يعشقون التميز و التغيير؟ إذاً يجب عليكِ تجربة تيشرت أو بلوزة بلون بيّبيْ بْلو. نسقي بلوزة بلون بيبيّ بلوّ مع جيبة باللون الأسود أو بنطلون جينز أبيض (white) لتحصلي على تصميمات جميلة و متنوعة، كما يمكنك لبس تيشرت أبيض و عليه جاكيت طويل بيبِيّ بلوّ مع بنطلون أسود، يمكنك أيضاَ أن تنسقي معه طرحة باللون الأبيض و كعب عالي.

اقرأ أيضًا: موديلات تنانير طويلة


جيبات بلون بيبي بلو 

من مميزات الجيبة أنها تبرز أنوثتك و تعطيكي شكل عصري و أنيق، لا سيما إذا كانت مختارة من ضمن ملابس محجبات بلون بيبي بلو. نسقي جيبة بِيبِي بَلو مع بلوزة سوداء أو تيشرت أبيض مع جاكيت جينز قصير، ثم اختاري الحذاء و الطرحة التي تتناسب مع إطلالتك، أما إذا كنتي تبحثين عن لوك جريئ و قوي حاولي تجربة لبس بلوزة حمراء مع الجيبة البيّبي بلُو، مع تزيينها ببعض الإكسسوارات الهادئة. يمكن أيضا أن تضفيي قطع الشنطة و الحذاء المختارة من ضمن ملابس بلون بيّبي بلُو بعض لمسات الجمال و التألق. اختاري منها ما يتناسب مع ملابسك لتصبح إطلالتك متكاملة.

 اقرأ أيضاً: الحذاء المناسب لشكل الجسم


ملابس محجبات بلون بيبي بلو من وحي الفاشينيستات

ملابس بلون بيبي بلو من وحي الفاشينستات
إطلالات بيبي بلو من وحي الفاشينيستات

اعتمدت الكثير من الفاشينيستَات هذا اللون في إطلالتهن، إليكي أبرز هذه الفاشينيستاتْ:-

الفاشينيستا سمر البارشا

ارتدت الفاشينيستا سمر البارشا إطلالة هادئة مستوحاه من درجات البيّبي بلُو. حيث اختارت جيبة بليسيه مع تيشرت و جاكيت بدرجة غامقة من هذا اللون. كما نسقت الإطلالة مع حذاء و حقيبة بنفس درجة لون الجاكيت، و لكي تزداد تألقاً نسقت مع ملابسها طرحة باللون الأرجواني.

الفاشينيستا أمية زين

ارتدت الفاشينيستا أمية زين قطعة مميزة و ناعمة من درجات البِيبِي بْلُو؛ على هيئة بلوزة طويلة مفتوحة على الرجل اليسار، و نسقتها مع بنطلون أبيض، كما اعتمدت مع هذه الإطلالة شنطة و طرحة من درجات اللون البيج مما جعلها في قمة أناقتها.

الفاشينيستا خولة المراغي

تألقت الفاشينيستا خولة المراغي في هذا اللون. حيث ارتدت بدلة من ضمن ملابس محجبات بلون بيّبي بلُو ( مزينة بشراشيب باللون الذهبي). ثم نسقت الإطلالة بتربون و شنطة باللون الأبيض مع حذاء شفاف بكعب عالي.


تمنحك ملابس محجبات بلون بيبي بلو مظهر ناعم و جذاب، كما أنها تبرز جمالك و أنوثتك، فلا تترددي في تجربة لبس محجبات بلون بيّبِي بلُو.

[ad_2]