مكياج العيد من أهم خبيرات التجميل السعوديات

[ad_1]

تواكب خبيرات المكياج السعوديات أجدد صيحات المكياج، وتعتمدها بما يتناسب مع أسلوب المرأة العربية وشخصيتها وملامحها. وهن يشكلن مصدر إلهام للمرأة العصرية، التي ترغب دائماً بإطلالة عصرية وأنيقة ومميزة. وقد جمعنا لك في هذا المقال أساليب مكياج عصرية للعيد من إنستغرام أهم خبيرات المكياج السعوديات، لتختاري من بينها ما يلائمك.

مكياج بنفسجي ثقيل من منى النعمان

 

مكياج بنفسجي من منى النعمان(الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج بنفسجي من منى النعمان(الصورة من حسابها على إنستغرام)

البنفسجي هو أحد أكثر الألوان الرائجة في عالم الموضة والجمال، بما فيه المكياج، لذلك هو يشكل أحد أفضل الخيارات للعيد. وبإمكانك اعتماده على طريقة خبيرة المكياج السعودية منى النعمان، بحيث يكون مرتكزاً على استخدام الظل البنفسجي بدرجاته الفاتحة والداكنة على الجفن العلوي، وتظليل الجفن السفلي بالبنفسجي الفاتح. أما الروج، فاعتمديه باللون النيود المائل الى الوردي.

تابعي المزيد: مكياج مثالي مع أحمر الشفاه المخملي

مكياج عيون قوي من نوره بو عوض

 

مكياج عيون باللون  الأحمر من نوره بو عوض(الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج عيون باللون  الأحمر من نوره بوعوض(الصورة من حسابها على إنستغرام)

تألقي خلال العيد بمكياج عيون لافت وجذاب باللون الأحمر، بأسلوب الخبيرة نوره بو عوض، بحيث تستخدمين ظل العين الأحمر المات على الجفن العلوي، واجعليه مسحوباً قليلاً عند زاوية العين الخارجية. من ثم استخدمي الأيلاينر الأسود داخل العين، ومديه من مدمع العين وعلى كامل منبت الرموش العلوية.

تابعي المزيد: مكياج ناعم لرمضان من نور عوده

مكياج غرافيكي من وعد التركي

 

مكياج عيون غرافيكي(الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج عيون غرافيكي من وعد التركي(الصورة من حسابها على إنستغرام)

مكياج العيون الغرافيكي برسماته وألوانه المختلفة من أبرز صيحات مكياج ربيع وصيف 2021، وهو أحد اتجاهات الموضة المميزة والجريئة التي تمنح المرأة إطلالة لافتة. بإمكانك أن تعتمدي للعيد أجمل مكياج غرافيكي صيفي من الخبيرة وعد التركي، باستخدام الأيلاينر الأسود وظلال العيون البرونزية، لترسمي خطي أيلاينر متصلين، يمتد الأول على طول الرمش العلوي، والثاني عند كسرة العين، وتملئي من ثم المساحة بينهما بظل العين البرونزي الهادئ، الى جانب وضع طبقات عدة من الماسكرا.

تابعي المزيد:  مكياج صيفي خفيف ومشرق للسمراوات بـ5 دقائق

مكياج سموكي باللون الرمادي من ساره السبيعي

 

مكياج سموكي باللون الرمادي(الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج سموكي باللون الرمادي من ساره السبيعي(الصورة من حسابهاعلى إنستغرام)

أما إذا كنت من محبات المكياج السموكي، فاعتمديه في العيد باللون الرمادي على طريقة خبيرة المكياج ساره السبيعي، وذلك باستخدام ظلال عيون بتدرجات اللون الرمادي ومزجها عند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي، مع تحديد داخل العين بالكحل الأسود. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون الوردي الداكن كونه من أكثر الألوان تناغماً مع اللون الرمادي.

تابعي المزيد: حيل ماكياج جديدة ستغيّر حياتك

مكياج وردي دافئ من يارا النملة

 

مكياج وردي دافئ من يارا النملة(الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج وردي دافئ من يارا النملة(الصورة من حسابها على إنستغرام)

هذا المكياج ملائم جداً لذوات البشرة الحنطية، إذ يمنحهن إشراقة طبيعية ويضفي على ملامحن الجاذبية والتألق. فإذا كنت من محبات المكياج الوردي الدافئ، اعتمديه في العيد على طريقة خبيرة المكياج يارا النملة. بحيث تستخدمين ظلال العيون باللون الوردي الدافئ على الجفنين العلوي والسفلي، مع لمسة لامعة على خط الجفن العلوي. ولإبراز العين وجعلها أوسع وأكبر، ضعي طبقات عدة من الماسكرا السوداء، فهي تتناغم كثيراً مع اللون الوردي. ولاكتمال الطلة، طبقي أحمر الشفاه الوردي اللامع.

تابعي المزيد: طريقة عمل مكياج نيود طبيعي لصيف 2021

مكياج بتدرجات اللون الأخضر من أمل الأنصاري

 

مكياج عيون بتدرجات الأخضر من أمل الأنصاري(الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج عيون بتدرجات الأخضر من أمل الأنصاري(الصورة من حسابها في إنستغرام)

يتناغم الأخضر الزمردي مع جميع ألوان البشرة، وهو لون في غاية الجاذبية والجمال. وفي العيد، بإمكانك اعتماد مكياج عيون باللون الأخضر الزمردي بأسلوب خبيرة المكياج السعودية أمل الأنصاري، يكون مرتكزاً على استخدام ظل العين الأخضر الزمردي على الجفن العلوي، وتمرير الأيلاينر من مدمع العين وبشك مجنح حتى خارج العين، الى جانب الرموش الاصطناعية والروج الزهري الخفيف.

تابعي المزيد: أفضل مزيل مكياج للعيون الحساسة



[ad_2]