أسعار العملات الرقمية ترتفع بعد مفاجأة باي بال PayPal

أسعار العملات الرقمية ترتفع بعد مفاجأة باي بال paypal، لتسجل أسعار جديدة تنعش سوق الكريبتو، والمزيد من التفاصيل حول ما هي مفاجأة باي بال في هذا المقال من موقع منارة الإخباري.

تخطط الشركة الخاصة بالدفع عن طريق الإنترنت باي بال PayPal للإعلان عن عملتها الرقمية الخاصة، وأعلنت عن سماحها لمستخدمي محفظة باي بال الدفع بالعملة الرقمية خاصة بيتكوين وإيثر، كما أكدت أن العملة المشفرة الخاصة بشركة باي بال مدعومة بشكل واضح بالدولار الأميركي، حيث تسعى الشركة لاستخدام العملات الرقمية المشفرة في منصتها، وهذا ما ادى إلى جعل أسعار العملات الرقمية ترتفع في سوق الكريبتو.

باي بال PayPal
باي بال PayPal

باي بال تزعم إطلاق العملات الرقمية عبر منصاتها

تبحث الشركة حول فكرة إطلاق عملتها الرقمية المستقرة الخاصة بها، بحيث تكون العملة رقمية مشفرة مدعومة بعملة حالية مثل الدولار الأمريكي.

وبعد تصريحات حول اكتشاف أدلة على أن الشركة كانت تستخدم عملة رقمية مشفرة، هذه العملة مدعومة بالدولار الأميركي وتدعى باي بال كوين، وضحت إشارات أخرى إلى وجود عملة رقمية مشفرة أخرى لشركة باي بال تسمى نيو ، تم عرضها عبر تطبيق شركة باي بال الخاص بها أي أو أس الخاص.

كما وأنه حالياً تدعم شركة باي بال التداول بالعملات الرقمية أي بيع وشراء العملات مثل عملة بتكوين وبتكوين كاش وإيثيريوم ولايتكوين وغيرها من العملات الرقمية المشفرة، هذا وقد سمحت الشركة لعملائها الأميركيين بالاحتفاظ بالعملات الرقمية المشفرة في تشرين الأول من عام 2020، وساعدتهم على إجراء عمليات شراء باستخدام العملات المشفرة المشهورة ذات القيمة العالية والمدعومة من 29 مليون تاجر في المنصة في آذار التالي.

ولا تستفيد الشركة ولا تأخذ رسومًا مقابل تخزين العملات الرقمية المشفرة، لكنها تفرض على المعاملات التي تصل إلى نسبة المعاملات تصل إلى 2.3% أو أقل رسوم قليلة جدا.

تتمثل الفائدة من استخدام باي بال العملات الرقمية المشفرة في في الحماية من أساليب الاحتيال التي تصل إلى العمليات الخاصة بالشراء، هذا يشابه ما يحصل مع العملات الورقية.

أسعار العملات الرقمية في باي بال PayPal
أسعار العملات الرقمية في باي بال PayPal

طريقة الدفع بالعملات الرقمية في شركة باي بال

بعد إطلاق شركة باي بال PayPal عملتها الرقمية الخاصة المدعومة بالدولار الأميركي، والسماح باستخدام العملات المشفرة في عمليات البيع والشراء في منصاتها، يستطيع للمستخدمين تسديد قيمة المدفوعات المالية بالدولار من خلال استيفاء المبلغ المطلوب، ولكن بالعملة الرقمية على سعر الصرف الذي تعتمده شركة باي بال للدولار الأميركي.

من ناحية أخرى لم يتم التوضيح إلى أي مدى سوف تستقر أسعار العملة الرقمية المشفرة الخاصة بشركة باي بال.

أسعار العملات الرقمية اليوم

إن أسعار العملات الرقمية ترتفع اليوم بشكل ملحوظ بعد القرار الذي أعلنت عنه شركة باي بال، وقد كانت أسعار العملات الرقمية الشهيرة اليوم على شكل التالي:

ارتفع سعر عملة بيتكوين (Bitcoin BTC)الرقمية اليوم بنسبة تصل إلى 3.33% ليصل إلى 30,481.63 دولار.

كما زقد ازداد سعر عملة إيثريوم Ethereum ETH الرقمية بنسبة 2.93% وبذلك يكون مسجلًا 1,805.89 دولار.

أما بالنسبة لسعر عملة الريبل XRP فقد ارتفع بنسبة0.26% إلى 0.398606 دولار.

قدم لكم موقع منارة الإخباري كافة التفاصيل حول إطلاق شركة باي بال لعملتها المشفرة الخاصة بها، الخبر الذي جعل أسعار العملات الرقمية ترتفع بشكل جيد.

قد يهمك أيضاً: أسعار العملات الرقمية اليوم