مدرب نيوكاسل يؤمن بفرص بقاء الفريق

[ad_1]

سيتعين على نيوكاسل يونايتد الآن أن يفعل شيئا لم يسبق أن فعله أي فريق آخر في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إذا كان يريد تجنب الهبوط، ويتعلق الأمر بالبقاء رغم عدم تحقيق أي فوز في أول 14 جولة بالمسابقة.

وتعادل نيوكاسل 1-1 على أرضه مع منافسه المتعثر نوريتش سيتي يوم الثلاثاء ليبقى دون انتصار، ويدرك المدرب الجديد إيدي هاو صعوبة الموقف الحالي.

وعلى مدار تاريخ الدوري الممتاز، أخفقت ثلاثة فرق فقط في تحقيق أي فوز في أول 14 جولة وهي سويندون تاون بموسم 1993-1994، وكوينز بارك رينجرز بموسم 2012-2013، وشيفيلد يونايتد بموسم 2020-2021، وانتهى الأمر بهبوط هذه الأندية إلى الدرجة الأدني.

وبدا أن هاو لا يصدق نفسه يوم الثلاثاء عندما تعرض لاعبه كياران كلارك للطرد بعد إعاقة المهاجم تيمو بوكي، لكن رغم ذلك رد نيوكاسل وتقدم بهدف من كالوم ويلسون من ركلة جزاء بعد ساعة من اللعب، لكن بوكي أدرك التعادل بتسديدة متقنة في الدقيقة 79، ليبقى نيوكاسل في المركز الأخير برصيد سبع نقاط.

ومع ذلك فإن هاو، الذي تولى مسؤولية تدريب نيوكاسل مؤخراً لا يزال يؤمن بفرص فريقه في الهروب من الهبوط، إذ قال هاو: أعتقد أن هناك إيجابيات في الفريق، أنا أؤمن بذلك حقا. نحتاج إلى التحسن في الصلابة الدفاعية والأداء، وأنا أعتقد أن ذلك قد حدث الليلة.

وتابع: أثق أننا نستطيع أن نفعلها. لا أزال أؤمن أن الأمر بأيدينا، لكن بكل تأكيد تزداد الأمور صعوبة مع كل مباراة نفشل في تحقيق الفوز فيها.

ويستضيف نيوكاسل منافسه بيرنلي صاحب المركز 19 الجولة المقبلة.

[ad_2]