مجوهرات مرصّعة بالياقوت الأزرق لسهراتك

[ad_1]

يُعد حجر الياقوت الأزرق من أفخم الأحجار الكريمة الملونة الذي ترتديه الأميرات والنجمات العالميات، فهو رمز للجمال والأنوثة، ويُعد من أهم المجوهرات الفاخرة ، فأبدع مصممو المجوهرات العالمية بتقديمه بأرقى قطع المجوهرات المرصّعة بالياقوت الأزرق.

وفي السطور التالية رصدنا لكِ أجمل مجوهرات مرصّعة بالياقوت الأزرق لكي تنتقي من بينهم الموديل والتصميم القريب و المناسب حسب ذوقكِ وأسلوبكِ الراقي.

تابعي المزيد: مجوهرات مرصعة بحجر كالسيدوني اللافندر لإطلالة تفيض أنوثة

مجوهرات مرصّعة بالياقوت الأزرق لسهراتك

قلادة فاخرة بالياقوت الأزرق من بلغاري Bvlgari

قلادة فاخرة بالياقوت الأزرق السريلانكي من بولغاري Bvlgari

قدمت علامة بلغاري Bvlgari العديد من تصاميم القلادات المرصعة بمختلف الأحجار الكريمة الملونة و قد أعجبتنا قلادة Diva’s Dream المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعة بالألماس اللامع والتي جاءت على شكل مروحة ومرصعة على شكل كمثري بالياقوت الأزرق السريلانكي و حجرين على شكل دائرة مرصعين في منتصف القلادة بالياقوت الأزرق مع فصوص الماس المرصوف بأسلوب أنيق وجذاب .

خاتم فخم بالياقوت الأزرق من شوميه Chaumet

خاتم فخم بالياقوت الأزرق السريلانكي من شوميه Chaumet

إذا كنتِ تبحثين عن عن خاتم فخم يناسب الحفلات والسهرات المسائية اخترنا لكِ هذا التصميم من ماركة شوميه Chaumet لخاتم سوليتير مصمم من مادة البلاتين المرصعة بالماس المستدير اللامع المرصع بحجر الياقوت الأزرق على شكل كمثري مع قطع البريانت الحديث، ويمكنك اختيار هذا الخاتم مع إطلالة مسائية باللون الأسود أو الأحمر.

تابعي المزيد: مجوهرات مرصّعة بلؤلؤ أكويا لإطلالة مسائية براقة

أقراط متدلية بالياقوت الأزرق من فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels

أقراط متدلية بالياقوت الأزرق من فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels

لإطلالة تجمع بين الأسلوب الجذاب والأنيق قدمت دار فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels هذه الأقراط المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعة بأحجار الياقوت الأزرق على شكل أزهار متدلية مع الماس اللامع على شكل بلورات وجاءت هذه الأقراط مزينة بأحجار كريمة مستديرة.

سوار بالياقوت الأزرق من بوشرون Boucheron

سوار بالياقوت الأزرق السريلانكي من بوشرون Boucheron

قدمت ماركة بوشرون Boucheron سوار Serpent Bohéme، المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصع بأحجار من الياقوت الأزرق على شكل كمثري حيث أعادت ابتكار جاذبيتها الأكثر أناقة ورقي، وصُممت سلسلة السوار من الذهب باللون الأصفر شكل الدمعة المزينة باللازورد بوزن 1.55 قيراط ويرمز إلى رأس الثعبان.

ساعة بالياقوت الأزرق من بياجيه Piaget

ساعة بالياقوت الأزرق السريلانكي من بياجيه Piaget

للفتاة التي تحب اعتماد الساعات الجذابة والمرصعة بالأحجار الملونة انتقينا لكِ هذا التصميم من ماركة بياجيه Piaget لساعة يد مصممة من علبة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعة بماسات بقطع البريانت إضافة إلى الياقوت الأزرق المرصوف بشكل مستدير حول مينا الساعة المرصع بالكامل بالثلج و صُمم سوار الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً محفور بزخرفة أنيقة و جاء ظهر العلبة من الكريستال، فهي ساعة ترتقي بالسحر الكلاسيكي .

تابعي المزيد: مجوهرات مرصعة بالحجر الأزرق لأناقتك في الخريف



[ad_2]