مجوهرات فاخرة للعروس باللون الأزرق

[ad_1]

يعدّ حجر الياقوت الأزرق أو Topaz Blue الأكثر شيوعاً بين أحجار خواتم الزفاف نظراً لجماله وندرته.تعد المجوهرات المرصعة بالياقوت الأزرق خياراً مثالياً لإطلالة ملكية راقية في يوم الزفاف وكذلك في مختلف المناسبات.  إليك أجمل موديلات مجوهرات العروس باللون الازرق 2021.

تابعي المزيد: حقائب صغيرة للعروس موضة 2021

  

 

 

  1. خواتم مرصعة بالأزرق

    تعد الخواتم المرصعة بالأزرق من أجمل موديلات مجوهرات العروس باللون الازرق 2021، حيث لا تتخلى العروس عن الخاتم الذي يكمل جاذبيتها.
    قدمت دار بوشرون Boucheron موديلات مجوهرات العروس باللون الازرق 2021، سواء بالذهب الأبيض أو الأصفر، مثل الخواتم بتصميم الإجاصة، والخاتم ذو الفص الأزرق الكبير والمحاط بفصوص الألماس.
    أيضاً قدمت دار شوميه Chaumet خواتم كبيرة مرصعة بالأزرق لتمنح العروس إطلالة فخمة.وظهرت العديد من موديلات مجوهرات العروس باللون الازرق 2021 بتوقيع ماركة شوبارد Chopard مثل الخاتم بالفص الأزرق المحاط ببريق الألماس.
    وأعجبتنا خواتم غراف Graff الماسية مع الياقوت الأزرق في تصاميم تأسر القلوب.

  2. أقراط مرصعة بالأزرق
     

    قدمت العديد من الماركات أقراط فخمة ضمن موديلات مجوهرات العروس باللون الازرق 2021، وتحديداً الأقراط الطويلة التي تضيف لمسة أنثوية للعروس.
    من دار بوشرون Boucheron، اخترنا لكِ أقراط طويلة بتصميم القطرة، كما قدمت ماركة غراف Graff أقراط الورود المرصعة بالأزرق.
    وقدمت ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels أقراط الورود الطويلة المرصعة بالياقوت الأزرق والألماس.

  3. قلادات مرصعة بالأزرق
     

    لن تكتمل أناقتك إلا بالقلادة، وخاصةً مع فساتين الزفاف المفتوحة.
    قدمت ماركة شوميه Chaumet قلادة مزينة بأوراق الأشجار الماسية، مع فص أزرق بتصميم بيضاوي، وكذلك قدمت ماركة غراف Graff قلادة تجمع بين الياقوت الأزرق والألماس.
    شاهدي المزيد من أجمل موديلات مجوهرات العروس باللون الازرق 2021.



[ad_2]