مجموعة سيفورا والعلامات الحصرية … إطلاقات خريف 2020

[ad_1]

استعدي لتلوني عينيك بظلال دافئة وألوان الخريف الحالمة واختاري من بين مجموعة واسعة من لوحات ظلال العيون والمسكارا والرموش من أفضل علامات التبرج العالمية. ولبشرتك حصتها هذا الموسم أيضاً فعليك الاعتناء بها جيداً والحفاظ عليها مرطبة ومغذية لتكون خالية من الشوائب وتحصلين على تألق مثالي. 

أطلقت مجموعة سيفورا منتجاتها الجديدة التي ترضي أسلوب تبرجك الخريفي… توقعي أن يكون تبرجك مضيئاً وبشرتك مشعة عند استخدامك مجموعة من مستحضرات  الأساس تركيبته مكونة من 97% من المواد الطبيعية. فهل أنت مستعدة لقلم تحديد العيون Intense Ink Liner الذي سيعكس جمال عينيك كل يوم؟ فبفضل تركيبته “الهلامية الحبرية” ينزلق بسلاسة وبحركة واحدة ليخلف لوناً فعالاً. كما تقدم لك مجموعة سيفورا منتجاً مميزاً لشفتيك هو ملمع الشفاه Glossed Lip Gloss الفريد من نوعه. يدوم ملمع الشفاه هذا طويلاً على الشفاه ويضفي عليها لمعاناً مميزاً فيما يبقيها مرطبة. دعي جفنيك يرفرفان بالظلال الخريفية المتوفرة في 3 لوحات فاخرة تخولك ابتكار إطلالة مميزة لكل مناسبة.

KVD Vegan Beauty

هذا الموسم، تطلق هذه العلامة الأيقونية التي لا تختبر منتجاتها على الحيوانات مستحضراً عالي الفعالية يهدف إلى تعزيز ظلال العيون وهو مستحضر Shake Vegan Eyeshadow Primer الجديد. إن هذا المستحضر 100% نباتي وتحتوي تركيبته السائلة المبتكرة على المكونات الأساسية فقط. فقطرة واحدة منه تكفي ليشكل طبقة خفيفة على الجفنين تقوي لون ظلال العيون فيما تضفي لمسة نهائية ناعمة. وأكثر ما نحب بشأن هذا المنتج هو أنه يلائم جميع درجات وألوان البشرة.

Too Faced

تنوي علامة Too Faced على جعلك تبدين أكثر تورداً هذا الموسم فتطلق أحدث مستحضرات التجميل للشفاه وبرايمر. إن مستحضر Plump & Prime أشبه بسيروم عجائبي فهو يفعل فعله مباشرة فيرطب بشرتك ويملأها ويشدها. في غضون 3 أيام، ستلاحظين أن خديك أكثر امتلاءً وأن حنكك مصقولاً. أما Lip Injection Lip Gloss و Lip Injection Maximum Plump فيجعلان شكل فمك مثالياً. 

NATASHA DENONA

ها هي لوحة ظلال العيون المثالية التي ستسهل عليك حياتك إذ ترافق كل ظل تعليمات حول المكان الأنسب لوضعه على الجفون. فاستعدي لإرضاء جميع رغباتك في التبرج بفضل 15 لوناً جديداً تتراوح ظلالها بين الباردة والحيادية الدافئة وانعكاساتها بين الغير لامعة والمعدنية والبراقة. وبما أن كل ما هو مميز يكون محدوداً، تطلق Natasha Denona Chromium Liquid Eyeshadows بإصدار محدود. أتتساءلين ما المميز في هذا المستحضر؟ إنها تركيبته السائلة والغنية بالماء التي تتغير ألوانها حسب الزوايا وانعكاس الضوء. أليس الأمر مدهشاً؟

VELOUR LASHES

إلى محبات الرموش الاصطناعية، حان الوقت للارتقاء بها هذا الموسم باستخدام رموش بتصاميم وطبقات جديدة تحسن مظهرك الطبيعي. زيني عينيك بآخر 3 إطلاقات مصنوعة من الحرير الراقي وشعر المينك. إن كانت هذه تجربتك الأولى للرموش الاصطناعية أو كنت تحبين وضعها يومياً، تقدم لك علامة Velour Lashes جميع الخيارات التي تناسبك ضمن مجموعتي Would I Lie و She-E-O اللتين تضمان مختلف الأشكال التي تحبيها. أكثر ما نحب في إصدارات هذا الموسم من Velour Lashes هو مستحضر Lash & Go وهو لاصق للرموش عندما يكون سائلاً يتحول إلى كحل اسود داكن عندما يجف. يا له من ابتكار!

BEAUTY BLENDER

سيمنحك مستحضر Bounce Airbrush Liquid Whip Concealer بشرة مثالية بمسحة واحدة! استخدميه على وجهك  ككونسيلر وكونتور وهايلايتر واختاري من بين مجموعة الظلال الـ 40 الظل الأنسب لبشرتك. أما تركيبته فهي محبة للبشرة غنية بحمض الهيالورونيك والصبغات العالية الجودة (HD effects pigments) وببتيدات تيترا و البوليمر + البيبتيدات فتعمل هذه المكونات على ترطيب البشرة وملئها وجعلها تبدو صحية. إننا معجبون بخصوصيته InvisiFull™ أي قدرته على التغطية الشاملة فيما يفضل خفياً.

HUDA BEAUTY

فيما يبدأ الموسم الجديد، تكشف Huda Beauty عن آخر ابتكاراتها لمكياج عيون مغو إذ تقوم ملهمة المكياج بإطلاق مسكارا LEGIT Lashes التي تعزز حجم رموشك فتبدو أكثر كثافةً وطولاً وتقوصاً في غضون ثوان. وكما تتوقعين، لا مثيل لهذه المسكارا! فهي مزدوجة تتألف من مسكارا اثنتين بحجم عادي وليس مسكارا واحدة فقط، وافراً بصباغ هدى الأسود الداكن الخاص بها Black-2 Liquid. أما المدمنات على مكياج سموكي للعيون فتخصص لهن علامة Huda Beauty لوحة Haze Obsessions Eyeshadow Palette بإصدار محدود التي تتيح شتى أساليب مكياج السموكي للعيون مهما كانت الإطلالة التي ترغبين بها. وHaze Obsessionsعبارة عن 3 لوحات مختارة بألوان الكاكي والبنفسجي والألوان الترابية تتألف كل منها من تسعة ظلال ناعمة وراقية ومواد وتركيبات مختلفة مصممة لتتمكني من وضعها وحدها أو على شكل طبقات واحدة فوق الأخرى.

TARTE

استعدي لتحقيق حلمك بأجمل الرموش مع مسكارا Tarte. وأكثر ما سينال إعجابك فيها هي نعومة الفرشاة وليونة رؤوسها بالإضافة إلى تركيبتها الخفيفة والناعمة فتشعرين أن رموشك خالية من أي مستحضر فيما هي تكون ممتلئة ومشبعة بها.

MARC JACOBS BEAUTY

تلذذي هذا الموسم بالكرز مع Marc Jacob ومجموعة Merry Cherry المستوحاة من وسمته الأيقونية. تتألف المجموعة من مستحضرات تجميل لذيذة على غرار لومينايزر ومسكارا وظلال العيون وقلم الشفاه المتوفرة في ظلال مستوحاة من الكرز المغري. تجرئي على إشباع رغباتك بأجمل الإطلالات بلمسات ناعمة دقيقة أو ألوان صاخبة لتبدو عيناك جذابة ووجنتاك متوهجة وشفتاك مغرية.

SEPHORA COLLECTION SKINCARE

تهتم مجموعة سيفورا بتلبية جميع حاجيتك من المنتجات الضرورية فمجموعة SO GOOD (skin.you.all) ستؤمن لك كل ما هو جيد لوجهك من ماء الميسيلار والغسول المميز للعيون والشفاه الحساسة وتونر بتركيبة معتدلة الحموضة pH المقاومة للتلوث ومناديل تحارب الشوائب فيما ترطب بفعالية أيضاً! تصنع مستحضرات العناية بالبشرة هذه في فرنسا وما لا يقل عن 90% من تركيبتها من المكونات الطبيعية. فكل الامتنان للطبيعة! 

SUMMER FRIDAYS

تخلصي من تعب الأسبوع وأثره على بشرتك باستخدام هذا الماسك المبتكر من Summer Fridays. فإن كنت ترغبين بتحسين لون بشرتك أو تجديد خلاياها ما عليك إلا أن تضعي ماسك Jet Lag أو Overtime وتدعي بشرتك تمتص حسنات الفيتامينات والسيراميدات التي ستخلص وجهك من التوتر من وتعمل على تغذيته. فهل كان يومك شاقاً؟ استلقي وتنشقي رائحة الورد فيما تقوم الزيوت الأساسية في ماسك R+R بدورها الترميمي السحري. إليك نصيحة مهمة منا: أضيفي سيروم C Serum على روتينك الصباحي لتحصلي على بشرة خالية من الشوائب.

DR.JART

مع تغير المناخ قد تعاني بشرتك من التهيج والحساسية أكثر من أيام أخرى. لذا، أفضل نصيحة يمكننا أن نقدمها لك هي أن تضعي مرهم Cicapair من DR. JART المصنوع من نبتات آسيوية اسمها سينتيلا آسياتكا (نبتة النمر) والتي تتمتع بقدرة على العلاج الشفائي المكثف بفعالية فائقة.

SOL DE JANEIRO

كوني سعيدة مهما كان الموسم. افتحي قلبك وأحبي نفسك واعتنقي الروح البرازيلية لتدعي نور الشمس في داخلك تسطع في الخارج. أنت تستحقين مجموعة مستحضرات  Sol de Janeiro لأنها جيدة لبشرتك وللعالم من حولك. في صميم Sol de Janeiro ستجدين مستحضر Brazilian Beauty Secrets الذي يستخدم قوة المكونات الفعالة من غابات الأمازون والتي تم اختيارها بعناية لتركيب مستحضرات العناية بالبشرة والشعر.

VIRTUE

من بعد موسم الصيف الحار لا بد أن شعرك بحاجة للعناية ليستعيد لمعانه الصحي. لا شيء يضاهي سيروم Virtue Healing Oil المعزز ببروتين الماركة المسجل الخاص بها Alpha Keratin 60ku® إلى جانب 3 زيوت ممتازة وفيتامينات نشيطة مضافة. ما عليك إلا أن تخضي المزيج جيداً قبل استخدامه ومن ثم أن تستمتعي بخليط عطر ومغذ من جوز الهند الكريمي ومستخلصات اليوزو الاستوائي المغلفة بنوتات خشبية دافئة.

WISHFUL

أيتها المعجبات بهدى قطان افرحن فقد تحققت أمنيتكن! ها هي هدى تطلق أول مرطب وزيت للوجه في سيفورا. تكشف ملهمة الجمال الشهيرة النقاب عن Honey Balm Jelly Moisturizer من مجموعة WISHFUL تركيبته مرهفة تتراوح بين الهلامية والمرهمية تم تطويرها في مختبرات كوريا الجنوبية. كما يشير إسمه، هذا المرطب مليء بجميع حسنات العسل إلى جانب المكونات المفضلة عند هدى على غرار الكركم. تم تطوير هذا المرهم السحري بهدف أن تكون بشرتك مرطبة ومشرقة ومتوهجة. فتوقعي أن تستمتعي بزيت الورد الخاص بهدى والمستوحى من حبها للورد والورد البري. إن هذا المستحضر سحري فعلاً فهو يركز على عدة مشاكل تعاني منها البشرة وينعم الجلد ويوازن اللون بطريقة لم تشهدي مثلها سابقاً.

ORIGINS

ها هي مجموعة Origins Ginzing™ هنا عندما تحتاج بشرتك إلى النضارة والحيوية. كما أنت بحاجة إلى قهوتك الصباحية لاستعادة نشاطك، كذلك هي حال بشرتك التي تحتاج إلى جرعتها من الكافيين لتتخلص من التعب وتستعيد تألقها! لذا، تتكون هذه المجموعة من مكونات جيدة كالكافيين المستخرج من حبات القهوة وباناكس جينسينغ لتجد بشرتك مباشرة على حيويتها وتوهجها ولتخرجي من الفراش سريعاً!

OLAPLEX

اعتني بشعرك في المنزل كاختصاصية واعطيه فرصة العمر لترميمه. دعيه يمتص تركيبات مستحضرات Olaplex المغذية من المقويات والزيوت العالية التركيز لعلاج الشعر وستكونين ممنونة من النتيجة.

OLE HENRIKSEN

لم اللمعان عندما يمكنك التألق؟ الجواب عند Ole Henriksenفبجعبته الحلول لجميع أسباب تعب بشرتك مع مجموعة Balance Collection الجديدة. فهذه المجموعة الكاملة تتألف من مستحضرات روتين الجمال الضرورية وتتألف من غسول الوجه وتونر ومقشر وماسك معززة بالمكونات المفضلة لدى أولي أي الـ BHA وAHA والسبا الاسكندافي من أجل التقليل من الزيوت وتصغير المسام وخصوصاً لتتمتعي بإطلالة صحية وتوهج أولي الشهير.

THE INKEY LIST 

قد تشعرين بالإحباط عندما تقرئين عدد المكونات والكلمات العلمية على خلف علبة إلا أن الأمر أبسط مع The INKEY List. فهذه العلامة تقدم مستحضرات تتماشى مع الطلب على المنتجات البسيطة والغير معقدة فقامت بتطوير مجموعة مستحضرات تتألف من مكون واحد لتناسب حاجة واحدة بالتحديد. تستخدم هذه العلامة الرائدة مكونات قوية لا يستغنى عنها على غرار الحمض الهيالورونيك والفيتامين سي والحمض الساليسيليك والكافيين لحل جميع المشاكل الجمالية التي تعانين منها.

فإن كنت تبحثين عن حل لبشرتك أو شعرك، أكان ماسك أو تونر أو مرطب أو علاج لفروة الرأس فاختاري بكل بساطة المنتج الذي سيكون جيداً لك. نضمن لك الرضا بسعر مقبول!

GLAMGLOW

ودعي المسام المسدودة والبشرة الوسخة والخلايا الميتة هذا الموسم فمجموعة GLAMGLOW الأكثر مبيعاً قد تطورت وانضم إليها 5 أعضاء جدد للقيام بمهمة تنظيف وتقوية بشرتك لتبدو أكثر نعومة وتألقاً. يمكنك أن تختاري إحداها او كلهاً إذا أعجبت بالمجموعة. فمهما اخترت من بين SUPERMATTIFY™ 6-Acid Clarifying Primer أو SUPERTONER™ Exfoliating Acid Solution الجديد أو SUPERMUD الأكثر مبيعا من مجموعة  SUPERTASKER™أو SUPERCLEANSE™ بتركيبة الفحم الثلاثية الفريدة للاستخدام اليومي، كوني على ثقة أن بشرتك ستكون نظيفة بعمق وخالية من الشوائب. وإن لم تتعرفي بعد على الماسك الذي أطلق ثورة الماسك فعليك أن تجربي YOUTHMUD الحائز على جوائز عدة وهو سر من أسرار الجمال الهوليودي فخلال 10 دقائق فقط تحصلين على نتيجة تخولك الظهور على الشاشة.

فها هي نصائح GLAMGLOW لبشرة نظيفة لكل المعجبات بالعلامة الرائعات.

BOSCIA

إن هذه العلامة المبتكرة تمزج النبات والعلم في طريقة تطوير تركيبات مستحضرات العناية بالبشرة وغيرت بشكل جذري روتين الجمال حول العالم. وتقوم علامة Boscia بتطوير غسول الوجه والماسك والسيروم وترميم الشفاه مع أخذ الطبيعة بعين الاعتبار فكل المكونات متجذرة في الطبيعة ومركبة لتعطي النتائج بمرح وتسلية.

BRIOGEO

حولي رغبتك بأكل الطعام الصحي إلى الاعتناء بجمال الشعر! ضعي على شعرك مزيج المكونات الصحية من الأفوكادو والكيوي والسبانخ وبذور الشيا وزبدة الكاكاو ودعيه يتلذذ بخلطة السموزي الملائمة هذه على شكل ماسك العناية بالشعر الصحي Be Gentle, Be Kind من Briogeo. دعي شعرك يمتص هذه المكونات الجيدة ليصبح مرطباً ومنتعشاً.

SUNDAY RILEY

إنه الثلاثي المحب للبشرة الذي سيعمل على تفتيح وترطيب بشرتك ومساعدتها على التوهج. إننا نشير إلى مجموعة C.E.O. Vitamin C من Sunday Riley التي تحتوي على كل المكونات الأساسية لأي روتين جمال أي AHA والريتينول وفيتامين سي.

استعدي لوداع جميع علامات الشيخوخة واستقبال بشرة صبية وصحية مهما اخترت من بين مستحضرات التالية: C.E.O. 15% Vitamin C Brightening Serum أو Vitamin C Rich Hydration Creamأو Glow Vitamin C + Turmeric Face Oil.

DYSON 

تطلق علامة Dyson جهاز تمليس الشعر المثالي Dyson Corrale™ فهو مصمم لتحسين تصفيف شعرك بنصف كمية الضرر إضافة إلى أنه لاسلكي. ويتميز الجهاز بتقنية اللوحات الرائدة والدقيقة التي تنثني لتشكّل وتجمع الشعر وتوزع الحرارة والضغط بنفس الدرجة على جميع خصلات الشعر كل مرة وتحافظ عليها بشكل متناسق مما يقلل الاعتماد على الحرارة. لم يسبق لتصفيف الشعر أن كان بهذا الرفق والمثالية!

Kayali

أطلقي العنان لمخيلتك لتلاقي جميع الاحتمالات والشخصيات والرغبات ودعي حواسك تجوب عالماً حسياً مع خيالي. إن مفهوم هذا العطر الاستثنائي هو من تصور وابتكار هدى ومنى قطان مؤسستا علامة Huda Beauty وتوليفته مستوحاة من رقي عطور الشرق الأوسط. 

لقد صنع وأتقن هذا العطر في فرنسا بالتعاون مع شركة Firmenich فتم ابتكاره من أثمن المكونات التي ترسم عالماً أنيقاً بعفوية تيثير المشاعر بقوة. تعكس مجموعة خيالي بكل صدق روح المرأة العصرية المتعددة الأوجه وصمم خصيصاً للاحتفال بطبقات نفحاتها المختلفة وتحسينها. إليك 4ع عطور و100 نفحة و مليون مزاج واحتمالات مطلقة…

Maison Margiela

استمتعي بوقت خاص بك ودللي نفسك في مغطس فقاعات Bubble Bath من Maison Margiela. دعي العطور الحسية التي تختارين أكانت الورد أو الخزامي أو المسك والباتشولي أو الياسمين أو جوز الهند تحملك إلى الراحة والاسترخاء.

 

التعليقات

تعليق



[ad_2]