مجموعة “سيفورا فايفورتس” تتعاون مع الفنانة السعودية إيثار بالخير

[ad_1]

Failed to connect to graph.facebook.com port 443: Connection refused

مستعدين لأجدد أخبار سيفورا؟ إليكم آخر المستجدات التي نرغب بمشاركتكم فيها!

لأول مرة في تاريخ سيفورا الشرق الأوسط، سيتم إطلاق مجموعة “سيفورا فايفورتس” الجديدة في بوكس قابل للاقتناء! احتفالاً بيوم المرأة العالمي، والذي يصادف الثامن من مارس.

يتميز هذا البوكس بغلافه الفني الذي صُمم فقط لهذه المجموعة، كإصدار محدود لأجدد مجموعات “سيفورا فايفورتس”. هذه اللوحة الفنية هي من تصميم الفنانة السعودية إيثار بالخير، والتي جمعت عبر لوحتها الأيقونية فنها الفريد وحبنا لعالم الجمال!

“أعبر عن  نساء هذه المنطقة بشتى اختلافاتهن، واستخدم ألوان حيوية ومشرقة لأعكس القوة والمشاعر العميقة التي يمتلكونها”. إيثار بالخير

ينبع إلهام المبدعة والفنانة بالخير من حبها للجمال وشغفها بأهمية دور المرأة وتمكينها. واختارت الرسامة السعودية التعبير عن ذلك عبر استخدامها لألوان غنية ونابضة بالحياة، مع إضافة عناصر مبالغ فيها تمثل الطبيعة والقوة التي تحملها كل امرأة. إذ كما صرحت بالخير على حد تعبيرها: “تمثل الشمس حياة المرء وشغفه وتصميمه. أما خطوط سيفورا أضيفت في جميع أنحاء الرسم لتمثل الجرأة والحيوية، وينعكس ذلك أيضاً على النظارة الشمسية التي ترتديها السيدة وهي تتطلع إلى مستقبلها المشرق.”

إلى من صُممت هذه المجموعة؟

إلى كل الجميلات ومحبات سيفورا، إذ تمتلك مجموعة “سيفورا فايفورتس x إيثار بالخير” على باقة مختارة من أفضل المنتجات مبيعاً. ستستمتعين مع هذا البوكس بخيارات مذهلة من المكياج، العناية بالبشرة والعطور، ومن أكثر الماركات المفضلة، مثل هدى بيوتي، كايالي، تارت، ناتاشا دينونا، صنداي رايلي ومجموعة سيفورا.

صمم هذا البوكس لكل من:

  • محبات المكياج: هذه المجموعة الحصرية تمتلك باقة من أفضل مستحضرات المكياج مبيعاً ومن الماركات الأكثر طلباً.
  • محبات العناية بالبشرة: لكل سيدة ترغب ببشرة مشرقة، صحية ومرطبة، اخترنا لها منتجين يوفران المكونات الأساسية والمغذية للعناية التامة بالبشرة.

تعرفوا أكثر على مجموعات سيفورا فايفورتس

تم إطلاق مجموعات “سيفورا فايفورتس” في الشرق الأوسط عام 2019، وهي مجموعات قيّمة تجمع مختلف المنتجات في باقة واحدة. يتم اختيار تلك المنتجات عبر المعرفة التامة والإدراك لكل ما يحبه عملاؤنا، إذ نهدف إلى جمع أكثر المنتجات طلباً ورغبةً وتقديمها بقيمة خاصة لمحبي سيفورا.

وتتميز كل مجموعة بقصتها وموضوعها الخاص، مما يزيد من تشويق عملائنا عند اختيار أي من مجموعات سيفورا. وبالرغم من أن لكل مجموعة هوية وفكرة، إلا أنها تتشارك بثلاث نقاط رئيسية: المفهوم المبتكر، المنتجات الأكثر طلباً والقيمة الرائعة!

التعليقات

تعليق



[ad_2]