متى ينزل دعم ريف بعد التسجيل وقبول الطلب ٢٠٢٣
متى ينزل دعم ريف بعد التسجيل وقبول الطلب ٢٠٢٣

متى ينزل دعم ريف بعد التسجيل وقبول الطلب، وهو الموعد الرسمي لاستلام المستحقات المالية التي سبق التسجيل وتقديم طلب عليها، وذلك عبر منصة دعم ريف الإلكترونية، حيث تهدف وزارة البيئة والمياه والزراعة بهذا البرنامج إلى تقديم يد العون لأبناء المملكة العربية السعودية ومساعدتهم على تطوير مشاريعهم. في مقالنا على موقع المنارة الإخباري سنتعرف اليوم على موعد نزول دعم الريف بعد التسجيل.

متى ينزل دعم ريف بعد التسجيل وقبول الطلب

في حال سجلت على دعم الريف المقدم لأبناء المملكة العربية السعودية من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة وتم قبول طلبك، فسينزل دعم الريف خلال الأسبوع الأول تقريبا من الشهر الذي يليه، لذا يجب عليك الانتظار بصبر حتى نزول دعم الريف ووصول رسالة نصية لك بقيمة الدعم المودع في الحساب البنكي، كما يمكنك الاستفسار عبر الدخول إلى الموقع الرسمي والبحث عن قيمة الرصيد.

قد يهمك أيضًا: برنامج ريف: يمكن للمستفيد الاستفادة بأكثر من نشاط في البرنامج

رابط الاستعلام عن الدعم الريفي برقم الهوية

يمكنك الاستعلام عن قيمة الرصيد الخاص بك في الدعم الريفي بعد قبولك به، وشلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. توجه أولاً إلى رابط منصة ريف الإلكترونية.
  2. اختر الخدمات الإلكترونية من القائمة الرئيسية.
  3. حدد الاستعلام عن دعم ريف وأدخل جميع البيانات.
  4. بعد التأكد من صحة المدخلات، انقر على بحث لتظهر النتائج.
متى ينزل دعم ريف بعد التسجيل وقبول الطلب ٢٠٢٣
متى ينزل دعم ريف

موقع ريف الإلكتروني لدعم المزارعين

يمكنك من خلال موقع ريف الإلكتروني لدعم المزارعين الوصول إلى برنامج دعم الريف والتقديم عليه وتفقد رصيدك بعد القبول، ويتم الإعلان بين الحين والآخر عن برامج عديدة بهدف دعم أكبر عدد من أبناء المملكة العربية السعودية، وخصوصاً أولئك العاملين في مجال الزراعة وما يتعلق بها.

قد يهمك أيضاً: التسجيل في الدعم الريفي 1444 الأسر المنتجة شروط ورابط التسجيل

وصلنا إلى ختام مقالنا لهذا اليوم، حيث أجبنا فيه على سؤال متى ينزل دعم ريف بعد التسجيل وقبول الطلب، وكما أدرجنا لك أيضاً رابط موقع ريف الإلكتروني لدعم المزارعين في المملكة العربية السعودية لمعرفة كيفية الاستعلام عن مبلغ الدعم بغد القبول.