مباراة أمريكا وإيران اليوم القنوات الناقلة مجانا في كأس العالم 2022 بث مباشر
مباراة أمريكا وإيران اليوم القنوات الناقلة مجانا في كأس العالم 2022 بث مباشر

مباراة أمريكا وإيران اليوم القنوات الناقلة، مع اقتراب نهاية دور المجموعات الـ 32 في كأس العالم 2022، حيث أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء الجولة الثالثة من دور المجموعات. تصبح المباريات أشد خطورة وقوة ويتمتع مشاهدين كرة القدم في كل مكان بمباريات من العيار الثقيل. وهو ما سنجده في مباراة اليوم الحاسمة الذي سيقاتل فيها منتخب إيران للتأهل والصعود. بينما القتال الأمريكي سيشتد لحصد النقاط. وتزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن مباراة أمريكا وإيران اليوم والقنوات الناقلة لها. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع منارة سورية موعد مباراة أمريكا وإيران اليوم. وكذلك مباراة أمريكا وإيران اليوم والقناة الناقلة.

موعد مباراة أمريكا وإيران اليوم في كأس العالم 2022

تعتبر مباراة إيران وامريكا ضمن مباريات كاس العالم اليوم الهامة. حيث يمكن لإيران التأهل والصعود لدور الـ 16 في حال فوزها على المنتخب الأمريكي. ومنتخب إيران مؤهل وبقوة لتحقيق الفوز والصعود خلال مباراة اليوم. لا سيما وأن تاريخ منتخب إيران أمام نظيره الأمريكي لم تسجل أي خسارة، بل استطاع منتخب إيران تحقيق الفوز مرتين على أمريكا والتعادل مرة واحدة. وفي حال هزيمته اليوم سيكون عليه انتظار فوز انجلترا على منتخب ويلز خلال مباراة إيران القادمة في مجموعات كأس العالم 2022.

على صعيد أخر سوف تحاول أمريكا في مباراة إيران اليوم اقتناص فوز يبدو صعب من أجل الانتشال من كابوس توديع مونديال قطر 2022.

تشكيلة منتخب إيران ضد أمريكا في كأس العالم مونديال قطر 2022
تشكيلة منتخب إيران ضدأمريكا في كأس العالم مونديال قطر 2022

 

ووفق جدول مباريات كاس العالم فإن موعد مباراة إيران وامريكا كاس العالم اليوم الثلاثاء التاسع والعشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني. وسوف تحين في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم بتوقيت مصر. والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة والدوحة.

قدمنا لكم كذلك: تشكيلة منتخب السنغال أمام الاكوادور اليوم في كاس العالم 2022 التشكيل الرسمي.

اقرأ كذلك: تشكيلة منتخب البرتغال أمام الأوروغواي في كأس العالم قطر 2022 التشكيل الرسمي للمنتخبين

موعد مباراة ايران وامريكا كاس العالم
موعد مباراة إيران وامريكا كاس العالم

 

مباراة أمريكا وإيران اليوم القنوات الناقلة مجانا

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول مباريات امريكا وإيران اليوم والقنوات الناقلة. ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة إيران وأمريكا 2022 اليوم عبر عدد من القنوات المفتوحة منها:

  • قناة Zdf الألمانية: عبر التردد التالي 11954 أفقي معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 6/5.
  • قناة La1 على القمر الصناعي استرا: 10979 عمودي، معدل الترميز 3/4.
  • قناة بين سبورت الفرنسية على القمر الصناعي استرا: 11856 عمودي.
تشكيلة منتخب إيران ضد أمريكا في كأس العالم 2022
تشكيلة منتخب إيران ضد أمريكا في كأس العالم 2022

بالإضافة إلى ذلك يمكنكم متابعة مباراة إيران وأمريكا وفق جدول كأس العالم 2022 عبر خدمات البث المباشر المختلفة. ونذكر متابعين موقعنا منارة سورية الكرام أنتم على موعد الساعة التاسعة مساءً من انطلاق البث المباشر لمباراة إيران وأمريكا ضمن فعاليات كأس العالم 2022.

قدمنا لك كذلك: موعد مباراة ويلز اليوم ضد انجلترا في كاس العالم 2022 الساعة كم.

وكذلك: ما هو ترتيب مجموعة السعودية في كاس العالم 2022 ومتى موعد مباراة السعودية القادمة؟

اقرأ كذلك: التشكيل الرسمي لمنتخب ايران ضد أمريكا اليوم في كأس العالم قطر 2022.

في نهاية المقال قدمنا لكم مباراة أمريكا وإيران اليوم القنوات الناقلة مجانا في كأس العالم 2022. وموعد مباراة إيران اليوم.